الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

انخفاض طفيف في أسعار الذهب.. وعيار 21 يسجل 2680 جنيها

شهدت أسعار الذهب، انخفاضا في بداية تعاملات اليوم السبت الموافق 29 أبريل 2023، مُقارنة بأسعار المعدن الأصفر في عمليات تداول أمس، بعد الارتفاعات الكبيرة التي شهدها المعدن الأصفر، إذ سجل سعر جرام الذهب عيار 21، الأكثر شيوعًا وانتشارًا في سوق الذهب المصرية، 2680 جنيهًا، منخفضا 20 جنيها عن سعره مساء أمس، بينما وصل سعر الجنيه الذهب إلى 21440 جنيهًا.

 

وتأثرت أسعار الذهب في مصر، خلال الفترة الماضية، على خلفية ارتفاع أسعار الذهب عالميًا، بسبب الأزمة الروسية الأوكرانية، وتفاقم الأزمة الاقتصادية العالمية، وتضخم أسعار المستهلكين.

 

 

 

ويبحث الملايين عن أسعار الذهب في مصر يوميًا، لاسيما المقبلين على الزواج، كذلك الراغبين في شراء أو بيع أو تغيير مشغولاتهم، إذ يُعد الذهب وسيلة جيدة وملاذًا آمنًا ضد تقلبات العملة، لذلك تشكل أسعار الذهب حيزًا كبيرًا في اهتمامات الجمهور.

 

أسعار الذهب اليوم

 

 

عيار 21 سجل 2650 جنيها للبيع شراء 2680 جنيها للشراء

 

 

 

عيار 24 سجل 3029 جنيها للبيع و3063 جنيها للشراء

 

 

عيار 22 سجل 2776 جنيها للبيع و2808 جنيها للشراء

 

 

عيار 18سجل 2271 جنيها للبيع و2297 جنيها للشراء

 

 

عيار 14 سجل 1767 جنيها للبيع و1787 جنيها للشراء

 

 

عيار 12 سجل 1514جنيها للبيع و1531 جنيها للشراء

 

 

الجنيه الذهب سجل 21200جنيها للبيع و21440 جنيها للشراء

أخبار ذات صلة

تعاون EABA مع الوجهه السياحية الأفريقية الأولى “زنزبار”

«آي صاغة»: بيانات اقتصادية ضعيفة تعزز من قوة الذهب والأوقية تسجل قمة تاريخية جديدة

وزيرة البيئة تشارك فى الإجتماع الوزارى للمشاورات غير الرسمية لإختيارها ضمن الأطراف الثنائية

معهد تشارترد للمشتريات والتوريد  يتصدر ريادة التحول الذكي في مجال المشتريات بنظم الذكاء الاصطناعي

وزير الكهرباء يلتقي مسئولي المؤسسة الحكومية الروسية للطاقة الذرية وشركة روسآتوم

وزير الاستثمار يلتقي رئيس مجموعة عبد المحسن الحكير القابضة لبحث مشروعات المجموعة بالسوق المصري وتوسعاتها المستقبلية

بروتوكول تعاون بين الهيئة العامة للاستثمار والشركة المتحدة للتوعية والترويج للاستثمار في مصر

مشروع “نوارة”التابع لمؤسسة إي اف چي للتنمية الاجتماعية، يفوز على مستوى محافظة الأقصر

آخر الأخبار
"زد إف سي" يعلن أولى صفقات الموسم الجديد.. ويضم لاعب النادي الأهلي عمار حمدي تعاون EABA مع الوجهه السياحية الأفريقية الأولى "زنزبار" «آي صاغة»: بيانات اقتصادية ضعيفة تعزز من قوة الذهب والأوقية تسجل قمة تاريخية جديدة وزير الشباب والرياضة يلتقي أعضاء نموذج محاكاة مجلس الشيوخ مدبولي: منظومة مياه الشرب فى مصر على أعلى قدر من الأمان "دهانات GLC" تشارك في مبادرة مدرسة السعادة الوزراء: جار الانتهاء من إعداد البرامج التفصيلية لبرنامج عمل الحكومة بهدف إرسالها للبرلمان مستشفى مصر للطيران تستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في الكشف المبكر عن أورام الرئه البنك الأهلي المصري يفتتح مشروعات التطوير بمستشفى الحميات بالعباسية شركة المطورون العرب القابضة تشارك في معرض سيتي سكيب 2024.. وتطرح مرحلة MUSE بنيووم مستقبل سيتي وزيرة البيئة تشارك فى الإجتماع الوزارى للمشاورات غير الرسمية لإختيارها ضمن الأطراف الثنائية وزيرة التخطيط : انخفاض الحيز المالي لاستثمارات الطاقة في دول الجنوب العالمي يعيق تقدمها وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج يلتقى رئيسة اللجنة الدولية للصليب الأحمر تداول رسائل على "واتس آب" تزعم إصدار شركة المياه تحذير بعدم استخدام المياه لأغراض الشرب شركة بالم هيلز تطلق "The Village" في مدينة "باديا" - تجربة سكنية مبتكرة واستثمار استثنائي في العقارا... "EdVentures" تعزز محفظتها الاستثمارية بـ 8 شركات ناشئة متخصصة بتكنولوجيا التعليم ‎وزير قطاع الأعمال العام يعقد اجتماعه الدوري برؤساء الشركات القابضة التابعة للوزارة إكسبو دبي تحتضن "سباق جري السيدات" الأكبر من نوعه 3 نوفمبر “سورس أوف فيت” يستعد لإطلاق خمس مجتمعات سكنية في الأشهر الـ 12 القادمة نيوجن تطلق برنامج نيوجن ون مارفن لتحسين إنتاجية الشركات