الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بيبسي تطلق فيلمها القصير لكرة القدم بالتعاون مع اللاعب العالمي محمد صلاح تحت عنوان “The Trade”

[editpost_code]

 

الإعلان يأتي تتويجا للملك المصري ويعكس إلتزام بيبسي تجاه الترفيه في كرة القدم

#خليك_عطشان  #ThirstyForMore – أطلقت شركة بيبسي اليوم فيلمًا قصيرًا بعنوان The Trade كجزء من حملة كرة القدم الدولية للعلامة التجارية لعام 2023 واحتفالًا بالتزامها المستمر اتجاه تطبيق عنصر الترفيه وكرة القدم. يُظهر المقطع الذي امتد ل30 ثانية معشوق الجماهير عالميا وسفير العلامة التجارية لأمد طويل، نجم الكرة العالمية محمد صلاح وهو يغادر الملعب منتصرًا، ليجد أحد المشجعات في انتظاره املاً في مقايضة القميص الخاص به مقابل عبوة بيبسي، ليتبين لاحقاً أنها تنوي بيعه على الانترنت.

 

بعد عام ملئ بالإنجازات وتحطيم الأرقام القياسية، والذي بلا شك عزز مكانة النجم باعتباره رمزًا حقيقيًا لمصر والدوري الانجليزي، يظهر الفيلم سعي المشجعة التي قدمت عرضًا مغريًا لصلاح لاغتنام الفرصة إلى أقصى حد من خلال بيع قميص النجم العالمي في مزاد على الإنترنت. وحرصاً منها على التمسك بعبوة البيبسي، فقد خدعته من خلال استبدال العبوة الأصلية بأخرى مزيفة؛ ليتشتت انتباه محمد بصوت فتح العبوة المألوف، ويتفاجأ بعد ثوان أنها احتفظت بالعبوة الأصلية تحت الغطاء، ومن ثم أظهر اعجابه بذكائها العالي.

 

صرح  محمد شلباية، رئيس مجلس إدارة شركة بيبسيكو شمال افريقيا: “تسعى بيبسي دائماُ لجعل عملائها يطوقون للمزيد من النجاح والمرح والتميز، ولذلك نحن ملتزمون تجاه توفير لحظات المرح يومياً لمستهلكينا، عن طريق مختلف الشراكات التي نعقدها مع كبرى الشخصيات العامة وأحبهم للجمهور، ومن أبرز تلك الشخصيات هو اللاعب محمد صلاح الذي يتمتع بمكانة مميزة لدى الجمهور المصري والعالمي. فالشراكة بين بيبسي والنجم العالمي تعكس حرص العلامة التجارية على الاستثمار في الرياضة، وتبرز التوافق بينها وبين محمد صلاح فيما يخص “التعطش والسعي وراء النجاح” مما يدفعنا دائماً لعمل المزيد وفتح أفاق جديدة. فنحن مازال لدينا العديد لنقدمه للمشجعين”.

 

تندرج الحملة في إطار منصة بيبسي العالمية الجديدة Thirsty For More خليك عطشان ، والتي تحتفي بالأفراد المحبين للمرح الذين يرون العالم بشكل مختلف، ويتوقون إلى التمتع بالحياة.

 

يأتي إطلاق الفيلم ضمن أجندة بيبسي لأنشطة كرة القدم، ويتبع إعلان النجم النيجيري اللامع بورنا بوي عن مشاركته في أكبر حدث رياضي سنوي، وهو حفل افتتاح المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا 2023 التي تقدمه شركة بيبسي. يأتي هذا الحدث في إطار حرص الشركة على التعاون مع الUEFA  لتوفير لحظات لا تنسى للمشجعين من المتعة والحماس هذا الموسم عن طريق مزج عالم كرة القدم بعالم الموسيقى

 

 

 

أخبار ذات صلة

وصول بعثة فريق نادي الزمالك حاملة كأس السوبر الأفريقية علي النيل للطيران

«آي صاغة»: 1.4 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية

كرافت هاينز تتوسع في السوق المصري باستثمارات بلغت 2 مليار جنيه

وزير الاستثمار يشارك في حفل تدشين توسعات شركة كرافت أند هاينز العالمية في مصر

أسعار الذهب عالميا تنخفض في نهاية أسبوع بنسبة 0.7%

برشلونة يواجه أوساسونا الليلة في الدورى الإسبانى

موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل اليوم

الزمالك يهزم الأهلي بضربات الترجيح ويتوج ببطولة السوبر الأفريقي

آخر الأخبار
وصول بعثة فريق نادي الزمالك حاملة كأس السوبر الأفريقية علي النيل للطيران تحف فنية ذهبية فريدة تتألق في معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات" منصة "ممكن" توفر أكثر من 1000 فرصة عمل للسيدات في ملتقي توظيف المرأة توقيع شراكة إستراتيجية بين KUD وأوربيت للتطوير لتعزيز التعاون فى تسويق المشروعات جيش الاحتلال يعلن بدء حصار عسكري على جميع الأراضي اللبنانية "طه الدولية للخدمات الصناعية" تحصد جائزة الجمعية الدولية للبوكسيت والألومينا والألمنيوم ختام ناجح لأولى جولات بطولة السعودية تويوتا لسباق السرعة " الدراق" لبنان يعلن الحداد الرسمى 3 أيام وتنكيس الأعلام على استشهاد نصرالله وزير التربية والتعليم يعقد لقاءً موسعا مع موجهى المواد الأساسية بالمديريات والإدارات التعليمية وزير الخارجية يلتقي بنظيره الماليزي علي هامش فعاليات الجمعية العامة للأمم المتحدة وزير البترول يشهد الجمعية العامة لشركة ابوقير للأسمدة بمقر الشركة البنك العربي أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية في مصر للعام 2024 مطارات عمان" تواصل حصد الجوائز العالمية في القمة العالمية لخدمة العملاء 2024 أرقى للتطوير العقاري تفتح باب الحجز المبكر في أحدث مشروعاتها بمدينة 6 أكتوبر مدبولي يشهد احتفالية تسليم جائزة التميز العالمية للمنصة الجغرافية بجنوب سيناء منهم أشرف زكى.. عمرو الليثى يعلن تشكيل مجلس أمناء جائزة والده تأهيل ٢٠ طالب وطالبة لتعلم أحدث التقنيات التكنولوجية وبناء جيل جديد من رواد الاعمال «آي صاغة»: 1.4 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية وزير الإنتاج الحربي يترأس مجلس إدارة المركز الطبي التخصصي حقيقة إصدار قرار بتحصيل قيمة برامج رحلات العمرة بالدولار