الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

اتحاد الإمارات للبادل يعلن إطلاق فعاليتين جديدتين ضمن بطولة المشرق للبادل

أعلن اتحاد الإمارات للبادل، الذي يتولى إدارة فعاليات رياضة البادل في جميع أنحاء دولة الإمارات، عن انطلاق الجولتين الثالثة والرابعة من بطولة المشرق للبادل 2023، التي تُقام في إطار فعاليات النسخة العاشرة من دورة ند الشبا الرياضية، وتضم سلسلة من البطولات المجتمعية المخصصة للهواة. وتأتي استضافة الجولتين الجديدتين في عجمان والشارقة الشهر الجاري عقب النجاح اللافت الذي شهدته الجولة الثانية من البطولة.

ويمكن لعشاق البادل تقديم طلباتهم حالياً للمشاركة في جولات بطولات اتحاد الإمارات للبادل التصنيفية، مما يتيح لهم فرصة الفوز بمجموعة من الجوائز القيّمة. وتقام الجولة الثالثة من البطولة المرتقبة، والتي تتضمن منافسات فئة UAEPA100 للرجال، في نادي بادل أرينا في الشارقة بين 12 و14 مايو. وتشهد البطولة مشاركة مجموعة من أفضل اللاعبين الهواة من مختلف أنحاء العالم للتنافس على مجموعة من الجوائز القيّمة، حيث يحصل الفريق الفائز بالمركز الأول على جائزة نقدية قدرها 12 ألف درهم إماراتي، في حين يحصل الفريق الفائز بالمركز الثاني على 6 آلاف درهم إماراتي، ويحظى أصحاب المركزين الثالث والرابع بجائزة تبلغ ألفي درهم إماراتي لكل منهما.

وتشهد جولة البطولة الرابعة منافسات فئة UAEPA10 للرجال، والتي تُقام في نادي بادل سكوير في عجمان بين 19 و21 مايو. ويستمر التسجيل للمشاركة في منافسات البطولة حتى 13 مايو. ويحصل الفريق الفائز بالمركز الأول على جائزة نقدية قدرها 4 آلاف درهم إماراتي، في حين يحصل الفريق الفائز بالمركز الثاني على 3 آلاف درهم إماراتي، ويحظى أصحاب المركزين الثالث والرابع بجائزة تبلغ ألف درهم إماراتي لكل منهما.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال الشيخ سعيد بن جمعة آل مكتوم، رئيس اتحاد الإمارات للبادل: “تؤكد بطولة المشرق للبادل 2023 التزامنا بتطوير الرياضة على الصعيد الوطني، وتسلط الضوء على أهداف اتحاد الإمارات للبادل المتمثلة في تعزيز معايير اللعبة والارتقاء بمستوى اللاعبين والجهات المنظمة والأندية، بالإضافة إلى دعم رؤية الدولة في نشر ثقافة الرياضة وإرساء نمط حياة نشط وصحي.

وحققت بطولة المشرق للبادل 2023 نجاحاً كبيراً في الجولتين الأولى والثانية، اللتين شهدتا مباريات قوية وحضوراً جماهيرياً لافتاً. ومع اقتراب موعد انطلاق الجولتين الجديدتين في عجمان والشارقة، نؤكد التزامنا بتعزيز مزايا المشاركة والأجواء التنافسية خلال جولات البطولة القادمة. ويسرنا أن نشهد زيادة عدد الممارسين ممن يشاركوننا شغفنا بهذه الرياضة في دولة الإمارات، التي ترسخ مكانتها كوجهة مفضلة لعشاق البادل من مختلف أنحاء العالم”.

وتتألف البطولة من 20 مسابقة موزعة على ثمانية أسابيع اعتباراً من شهر فبراير وحتى شهر ديسمبر، ويصل مجموع جوائز الموسم الأول منها إلى 350 ألف درهم إماراتي. وتستضيف 6 أندية في دبي وأبوظبي والشارقة وعجمان المنافسات، مما يتيح الفرصة للاعبين في جميع أنحاء الدولة للمشاركة وصقل مهاراتهم. للتسجيل في الفعاليات القادمة لبطولة المشرق للبادل 2023،

أخبار ذات صلة

مصر تستضيف جيميرجي أحد أكبر فعاليات الرياضات الإلكترونية في العالم

النصر السعودي يتحدى الحزم الليلة في كأس خادم الحرمين الشريفين

موعد مباراة الأهلى والعين الإماراتى فى كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024

العين يضرب أوكلاند بسداسية ويواجه الأهلى فى كأس العالم للأندية إنتركونتيننتال

موعد قرعة دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية لمرحلة مجموعات 2024-2025

وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح دورة الألعاب الأفريقية للرياضة الجامعية بنيجيريا

موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

موعد مباراة الإنتر وميلان في الدوري الايطالي

آخر الأخبار
"بيك الباتروس للفنادق " المصرية تستحوذ على ٤ فنادق في المغرب هذا العام شركات السياحة التركية تشيد بمدينة نيفرلاند الترفيهية بالغردقة مصر تدين التصعيد الإسرائيلي الخطير في لبنان والعمليات العسكرية السيطرة على حريق بمدينة الإنتاج الإعلامى وزير الأوقاف يعقد لقاءً مطولا مع صحفيي الملف الديني من كافة الصحف والمواقع الإخبارية كم سعر سيارة بي واي دي F3 موديل 2024؟ تعرف على الأسعار الرسمية والمواصفات مراجعة شاملة لهاتف HONOR 200: هل يستحق الشراء؟ تفاصيل حجز شقق مشروع صبا.. خطوات سهلة وبسيطة موعد التقديم على وحدات الإسكان 2024.. احجز وحدتك الآن رابط الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 مجانًا – خطوات سهلة وسريعة حريق ضخم في لوكيشن أحد الأعمال الفنية بمدينة الإعلامي كيفية الحصول على شقة من الإسكان الاجتماعي... خطوات بسيطة وسهلة المتابعة رئيس الوزراء يؤكد الأولوية القصوى التي توليها الدولة المصرية لقطاع الطاقة الجديدة والمتجددة تعرف على شروط قرض السيارة من بنك مصر واحصل على سيارتك بسهولة موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024.. كل ما تحتاج معرفته بيبسيكو مصر تحتفل بموسم الزراعة الخامس لمحصول البطاطس مركز دبي التجاري العالمي يشهد غداً انطلاق ثلاث فاعاليات وزيرة التخطيط تُطلق الاستراتيجية الوطنية المتكاملة للتمويل في مصرتمويل في مصر رحمي: جهاز تنمية المشروعات يحرص على تكثيف التعاون مع المؤسسات التنموية الفرنسية "فاروق" يستعرض جهود واستراتيجية وزارة الزراعة لتحقيق الأمن الغذائي