الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فؤاد عبدالواحد يشعل مشاعر جمهور الإمارات بأغنياته في حفل دبي

 

أشعل الفنان الشاب فؤاد عبدالواحد مشاعر الجمهور في دولة الإمارات العربية المتحدة، متنقلاً بين مجموعة من أهم وأشهر أغنياته الطربية والعاطفية المتنوعة برفقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو وسام خصاف، في حفله الذي أحياه في مدينة دبي على مسرح “كوكا كولا ارينا” من تنظيم “مومنتس ايفنتس” بمشاركة الفنانة المصرية أنغام.

وأعرب فؤاد عبدالواحد عن سعادته ومحبته الكبيرة لدبي التي انطلق منها الى عالم الاحتراف الغنائي، محققاً النجاحات المتعددة حتى أصبح من أهم مطربي الخليج والوطن العربي الشباب، مؤكداً حرصه الى إحياء العديد من الحفلات في الإمارات الأخرى، ومقابلة الجمهور فيها.

وأهدى فؤاد خلال وصلته الغنائية أغنية “مليون مرة” الى الفنان راشد الماجد الذي قدمها معه بشكل “دويتو” وحققت انتشاراً واسعاً بين الجمهور وعدد المشاهدات في اليوتيوب متخطياً الـ60 مليون مشاهدة، وصور من على خشبة المسرح “فيديو سيلفي” مع الجمهور المتحمس والمتفاعل لسماع الأغنية بشكل مباشر، مهدياً سلامه الى الفنان الكبير راشد الماجد.

وختم فؤاد حفله بأغنية “العيون السود” الذي طالبه بها الجمهور على مدار الحفل، فأهداهم اياها وسط تفاعل وتناغم كبير أثناء الغناء، فزادت في الختام من لهيب الحفل فرحة وسروراً، في ليلة ناجحة بكل المقاييس، شاكراً في الختام “مومنتس ايفنتس” على حسن التنظيم والإستقبال، وجميع من ساهم في انجاح هذا الحفل الكبير.

وحرص فؤاد عبدالواحد على الإلتقاء مع الفنانة أنغام في كواليس المسرح، معرباً عن فرحه بها و بفنها التي تقدمه للجمهور المصري والعربي.

أخبار ذات صلة

فرقة الحضرة تحيي حفل إنشاد ديني بساقية الصاوي

أنغام وتامر حسني يحييان حفلات ذكرى تحرير سيناء بالعاصمة الإدارية

كرسي الاثنين”.. شخصيات مؤثرة وتجارب ملهمة

أدهم سليمان يُحيي حفلاً بساقية الصاوي

تامر عاشور يحيي حفل غنائي في حديقة فاميلى بارك

وزيرة الثقافة تُعلن برنامج فعاليات الاحتفال بعيد تحرير سيناء

سهر الصايغ تستأنف تصوير فيلم اتنين × واحد

مهرجان القاهرة السينمائى يعلن عن موعد اقامه دورته الـ 45

آخر الأخبار
الأمير أحمد فؤاد الثانى يزور نادى اليخت بالإسكندرية .. ويشيد بحفاوة الإستقبال  وزيرة التخطيط تناقش مع رئيس مجلس إدارة مدينة طربول الصناعية اهم إنجازات المدينة خلال العام الماضى وزيرة التعاون تتابع مع السفير الياباني ومسئولي "الجايكا" مشروعات التعاون الإنمائي الفريق أسامة ربيع يبحث سبل تعزيز التعاون العلمي مع جامعة كوريا البحرية بنك ناصر الاجتماعي يعلن إتاحة التمويلات الشخصية لموظفي البنوك وكبري شركات القطاع الخاص دِل تكنولوجيز تضيف إمكانات فائقة لخادم Dell PowerEdge عبر مسرع الذكاء الاصطناعي Gaudi 3 من إنتل «آي صاغة»: ارتفاع هامشي في أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3100 جنيه بنك ناصر الاجتماعي يعلن إتاحة التمويلات الشخصية لموظفي البنوك وكبري شركات القطاع الخاص بشروط ميسرة وزير قطاع الأعمال يبحث تطوير ملاحة "سبيكة" بسيناء وإقامة مجمع صناعي للاستفادة من المحلول المر مجموعة یلا تتعاون مع مھرجان دبي للریاضات الرقمیة لتعزیز تجربة الألعاب الإلكترونیة غرفة الصناعات الغذائية تشارك في حفل إطلاق برنامج شهادة إدارة التصدير(EMCP) "بولي بلاست" ترفع شعار :"صنع في مصر" من الصين بمشاركتها في معرض كانتون 2024 سلسلة "شرمب نيشن" تواصل نجاحها وتفتتح فرعها الثاني في الزمالك انتصار السيسى: تحية لكل من خاض أشرف المعارك كى يستعيد الوطن عزته وهيبته هواوي العالمية: نستهدف توفير منصات ممتدة لدعم التدريب اكتشاف قبر يحير علماء السويد.. ما قصته؟ جهاز تنمية المشروعات يقدم سبل الدعم لمشروعات أبناء سيناء ومدن القناة خاصة الانتاجية نمو صافي أرباح "الإمارات دبي الوطني" 12% ارتفاع أرباح "السعودي الفرنسي" الفصلية 7% استقرار اسعار النفط اليوم الخميس