الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

للحد من تساقط الشعر

دابر مصر تطلق منتجها الجديد زيت الشعر”دابر أملا المتطور”

أطلقت شركة دابر مصر، زيت الشعر دابر املا المتطور الجديد والمثبت علميا للحد من تساقط الشعر بنسبة تصل إلى 97٪، ويعتبر هذا المنتج حلاً فعالاً لتساقط الشعر، ويعد إضافة قيمة لصناعة العناية بالشعر والجمال بشكل عام خلال حفل كبير حضره كبار الموزعين و رؤساء الشركة بحضور سفيرة العلامة التجارية النجمة المصرية هبة مجدي.

يتميز زيت الشعر دابر املا المتطور بتركيبته الفريدة التي تحتوي على خلاصة ثمرة الأملا الهندية و الألوفيرا وفيتامين “ه” التي تعمل على تغذية فروة الرأس وتحفيز نمو الشعر والتقليل من تساقط الشعر للحصول علي شعر طويل وقوي وجميل، كما أنه خالي من البارابين والسيليكون والفثالات التي يمكن أن تسبب ضررًا لفروة الرأس والشعر.

وبفضل تركيبته الفريدة والمثبتة علمياً، يعمل الزيت على تغذية فروة الرأس وتحفيز نمو الشعر، وتقليل تساقطه بنسبة تصل إلى 97٪. ويمكن استخدام الزيت بانتظام لتحسين صحة الشعر وزيادة كثافته ونموه.

ويمكن الحصول علي المنتج الذي يحمل صورة سفيرة العلامة التجارية دابر أملا النجمة هبه مجدي من خلال المتاجر المختلفة المتخصصة في مجال العناية بالشعر والجمال، ومن المهم التأكيد على أن استخدام الزيت بشكل منتظم وفقًا للتعليمات الموجودة على العبوة يمكن أن يحقق نتائج فعالة وملحوظة في تحسين صحة وجمال الشعر.

وتعد شركة دابر من الشركات الرائدة في مجال العناية بالشعر والجمال، وتحظى بثقة الكثير من العملاء حول العالم، ومن المتوقع أن يحقق زيت دابر املا المتطور نجاحًا كبيراً في السوق بفضل اعتماد تقنيات علمية متطورة واختبارات سريرية لإثبات فعاليته في للحد من تساقط الشعر.

يُذكر أن “دابر مصر” هى شركة تابعة لمجموعة “دابر انترناشونال” وبدأت الشركة عملياتها التشغيلية فى مصر عام 1996 بمجال تطوير المنتجات الطبيعية للعناية الصحية والشخصية، بما فى ذلك زيوت الشعر والشامبو ومنتجات العناية بالبشرة والأسنان، كما تقوم الشركة بتصدير منتجاتها إلى عدد من الأسواق الإقليمية المجاورة فى شمال أفريقيا وبعض دول وسط أفريقيا.

أخبار ذات صلة

وزير المالية: نعتز بنجاح دولة الإمارات الشقيقة فى استضافة «COP 28»

شعبة المستلزمات: الإفراج عن كل المستلزمات الطبية بالموانئ يخفف معاناة المواطنين

المالية: الآفاق الاقتصادية لمصر أكثر استقرارًا وتحفيزًا للنمو والتنمية وخلق فرص العمل

عماد قناوي: الحكومة المصرية انتهجت عدد من السياسات لدعم الصادرات

بوما تُطلق حملة كبرى لتعزيز مكانتها في عالم الأداء الرياضي

شركة سبرودل تحتفل بمرور 10 سنوات على حلول المياه المستدامة

شركة “دى سكويرز” تكشف الستار عن حلول تقنية مبتكرة للولاء في معرض “لويالتي كونكت جلوبل” في دبي

م. على عبدالقادر: 9 محاور تنهى مشاكل المصدرين وتحقق ال 100 مليار دولار

آخر الأخبار
وزير التنمية : الانتهاء من مشروع تطوير منطقة أعلي مفيض ترعة نجع حمادي بسوهاج وزير المالية: توفير الخدمات الصحية دون صعوبات مالية أحد أهم حقوق الإنسان نقابة الموسيقيين تنعي الفنان صلاح السعدني وفاة الفنان صلاح السعدني وزير التنمية يعلن بدء المرحلة الثالثة والأخيرة من الموجة الـ٢٢ لإزالة التعديات على أراضي الدولة أسعار فيات تيبو 2024 الرسمية شيري تيجو 7 2024 أعلى فئة بانوراما رئيس الوزراء يستعرض تقريرا حول خطة وزارة الثقافة لتفعيل مخرجات الحوار الوطنيّ حقيقية قرار رئيس الوزراء بعودة يوم الأحد من كل أسبوع يوم عمل للموظفين بنظام الـ "أون لاين" مصر تعرب عن قلقها البالغ تجاه التصعيد الإيراني/ الإسرائيلى المتبادل وتحذر من عواقب اتساع رقعة الصراع... اقتصادية قناة السويس تشارك بـ "مؤتمر التعاون والتبادل بين مصر والصين (تشيجيانج)" وزيرة الهجرة تشارك في ندوة نقاشية حول "تحليل الطلب في سوق العمل المصري" وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن استضافة مصر لبطولة العالم للكاراتيه الأوقاف تفتتح 7 مساجد جديدة اليوم حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات كارول سماحة تستعد لطرح أحدث ألبوماتها الغنائية فيفي عبده تروح لحلقتها مع ياسمين عز ببرنامج “كلام الناس الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا النصر يواجه الفيحاء اليوم في الدوري السعودي مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة