الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

روتانا تخطو أولى خطواتها في جورجيا عبر افتتاحها منتجع وسبا بونتوس روتانا في غونيو

 

  • تمّ تطوير منتجع وسبا بونتوس روتانا الفاخر في مدينة غونيو بالتعاون مع شركة بونتوس للتطوير ويعتبر هذا المشروع هو أكبر مجمّع فندقي في البلاد.
  • من المتوقع افتتاح المنتجع ذو الخمس نجوم في العام 2026 مضيفًا بذلك 600 غرفة إلى محفظة روتانا المتنامية.

 كشفت اليوم روتانا، الشركة الرائدة في إدارة الفنادق في المنطقة والتي تدير أكثر من 100 فندقًا في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، عن إبرامها اتفاقية مع شركة بونتوس كابيتال، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في جورجيا، وذلك لافتتاح منتجع وسبا بونتوس روتانا في مدينة غونيو. ومن المتوقع افتتاح المجتمع الفاخر في العام 2026 في ضواحي شاطئ باتومي، ليلبي احتياجات جميع المسافرين من السياح ورواد الأعمال.

 

وسيجمع المنتجع ما بين فنّ الهندسة المعمارية التقليدية والحياة العصرية عبر 600 غرفة واسعة تمتاز بإطلالات مذهلة على المناظر الطبيعية. هذا وسيتمتع الضيوف المقيمين في هذ المنتجع الفاخر ذو الخمس نجوم بقاعة ألعاب عالمية المستوى، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق بما في ذلك شاطئ خاص ومطاعم فاخرة وسبا ومسابح داخلية وخارجية ومركز للصحة واللياقة البدنية مجهز بالكامل. وللضيوف الصغار كذلك نصيب من المرح، إذ يضمّ المنتجع منطقة لعب تفاعلية مخصّصة للأطفال.

 

وبهذا الصدد، قال غاي هاتشينسون، الرئيس والمدير التنفيذي لروتانا: ” يعترينا حماس لا يوصَف إزاء شراكتنا مع بونتوس كابيتال لافتتاح أوّل منتجع من فئة الخمس نجوم يتبع لعلامة روتانا في جورجيا. فبتصميمه الذي يجمع ما بين فن الهندسة المعمارية الساحرة وما بين مختلف المطاعم الفاخرة ومرافق الترفيه الراقية، سوف يفي منتجع وسبا بونتوس روتانا بشعارنا الذي ما زلنا نعمل به منذ أن أبصرت روتانا النور، ألا وهو <معنا للوقت معنى>. وسيسطّر هذا المنتجع بغرفه الـ 600 علامة فارقة لروتانا، لا سيّما في ظلّ جهودها لتوسيع حضورها عالميًا في مناطق جديدة. لذلك، فإننا نتطلع بحماس شديد لافتتاح هذا المنتجع بنجاح”.

 

وسيتربّع منتجع وسبا بونتوس روتانا في مدينة غونيو الساحلية الواقعة على طول ساحل البحر الأسود، ليتوسّط بذلك شواطئها الخلابة وجبالها الخضراء الفاتنة، ما سيسمح للضيوف بالاستمتاع بقسط من الراحة على الشاطئ قبالة الإطلالات الساحرة أو الانطلاق برحلة لاستكشاف الطبيعة الخلابة. هذا وتجدر الإشارة إلى أن مدينة غونيو تحتلّ موقعًا استراتيجيًا هامًا، إذ يبعد عنها مطار باتومي الدولي سبع دقائق فحسب، فيما يبعد عنها مركز باتومي 14 دقيقة، فضلًا عن كون المدينة نفسها تبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة عن الحدود التركية لناحية ساربي.

 

بدوره، أضاف إيراكلي فارشالوميدز، المدير العام لشركة بونتوس كابيتال: “أودّ أوّلًا أن أعبّر عن مدى سعادتي بحلول روتانا، الشركة الرائدة في إدارة الفنادق، ضيفةً للمرّة الأولى على أراضي جورجيا، وذلك لمساعدتنا على تحقيق رؤية شركتنا وافتتاح وجهة تفوق توقعات الجميع. إنّ رؤيتنا في الواقع بسيطة، وهي أن نجعل من باتومي، مدينة الفصول الأربعة، وجهة تشدّ الزوّار لاختبار سحر جورجيا. وانطلاقًا مما يربط الثقافة واللغة الجورجية من علاقات وثيقة مع العالم العربي، فإنّ شراكتنا مع روتانا هي في الواقع أقرب إلى علاقة طبيعية من علاقة شراكة”.

 

تدير روتانا حاليًا 73 فندقًا في الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، وتقدم خدماتها لأكثر من ستة ملايين نزيل سنويًا، وذلك من خلال 10,012 غرفة موزعة على 36 فندقًا في الإمارات العربية المتحدة وحدها.

أخبار ذات صلة

مجتمع “داماك هيلز 2” يصنف كأحد أكثر المجتمعات السكنيّة مبيعاً في دولة الإمارات

شركة «EGY PLAN» تطلق أحدث مشروعاتها «ROVAN city» بالشيخ زايد

انطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري المصري “THE ICON SHOW” بمدينة جدة مايو المقبل

وزير الإسكان: 7 مايو …بدء تسليم وحدات “سكن مصر” بمدينة دمياط الجديدة

«كابيتال لينك» تتعاقد مع «ماستر لينك» لتنفيذ إنشاءات بالمرحلة الأولى من مشروع «كارديا» بتكلفة 570 مليون جنيه

وايت ويل العقارية تكشف عن نمو قوي وتوسع استراتيجي فى الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي

شركة “كي ميفينز للتطوير” تستعد لطرح مشروعها الجديد “مونتاج” بتكلفة 300 مليون درهم

بالم هيلز للتعمير تقر شراء حصة في شركة السادس من أكتوبر للفنادق بسعر 2.9 جنيه للسهم

آخر الأخبار
البنك المركزي المصري يمنح البنوك مهلة 3 أشهر لتوفيق أوضاعها البنك العربي الأفريقي يطلق شهادة ادخار ثلاثية بعائد 27% متغير يصرف يوميا موعد آذان المغرب اليوم الخميس 18 رمضان حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين "هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية" و"المؤسسة العلاجية" وزير الرياضة يناقش آليات الحد من أمراض القلب والموت المفاجيء بالملاعب المصرية اختيار أيمن بن خليفة بقائمة قادة الشركات العقارية الأكثر تأثيرًا في الشرق الأوسط 2024 كاف يحدد 18 مايو موعد ذهاب نهائى أبطال أفريقيا والإياب 25 وزيرة التعاون الدولي تعقد اجتماعًا مع السفير القطري بالقاهرة ذ وزير التعليم العالي يُناقش مع السفير اليمني بالقاهرة سُبل تعزيز التعاون المشترك بنك AIBANK يعتزم تغيير العلامة التجارية رسميا قبل نهاية سبتمبر 2024 عمومية كريدي أجريكول مصر تعتمد مشروع توزيع الأرباح عن عام 2023 مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع 2.29% بختام تعاملات اليوم البنك المركزي يصدر تعليمات جديدة بشأن الضوابط الخاصة بتحديث بيانات العملاء رئيس الوزراء يتابع موقف منظومة رد الأعباء التصديرية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" واستكمال المرحلة الأولى جامعة الإمارات تموّل مشاريع برنامج زمالة ما بعد الدكتوراه للعمل المناخي تعيين العضو المنتدب لـ"هوتباك" نائباً لرئيس مجلس إدارة مجموعة عمل الورق والمناديل التابعة لغرفة تجار... مؤسسة "التجاري الدولي" تقدم 25.2 مليون جنيه مصري لعلاج سرطان أطفال مستشفى شفاء الأورمان مهرجان دبي للكوميديا 2024 يستضيف مجموعة جديدة من نجوم الكوميديا