الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«آي صاغة»: استقرار أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 2355 جنيهًا

 

شهدت أسعار الذهب بالأسواق المحلية حالة من الاستقرار مع بداية تعاملات اليوم السبت، تزامنًا مع العطلة الأسبوعية للبورصة العالمية.
قال سعيد إمبابي، المدير التنفيذي لمنصة «آي صاغة»: لتداول الذهب والمجوهرات عبر الإنترنت، إن أسعار الذهب استقرت مع بداية تعاملات اليوم ومقارنة بختام تعاملات مساء أمس الجمعة، ليسجل جرام الذهب عيار 21 مستوى 2355 جنيهًا، بينما استقرت الأوقية بالبورصة العالمية لتسجل مستوى 1948 دولارًا.
أضاف، أن جرام الذهب عيار 24 سجل 2692 جنيهًا، وسجل جرام الذهب عيار 18 نحو 2019 جنيهًا، وسجل جرام الذهب عيار 14 نحو 1570 جنيهًا، بينما سجل الجنيه الذهب نحو 18840 جنيهًا.
في حين تراجعت أسعار الذهب بقيمة 5 جنيهات، بالأسواق المحلية خلال تعاملات أمس الجمعة، حيث افتتح جرام الذهب عيار 21 التعاملات عند مستوى 2360 جنيهًا، ولامس مستوى 2380 جنيهًا، واختتم التعاملات عند مستوى 2355 جنيهًا، بينما تراجعت الأوقية بقيمة 30 دولارًا بالأسواق العالمية،حيث افتتحت التعاملات عند مستوى 1978 دولارًا، واختتمت تعاملات الأسبوع عند مستوى 1948 دولارًا.
وفي سياق متصل، أدى اتمام الاتفاق بين الجمهوريين والديمقراطيين على رفع سقف الديون الأمريكية، إلى تراجع الطلب على الذهب، ومن ثم تراجعت الأسعار بالبورصة العالمية مع ختام تعاملات الأسبوع أمس الجمعة.

أخبار ذات صلة

كونتكت المالية المصرية تقرر تأسيس شركة في دبي برأسمال مبدئي 300 ألف درهم

أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء

مجموعة البنك الدولي تُعلن حزمة تمويلات للاقتصاد المصري بقيمة 6 مليارات دولار

في احتفالية مرور ٢٥ عاما علي انشاء الشركة جلوبال .. لوجيستيكس المصرية تعلن عن بدء خدمة خطوط CULINES

شركة دي إن إيه ونيبيولا جينومكس تبرمان اتفاقية شراكة لتوفير خدمة المعرفة الجينومية الكاملة في الشرق الأوسط

بروكتر آند جامبل تستعرض القدرات التصنيعية المبتكرة لمصنعها في الدمام

«إي اف چي هيرميس» تُتمم صفقة بيع علامات تجارية تابعة لـ«سينومي ريتيل»

أسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين

آخر الأخبار
حقيقة إجراء تعديلات على مواعيد جدول امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي وزير التعليم العالي يُلقي كلمة مصر في الدورة 219 للمجلس التنفيذي لليونسكو كونتكت المالية المصرية تقرر تأسيس شركة في دبي برأسمال مبدئي 300 ألف درهم وزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقية تجارية بين المصرية للاتصالات و "إكسا إنفراستركتشر "EXA Infrastruct... وزيرة الهجرة تستعرض جهود الاستفادة والتواصل مع الطلاب المصريين الدارسين في الخارج تراجع مؤشرات البورصة بمستهل التعاملات.. ورأس المال يفقد 29مليار جنيه خلال 10دقائق وزير الإسكان يُصدر قراراً بإزالة التعديات عن 53 فدانا بقنا الجديدة الضرائب : مليار فاتورة إلكترونية تم إرسالها على المنظومة حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر دار الأوبرا تواصل احتفالاتها بعيد الأم على مسرح الجمهورية أحلام تفتح النار على شيرين رضا الأهلي يقترب من تجديد عقد عمرو السولية مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الخضار والفاكهة اليوم الثلاثاء أسعار اليورو في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدينار الكويتي في مصر اليوم الثلاثاء سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء