الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

دو تطلق “بودكاستدامة”أول بودكاست عربي خاص بقضايا الاستدامة في الإمارات

تتناول سلسلة البودكاست التي تقدمها الشركة العديد من قضايا الاستدامة وتحتفي بإنجازات الدولة ومبادراتها في مجال الاستدامة بمشاركة خبراء ورّواد من قطاعات مختلفة

 أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اليوم عن إطلاق “بودكاستدامة” أول برنامج بودكاست باللغة العربية خاص بموضوعات وممارسات الاستدامة. وستتناول سلسلة البودكاست التي يستضيفها أبو بكر التوم، الباحث المتخصص في الاستدامة والمسؤولية المجتمعية، العديد من المناقشات والحوارات البنّاءة في مجال الاستدامة بمشاركة متحدثين وضيوف خبراء في هذا المجال. وتتمحور أهداف برنامج البودكاست الجديد من دو حول تسليط الضوء على القضايا الملحة للاستدامة وتعزيز الوعي والمعرفة حول ممارسات وموضوعات الاستدامة باللغة العربية.

وقال عادل الريّس، مدير إدارة تنفيذي – الاتصال المؤسسي والبروتوكول في دو: “نفخر بتقديم سلسلة البودكاست الجديدة الخاصة بقضايا الاستدامة باللغة العربية والتي تُعد الأولى من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بما ينسجم مع التزامنا الراسخ وتعهداتنا بتعزيز ممارسات الاستدامة وزيادة الوعي المجتمعي حول سُبُل تعزيز التنمية المستدامة. ونتطلع من خلال هذه السلسة إلى توسيع نطاق المحتوى العربي الخاص بقضايا الاستدامة في عالمنا العربي وتعزيز مشاركة الجمهور في محادثات هادفة تساهم في دفع التحول الإيجابي في مجتمعنا.”

وسيغطي الموسم الأول من “بودكاستدامة” مجموعة واسعة من القضايا والموضوعات حول ممارسات الاستدامة في مختلف القطاعات مثل أساسيات الاستدامة، وتفنيد الأساطير المرتبطة بتغير المناخ، وتسليط الضوء على أهمية مبادرات التطوع والمشاركة المجتمعية والمنظمات غير الحكومية في تعزيز التنمية المستدامة. وسيناقش مجموعة من الخبراء والضيوف أيضاً التحديات والفرص في مجال إعادة التدوير، وأهمية إعداد تقارير شفافة لقياس مستوى التقدم على صعيد ممارسات الاستدامة. بالإضافة إلى ذلك، ستتناول المناقشات التركيز على سلوكيات المستهلكين ومعدل الطلب على المنتجات المستدامة، ودور وسائل الإعلام في زيادة الوعي العام حول قضايا الاستدامة.

أخبار ذات صلة

انطلاق فاعليات “ملتقى قادة التعليم والتكنولوجيا والذكاء الاصطناعي EDTECH2030 الاثنين المقبل 

جوجل تصدر تحديثا مهما لـ 2 مليار مستخدم لمتصفح كروم

تحذير عاجل لمستخدمي واتساب

وزير الاتصالات يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع جامعة الأقصر

تينابل تسلط الضوء على أمن البنية السحابية والتقنيات التشغيلية خلال مشاركتها في فعاليات جيسيك 2024

جامعة الإمارات تناقش 811 ورقة بحثية خلال مؤتمر الإمارات التاسع لأبحاث طلبة الدراسات العليا

ختام أسطوري للبطولة الدولية للبرمجيات في معبد حتشبسوت بالأقصر

هاتف Pura 70 Ultra بإمكانيات مذهلة

آخر الأخبار
كولر يعقد محاضرة فنية للاعبي الأهلي قبل مباراة مازيمبي مصطفى كامل يحيي حفلا غنائيا في لبنان اليوم رئيس الوزراء يصل دمياط لمتابعة سير العمل وموقف عدد من المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة وزراء الشباب والرياضة المصري والفلسطيني واللبناني يشهدون افتتاح المؤتمر الدولي للثقافة الرياضية رئيس الوزراء يبدأ جولة موسعة بمحافظتي بورسعيد ودمياط لتفقد عدد من المشروعات التنموية والخدمية بنك البركة مصر يطرح شهادة ثلاثية بعائد 22% البنك الأهلي المتحد يطرح شهادة SMART الثلاثية ذات العائد المتدرج انطلاق فاعليات "ملتقى قادة التعليم والتكنولوجيا والذكاء الاصطناعي EDTECH2030 الاثنين المقبل  النجمة العالمية دوا ليبا تصدر أغنية جديدة من ألبومها القادم القابضة للمياه: المخطط العام ركيزة أساسية للتطوير لضمان مستقبلا مستداما لخدمات المياه والصرف الصحى أسعار هافال H6 موديل 2024 "أميستون" المصرية تنجح في تصنيع قارب مسير وطائرات بدون طيار محليا تسلا تستدعي سيارتها الفولاذية الشهيرة Cybertrucks المنتدى رفيع المستوى لترابط قطاع الطاقة فى افريقيا يقام في شرم الشيخ وزير الصحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين أمانة الصحة النفسية و«أوتيزم سبيكس» العالمية وزيرة البيئة تؤكد على دور الشباب في ريادة الأعمال البيئية لمواجهة التحديات البيئية بحلول مبتكرة بعد تألقها الدرامي.. توانا الجوهري تقتحم السينما عن طريق "ري ستارت" لـ تامر حسني وزير الخارجية يعقد مباحثات مغلقة مع نظيره التركى حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر حفل غنائي لناصيف زيتون في أبوظبي