الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“شنايدر إلكتريك” و”مجموعة الخوري” تفتتحان مركز تجربة العملاء الجديد لشركة أيكة في الشارقة

  • الافتتاح يبني على تعاون مستمر منذ أكثر من أربعة عقود
  • الصالة الجديدة لتجربة العملاء تسهم في تحقيق هدف الدولة الطموح ببلوغ الحياد المناخي بحلول عام 2050

 تزامناً مع عام الاستدامة بدولة الإمارات، افتتحت شنايدر إلكتريك، الشركة العالمية الرائدة في التحول الرقمي لإدارة الطاقة والأتمتة، وشركة أيكة للتجارة العامة، المزود الرائد لحلول إدارة الطاقة في دولة الإمارات، اليوم مركز أيكة الجديد في الشارقة لتعزيز تجربة العملاء وتسريع تطبيق ممارسات الاستدامة استخدام الطاقة.

وتدعم الصالة الجديدة العملاء والشركات  لتحقيق أهدافهم في مجال كفاءة الطاقة والاستدامة، بالاستفادة من الشراكة المستمرة منذ 44 عاماً بين الشركتين، ويشكل المركز الجديد محطة شاملة للعملاء للتعرف على ابتكارات وتقنيات شنايدر إلكتريك لتعزيز حلول الاستدامة لديهم.

وتخلل حفل الافتتاح كلمات ألقاها عبدالله خوري، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة خوري، وحميد خوري، مدير إدارة في المجموعة، وأسدالله بيج، المدير العام لشركة “أيكة”، وأحمد خشان، رئيس شنايدر إلكتريك لمنطقة الخليج، بحضور فرق من المؤسستين وعملاء وشركاء.

تسريع تبنّي حلول الاستدامة

وقال أحمد فطين، نائب شركة شنايدر إلكتريك لقطاع التوزيع في البحرين والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان: “نعمل على تسريع تبني الحلول المستدامة انطلاقاً من خبرتنا في إدارة الطاقة والأتمتة الصناعية، ومن خلال شراكات استراتيجية هادفة من أجل تحوّل رقمي وكهربي شامل”.

وأضاف: “يؤكد تعاوننا مع شركة أيكة منذ أكثر من أربعة عقود أهمية الشراكات التي نعقدها مع المؤسسات الملتزمة بطاقة المستقبل المستدامة والآمنة. وفي هذا السياق، يوفر مركز تجربة العملاء الجديد مساحة للشركات من مختلف أنحاء الدولة لاستكشاف ميزات التحول الرقمي في الارتقاء بكفاءة الطاقة إلى أقصى حد. ونحن على ثقة بأنهم سيجدون كل ما يحتاجون إليه هنا”.

بدوره قال محمد خوري، المدير العام لشركة أيكة للتجارة العامة: “المركز الجديد يجسّد جهودنا المشتركة في مجال الاستدامة مع شنايدر إلكتريك، ويترجم مسيرة مستمرة لأكثر من أربعة عقود مكّنتنا من رسم ملامح مشهد إدارة الطاقة بكفاءة في دولة الإمارات”.

وأضاف: “بمناسبة افتتاح الصالة الجديدة، نؤكد على التزامنا بالشراكات النوعية المثمرة، ونحرص على بدء فصل جديد من الابتكار، ونكرس جهودنا لتقديم حلول إدارة الطاقة المتقدمة لعملائنا”.

معرض دائم

ويوفر المركز الجديد محفظة واسعة من الحلول الذكية والمستدامة؛ بما في ذلك المنتجات والأنظمة ذات الجهد المنخفض، وأجهزة قياس الطاقة الأساسية، وقواطع ومفاتيح الكهرباء، وشواحن المركبات الكهربائية، وأجهزة التزويد المستمر للطاقة UPS، وحلول الأتمتة الصناعية وغير ذلك الكثير. كما تزود المنشأة العملاء بفرصة التجريب العملي لمنتجات شنايدر إلكتريك المبتكرة والمستدامة.

أخبار ذات صلة

 وزير الاتصالات يبحث مع وزير الاتصالات الليتوانى تعزيز التعاون بين البلدين فى مجالات التعهيد والبريد

الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يصدر تعليمات بخصوص أوقات العمل الصيفية لمنافذ بيع مقدمي خدمات الاتصالات

انطلاق النسخة الأولى من البطولة العربية العسكرية للفروسية غداً برعاية المصرية للاتصالات

شراكة استراتيجية بين الاتحاد الغاني للرياضات الإلكترونية وشركة AOC للارتقاء بالبنية التحتية للرياضات الإلكترونية

سامسونج تطرح هاتف جالاكسي C55

“إي خالص”و “بلد” تقدمان حلولاً رائدة لتمكين المصريين المغتربين من دفع الفواتير

شركة “مورو” وكاسبرسكي يوقعان مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الأمن السيبراني

نقْش القرآن الكريم كاملاً على البتكوين للمرّة الأولى على الإطلاق

آخر الأخبار
وزير الطيران المدني يبحث مع وزير النقل في ليتوانيا التعاون المشترك في النقـل الجوي الشناوى يشارك في تدريب الأهلى بعد العمليات الجراحية وزير الصحة يعقد اجتماعاً لمتابعة آخر مستجدات المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية انطلاق النسخة الأولى من معرض سعودي فود للتصنيع لتسليط الضوء على صناعة الأغذية والمشروبات في السعودية المارشال الماكر.. صاحب أهم مناورة سياسة ضد الولايات المتحدة الأمريكية اللواء محمد علوان.. حرب أكتوبر أبهر بها الجيش المصري العالم كله 42 سنة مروا.. ذكرى تحرير سيناء تذكرنا بدماء الشهداء التي تروي الأرض الغالية في ذكرى "تحرير سيناء".. خبراء: أرض الفيروز تشهد عبور جديد نحو التنمية والعمران بعد "دحر الإرهاب" الذكرى الـ 42 لتحرير سيناء.. انتصار كاسح للسياسة والعسكرية المصرية عيد تحريرسيناء.. كل ما تريد معرفته عن أنفاق قناة السويس لتنمية أرض الفيروز في ذكرى تحريرها.. أشهر المواقع الأثرية في سيناء في عيد تحرير سيناء.. حلم تعمير أرض الفيروز بين الحقيقة والخيال ذكرى تحرير سيناء... بداية فترة ولاية جديدة في مصر مدبولي يتابع الموقف التنفيذي للإفراج الجمركي عن البضائع في الموانئ وتطبيق منظومة الشحن المُسبق الطقس غدا.. ارتفاع بدرجات الحرارة ونشاط رياح والعظمى بالقاهرة 41 درجة الأهلي كابيتال القابضة تستحوذ على 51% من أسهم رأس المال في شركة إيزيليس من السويدي كابيتال القابضة إعمار للتطوير تستعرض أداءها اللافت الذي حقّقته في العام 2023 خلال الاجتماع السنويّ لجمعيّتها العمومي... شيري تشارك في معرض بكين الدولي للسيارات واجتماع وكلائها العالميين رئيس الوزراء يلتقي مسئولي شركة "كوفي كاب" لتصنيع الكابلات الكهربائية التخطيط: تنفيذ المرحلة الثانية من حياة كريمة بتكلفة 150 مليار جنيه