الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

عمر صبور متحدثا في ملتقي رواد قطاع الانشاءات في مصر ٢٠ يونيو الجاري

 

يشارك المهندس عمر صبور الرئيس التنفيذي لشركة المهندس الاستشاري حسين صبور ورئيس لجنة الاستشارات الهندسية بجمعية رجال الاعمال المصريين متحدثا في جلسة استدامة البنية التحتية وذلك خلال فاعليات ملتقي رواد قطاع الانشاءات في مصر معرض ومؤتمر بيج ٥ -مصر الذي تعقد دورته السادسة تحت رعاية الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ووزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية والذي يعقد خلال الفترة من ١٩ الي ٢١ يونيو الجاري بمركز مصر للمعارض الدولية .

وتستعرض الندوة التي تعقد يوم ٢٠ يونيو الجاري تقديم حلول مبتكرة ومستدامة جديدة من شأنها المساهمة في تطوير البنية التحتية لمصر .

وتعد شركة المهندس الاستشاري حسين صبور واحدة من أهم المكاتب الاستشارية الرائدة في مصر والمنطقة العربية وافريقيا في مجالات البنية التحتية ومشروعات الاسكان والمرافق والتطوير العقاري.

وتقوم شركة المهندس الاستشاري حسين صبور بالإشراف على التنفيذ والتصميم لكبري المشروعات الحكومية ومع القطاع الخاص في العاصة الادارية الجديدة وفي محافظات الصعيد وعدد من المشروعات القومية الكبري في مصر وخارجها

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان: الجهاز المركزى للتعمير يتولى تنفيذ “حديقة تلال الفسطاط” بمحافظة القاهرة

موعد حجز شقق مشروع فالي تاورز حدائق أكتوبر

وزير الإسكان: جار إنشاء الطريق الإقليمى الشرقى حول مدينة أسوان

الإسكان: تنفيذ 1356 وحدة بالمبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين”بـ”سوهاج الجديدة”

طرح شقق الأوقاف 2024.. شروط الحجز والأوراق المطلوبة للتقديم

الإسكان تعلن موعد طرح وحدات أبراج حدائق أكتوبر للحجز.. خلال أيام

وزير الإسكان: إنهاء 381 مشروعاً بـ3 مراكز بمحافظات “كفر الشيخ – الغربية – دمياط”

تعرف على مواعيد طرح محلات تجارية ووحدات إدارية بـ 3 مدن جديدة

آخر الأخبار
أسعار اللحوم الحمراء في مصر اليوم الأحد كندة علوش تكشف تفاصيل إصابتها بالسرطان: عندى تاريخ مرضى فى العيلة مع المرض الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في الدوري جمعية عين البيئة تبرم اتفاقية تعاون مع مكتب استشاري تابع لوزارة الدفاع البرتغال يضرب تركيا ثلاثية ويتأهل إلى ثمن نهائى يورو 2024 غرامة وإحالة للنيابة.. اعرف كيف تعامل القانون مع الشركات السياحية المخالفة حسين الجسمي للجمهور: ليلة فخمة بحضوركم المبهر .. من ليالي دبي الراقية الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا الأحد البرتغال يتقدم بهدفين على تركيا بالشوط الأول في يورو 2024 قرار جمهورى بالموافقة على التعديل السابع لاتفاقية مساعدة التعليم الأساسى "الزراعة": التفتيش على 424 مركز بيع وتداول الادوية واللقاحات البيطرية على مستوى الجمهورية نجلة الكاتبة هبة عبد العزيز : تقدمت بمحضر رسمي فور وصول رسائل التهديد رحلة مع أيقونة الفن عبد الحليم حافظ.. كتاب للبروفيسورة امال بورقية رئيس الوزراء يترأس اجتماع "خلية أزمة الحجاج" السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا «آي صاغة»: الذهب في حالة ركود صيفي و 0.6 % تراجعًا في الأسعار بالبورصة العالمية وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق نظام تأمين الأسرة وزير المالية: نجحنا فى تسوية والفصل في طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة وزير التربية والتعليم يتفقد عددا من لجان امتحانات الثانوية بمدرسة الجولف الرسمية المتميزة للغات بمدي...