الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تكريم الرئيس التنفيذي لشركة ويسترن للمفروشات في فعالية Icons of Retail

 

 تم تكريم السيد مقداد بهابراوالا، الرئيس التنفيذي لشركة ويسترن للمفروشات، في فندق العنوان مرسى دبي بتاريخ 14 يونيو 2023، بحفل ICONS of Retail  الفخم المنظم من قبل  IMAGES Retail Middle East، بصفته أحد أبرز رواد البيع بالتجزئة، وتقديراً لجهوده على المساهمة الكبيرة في تطور أعمال البيع بالتجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

حصل السيد بابراوالا على هذا التقدير اعترافاً بإنجازاته القيّمة وقيادته البارزة في قطاع صناعة الأثاث بالتجزئة. فقد كان  لخبرته المهنية اللامعة التي امتدت لأكثر من ثلاثة عقود، دورًا محوريًا في تأسيس ويسترن للمفروشات ورفع اسمها كواحدة من أشهر العلامات في سوق الأثاث في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي.

ومنذ انضمامه في اوائل التسعينات إلى ويسترن للمفروشات كمدير عام، أظهر السيد بابراوالا رؤية عميقة بالسوق وفطنة تجارية استثنائية، مما دفع العلامة التجارية إلى نجاح غير مسبوق. ومن خلال علاقاته القوية مع المصممين المشهورين وفهمه الذكي للسوق والمنطقة، جعل من ويسترن للمفروشات قوة بارزة في صناعة الأثاث بالتجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

 

كان للسيد بابراوالا بصمته الخاصة في الارتقاء، من  خلال إقامة شراكات قوية مع المصممين والعلامات التجارية الإيطالية مما مكّن  ويسترن للمفروشات من جعلها السباقة في عرض أحدث التصاميم وأكثرها تميزًا في صالات العرض الإقليمية، حيث عززت هذه الميزة الاستراتيجية مكانة الشركة كوجهة مفضّلة للأثاث الفاخر في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

قبل عمله في ويسترن للمفروشات، اكتسب السيد بابراوالا خبرة قيّمة في العمل مع مجموعة ARENCO، وهي جزء من مشاريع  الموسى حيث قاده تفانيه في التعلّم المستمر إلى الحصول على ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ميسوري بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد تخرجه من جامعة غوجارات في الهند.

وفي ظل إدارته الحكيمة، شهدت ويسترن للمفروشات نموًا ملحوظًا، حيث توسعت من متجر قياسي يشغل مساحة 11500 قدم مربع إلى 100000 قدم مربع عبر صالات العرض المنتشرة في دبي وأبو ظبي. تضم صالات العرض هذه أكبر وأرقى تشكيلة من أثاث غرف المعيشة، ومجموعات غرف النوم، وأطقم غرف الطعام، ومجموعة واسعة من الإكسسوارات الزخرفية، وتقدم للعملاء مجموعة متنوعة من القطع الكلاسيكية والمعاصرة.

عملت IMAGES Retail Middle East مع لجنة تحكيم داعمة ومتميزة لتصل قائمة رواد بيع التجزئة الى حوالي  100 كحد اقصى، وكان أساس الاختيار مبنياً على المساهمات والإنجازات والنمو والقيادة والابتكار والشهادات من أقران الصناعة والزملاء لشخصيات بارزة في مجال البيع بالتجزئة. وتقديراً لجميع الأيقونات، قامت IMAGES Retail Middle East بنشر كتيب غير مسبوق يُعرف باسم ICONS Yearbook، والذي تم الكشف عنه وإطلاقه رسميًا خلال الحدث، وهو بمثابة تكريم للإنجازات غير المسبوقة لشخصيات بيع التجزئة الأكثر نفوذاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وفي حديثه عن التكريم، قال مقداد بابراوالا: “يشرفني بشدة أن أحصل على جائزة أفضل رواد البيع بالتجزئة خلال حفل Icons of Retail. هذا التكريم هو شهادة على الجهود المتفانية التي يبذلها فريق ويسترن للمفروشات بالكامل والتزامنا بتقديم تجارب استثنائية  لعملائنا. أعرب عن امتناني لشركة Images Retail Middle East وللجنة التحكيم الموقرة على هذا

أخبار ذات صلة

وزير الاستثمار يلتقي ممثلي عدد من الشركات الفرنسية المهتمة بالاستثمار في مصر

أيمن هيكل، الرئيس التنفيذي لدى دورش جلوبال 

“دورش جلوبال” تعزّز حضورها الإقليمي من خلال ترقية رئيسها التنفيذي

أدنوك للحفر توقع اتفاقية لإنشاء Turnwell وتُسرّع المرحلة الأولية البالغ قيمتها 6.24 مليار درهم

بوابة المقطع وشركة بريسايت توقعان اتفاقية شراكة استراتيجية لتعزيز قطاعات التجارة والخدمات اللوجستية

الغاليريا جزيرة الماريه يرسم مشهد متنوع وفريد للقهوة في يومها العالمي

وزير البترول يؤكد استمرار دعم الجهود التطويرية لكيانات تسويق المنتجات البترولية

أحدث الاتجاهات في رقمنة قطاع التمويل خلال قمة AIM للاستثمار 2025

  “إيميكول” تطلق مكتباً جديداً بقيادة نسائية في إطار التزامها بتقديم خدمات استثنائية للعملاء

آخر الأخبار
ريتز تكشف الستار عن أكبر صالة عرض للسيارات الفارهة في مصر Samsung Galaxy S24 FE: مواصفات خيالية بسعر معقول جدول قروض بنك مصر للموظفين: كل ما تحتاج معرفته عن التمويل الشخصي رسميًا.. موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 وزير الاستثمار يلتقي ممثلي عدد من الشركات الفرنسية المهتمة بالاستثمار في مصر الداخلية تُعلن مد فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة "كلنا واحد" لمدة شهر وزير التموين: أي حديث عن دعم نقدي دون رقابة على الأسواق سيكون منقوصا الرئيس السيسى يتحدث عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة.. تفاصيل أحدث أسعار شقق كمبوند الياسمين .. مقارنة بين الأحجام والتشطيبات مصرللطيران تشارك في ملتقي السياحة والمسؤلية المجتمعية بمؤسسة 57357 وزير الكهرباء: تحصيل 1.2 مليار جنيه مستحقات نتيجة للتعامل مع ملف سرقة التيار غدا.. انخفاض طفيف بالحرارة وفرص أمطار ببعض المناطق والعظمى بالقاهرة 30 درجة Afreximbank joins Patronage Partner AfCFTA Secretariat as Host Partner قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية تعلن انطلاقها الرسمي وتوقع مذكرة تفاهم مع نقابة المهندسين وزير التموين يبحث مع شركة مايكروسوفت العالمية سبل التعاون في مجالات التحول الرقمي شيري أريزو 5..دليل الشراء الشامل والمواصفات الفنية رئيس الوزراء يتابع مع وزير البترول سداد مستحقات الشركاء الأجانبية حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 95 مليون و681 ألف خدمة مجانية خلال 60 يوما الاتحاد المصري للتأمين ينظم ورشة عمل لمناقشة تعويضات فقد الأرباح الناتج عن توقف الاعمال وزير التعليم العالي يرأس اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالعاصمة الإدارية