الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“الحمرا” تطلق خدمات متنوعة وجديدة للارتقاء بتجربة التسوّق في منار مول رأس الخيمة

  • تتيح خدمة “أمان” المجانية للمتسوقين تسليم حقائبهم عند دخول المول ليحظوا براحة أكبر خلال التسوق واستكشاف الخدمات المقدمة من منار مول.
  • ترتقي خدمة “تكسي المول” الداخلي الجديدة كلياً بتجربة التسوق وتتيح سهولة التنقل بين المتاجر.
  • يقدم المركز التجاري برنامجاً ترفيهياً للزوار خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، بالتعاون مع شرطة رأس الخيمة.

 أعلنت “الحمرا”، شركة التطوير والاستثمار العقاري الرائدة في الإمارات الشمالية، عن تقديم خدمتين جديدتين في “منار مول”، المركز التجاري الرائد في رأس الخيمة. وستؤدي الخدمتان الجديدتان، خدمة تسليم الحقائب وأكياس التسوق، ونظام النقل داخل المول، إلى تعزيز عروض وجهة التسوق الرائدة، مما يوفر للمتسوقين مستويات راحة إضافية ترتقي بتجربة التسوق.

ومن المقرر إطلاق خدمة “أمان” بتاريخ 28 يونيو الجاري، وهي خدمة مريحة للغاية مصممة لتحسين تجربة التسوق من خلال توفير خيارات تخزين مؤقت آمنة لحقائب المتسوقين ومشترياتهم ثقيلة الوزن. وسيتمكن المتسوقون من خلال هذه الخدمة، من ترك حقائبهم وأكياس التسوق في مكتب خدمة العملاء المركزي، لحفظها أثناء قيامهم بمواصلة التسوق واستكشاف مناطق التسوق والترفيه الواسعة في المول. وسيتم تخزين جميع الحقائب بشكل آمن في خزائن خاصة في المكتب، ليستلمها المتسوقون بكل راحة واطمئنان بعد انتهاء جولتهم داخل مركز التسوق ضمن ساعات العمل الرسمية للمول.

كما ستقوم الشركة أيضاً بإطلاق خدمة “تاكسي المول” للتنقل بسيارات أجرة خاصة داخل المول، لتوفر للمتسوقين وسيلة ملائمة وفعالة للتنقل بين المحلات التجارية. وتأتي سيارات الأجرة التي توفرها خدمة تاكسي المول بحجم كامل وبمقاعد مريحة، يقودها فريق من السائقين المحترفين، وهي تضمن للمتسوقين تجوالاً آمنا وممتعاً في كافة أرجاء المول. ويمكن للعملاء الوصول إلى فريق هذه الخدمة من خلال الاتصال بالرقم +971 (0) 566 661 021 لإرسال سيارة أجرة إلى الموقع الذي يتواجدون فيه، وبسعر مناسب جداً يبلغ 10 درهم إماراتي لكل رحلة.

وفي هذا الإطار، قال لي نورثمور، نائب الرئيس للتأجير والتجزئة في منار مول: “تعد خدمة ’أمان‘ حلاً فريداً من نوعه وغير مسبوق على مستوى إمارة رأس الخيمة، إذ يوفر أعلى مستويات الراحة والاهتمام التي تتسم بها عمليات منار مول. وتوفر هذه الخدمة للمتسوقين خيار ترك حقائبهم بكل راحة بال وطمأنينة، ليكونوا أخف حملاً وأكثر رشاقة مما يمكنهم من الاستمتاع بتجربة تسوق أكثر روعة وتميزاً.”

وأضاف نورثمور: “تواصل مجموعة ’الحمرا‘ دفع عجلة النمو من خلال تطوير وجهات ترفيهية رفيعة المستوى، على غرار منار مول، في جميع أنحاء الإمارات الشمالية، وهي ملتزمة بتقديم تجارب متميزة للمقيمين والسائحين والمستثمرين والشركاء. ويعد تقديم خدمة ’أمان‘ وخدمة ’تاكسي المول‘ في منار مول مجرد مثال على مواصلة المجموعة بذل الجهود لتحسين أصولها الحالية، بما يتماشى مع خطتها الخمسية التي تم الإعلان عنها مؤخراً. كما سنقوم في وقت لاحق من هذا العام بإطلاق المزيد من التحسينات التي تضفي المزيد من التميز على تجربة التسوق، وذلك تماشياً مع رؤيتنا لتقديم أفضل العروض للمقيمين في إمارة رأس الخيمة وزوارها.”

بالإضافة إلى ذلك، سيتعاون “منار مول” خلال عيد الأضحى المبارك، مع شرطة رأس الخيمة في الفترة من 28 يونيو إلى 30 يونيو 2023، عبر سلسلة من الفعاليات المسائية التي تبدأ في الساعة 19:00 في الردهة المركزية للمول. وتتضمن هذه الفعاليات مسيرات كرنفالية موسيقية، ومسابقات يومية تتضمن توزيع جوائز رائعة، وعروض رقص مستوحاة من التراث المصري القديم والتراث الثقافي للهند. وسيكون “منار مول” خلال هذه الفترة مهرجاناً للرقص والموسيقى والألوان يناسب جميع أفراد العائلة.

هذا ويعد “منار مول”، الذي يغطي مساحة تربو على 90 ألف متر مربع، ويضم أكثر من 170 منفذاً للبيع بالتجزئة، و30 منفذاً للأطعمة والمشروبات، وممشى يطل على الواجهة البحرية بمساحة 10000 متر مربع، مركز التسوق الرائد من مجموعة “الحمرا” في إمارة رأس الخيمة. وجدير بالذكر أن مكتب خدمة “أمان” سيفتح أبوابه أمام المتسوقين في الردهة المركزية للمول من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 10 مساءً خلال أيام الأسبوع، ومن 10 صباحاً إلى 12 عند منتصف الليل في عطلات نهاية الأسبوع.

أخبار ذات صلة

غرفة الشارقة ونظيرتها البحرينية تبحثان تعزيز التعاون في مجال التحكيم التجاري الدولي

إلكترومين ريادة قطاع التنقل الكهربائي على الصعيدين العالمي والمحلّي

تعيين أحمد الجبر رئيساً تنفيذياً لـ “إعادة”التأمين

ايديال ستاندرد تكشف عن إصدارٍ جديد من قطع الأثاث وأحواض الغسيل المميزة

شركة “أس إم إيه للسلامة على الطرق” تُطلق حلولها المبتكرة لحماية الأرواح على الطرق

اختيار رئيس اتحاد الغرف السعودية نائبًا أول لرئيس اتحاد الغرف العربية

رئيس الوزراء يتابع موقف توافر السلع في الأسواق والأرصدة الاستراتيجية منها

مزاد الصقور وسباق الهجن يستقطبان آلاف الزوار ضمن معرض الأصايل في إكسبو الذيد

آخر الأخبار
غرفة الشارقة ونظيرتها البحرينية تبحثان تعزيز التعاون في مجال التحكيم التجاري الدولي أولويات السلامة الجوية: المعايير العالمية، ثقافة السلامة، والابتكار التجاري الدولي وصندوق التنمية الحضرية يوقعان بروتوكول تعاون لتمويل شراء الوحدات السكنية إياتا: قطاع الطيران في المغرب مفتاح النمو الاقتصادي بخبرة تمتد لـ19 عامًا...حاتم عادل رئيسًا للقطاع التجاري بشركة «مايلستون للتطوير» التقرير الشهري لـ«آي صاغة»: 115 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال سبتمبر افتتاح مجفف الوقود البديل الجديد بمصنع سيمكس بأسيوط "المصرية اللبنانية" تبدأ ندوة "الحوافز المالية" بالوقوف دقيقة حداد علي ضحايا لبنان فيافي للاستثمار تستعد لإطلاق قمة دبي إيبيكس 500 بحضور 76 من رؤساء الشركات العالمية ڤودافون مصر ومجموعة السويدي اليكتريك توقعان شراكة استراتيجية لتعزيز وتوطين صناعة معدات الاتصالات الم... وزير الاستثمار يلتقي بمجموعة لوريال ضمن شركات فرنسية لاستعراض فرص ومقومات الاستثمار في السوق المصرية شراكة بين بنك الطعام المصري والبنك المصري لتنمية الصادرات لبناء مستقبل صحي لأطفال المدارس بارك بوينت تقدم حلولها المبتكرة بإدارة مواقف السيارات بالمعرض السعودي للمدن الذكية إلكترومين ريادة قطاع التنقل الكهربائي على الصعيدين العالمي والمحلّي صندوق الإمارات ريت يوقع اتفاقية بيع مبنى أوفيس بارك ڤاليو توقع اتفاقية تعاون مع تطبيق فلاش للمدفوعات غير النقدية لتوفير حلول الدفع للعملاء Valu Partners with Flash, a Fast-Growing Cashless Aggregator that Provides a Convenient QR Code Paym... ‏"Network International " توسع شراكتها مع مجموعة "Orabank" لتحويل الأسواق الناطقة باللغة الفرنسية إبسون توسع عملياتها الإقليمية انطلاقا من الإمارات العربية المتحدة مسابقة أبطال الأعمال في أفريقيا تعلن عن أفضل 10 متأهلين للتصفيات النهائية لدورتها لعام 2024