الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فؤاد عبدالواحد يختتم حفلات “ليالي تبوك 2023” بالسعودية

 

اختتم الفنان الشاب فؤاد عبدالواحد حفلات “ليالي تبوك” بالمملكة العربية السعودية، متنقلاً بين مجموعة كبيرة من أنغام وموسيقى أغنياته التي أشعلت جوانب مسرح الحفل بتفاعل الجمهور الكبير الحاضر في مسرح الجادة بالمهرجان التراثي الذي شهد حضوراً من جميع أنحاء السعودية، وقد شاركه بالسهرة الغنائية الفنان جابر الكاسر والفنانة قمر الهاجري.

وعلى أنغام أغنية “تعلّم” بدأ فؤاد عبدالواحد وصلته الختامية لمهرجان ليالي تبوك، مرحباً بجمهور منطقة تبوك، معرباً عن فخره واعتزازه بالمشاركة بالمهرجان، وقال: “تواجدنا في ليالي تبوك هو فخر واعتزاز لنا و بتاريخنا وموروثنا في الجزيرة العربية”، شاكراً ادارة مهرجان جادة الإبل على دعوتهم للقاء هذا الجمهور المحب للفن والثقافة والتراث، حيث تفاعل الجمهور عندما قال فؤاد أثناء غنائه: “وين أروح وكيف أبلقى لي حبيب زيكم يا أهل تبوك”.

وأشعل فؤاد عبدالواحد الحفل بأغنية “عاش سلمان” حيث تفاعل الجمهور بشكل كبير ورددوا هتافات “عاش سلمان .. عاش سلمان” طوال الأغنية.

وقد أثنت ادارة المهرجان من خلال مواقع التواصل الإجتماعي الرسمية عن سعادتهم بمشاركة الفنان فؤاد، قائلين: “الفنان فؤاد عبدالواحد اطربنا في ليلة هي الأجمل على مسرح الجادة”، موثقين هذا النجاح من خلال نشر وعرض مجموعة من الفيديوهات والصور من الحفل.

واختتم فؤاد الحفل بأغنيته الشهيرة التي تحقق نجاحاً وانتشاراً كبيراً على مستوى الخليج والوطن العربي “العيون السود” بعد أن طلبها وهتف لغنائها الجمهور الذي تفاعل مع الأغنية بشكل جميل جداً، معرباً عن فرحه بها من خلال غنائه المستمر على مدار غناء فؤاد للأغنية.

ومن جهة أخرى، يعكف فؤاد عبد الواحد هذه الأيام على الإنتهاء من تحضير أغنياته ألبومه الثالث خلال مسيرته الغنائية، وذلك بتواجده المستمر في الأستوديوهات الصوتية في مدينة الرياض من أجل تسجيل وتنفيذ أغنيات الألبوم الذي سيرى النور قريباً.

أخبار ذات صلة

هيئة الإعلام الإبداعي تشارك للسنة الثالثة في حفل توزيع جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي في أبوظبي

محمد عادل أمام يدعم لبنان

وائل جسار يحيي حفلا غنائيا في الأردن

راندا عبد السلام تودع الصيف بإطلالة جذابة.. أكدت دخولها عمل فني في رمضان

بحضور جماهيري كبير.. تامر عاشور يتألق في حفل جامعة الإسكندرية

كيف احتفلت رضوى الشربيني بعيد ميلادها ال ٤٣

حفل غنائي لوائل الفشني في ساقية الصاوي

منهم أشرف زكى.. عمرو الليثى يعلن تشكيل مجلس أمناء جائزة والده

آخر الأخبار
هاتف يخطف الأنظار بتصميمه الفاخر.. سعر ومواصفات Realme GT5 ملك الألعاب بأدائه السريع وأقوى منافس لله... آيفون 16 يواصل السقوط.. جوجل وهواوي يكتسحان قائمة الأفضل في التصوير ريلمي تقدم هاتفاً جديداً مقاوم للصدمات بتصميم شبيه بالآيفون المقاولون العرب تنشئ أول كوبري داخل البحر يربط جزيرة أبو قير بالاسكندرية محمد رمضان يصدر 3 قرارات صارمة في النادي الأهلي وزير التموين يلتقي بعدد من السادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وزير الأوقاف : نستهدف وضع سياسة إعلامية تنشر ثقافة الحوار وزير الصحة والسكان يشارك في مائدة مستديرة حول استراتيجية الشراكة بين مصر وفرنسا أمازون مصر تستضيف المؤتمر السنوي ﻟﺸﺮﻛـــﺎء اﻟﺒﻴـــــﻊ لتعزيز فرص نموهم حسين عفيفي للتطوير العقاري تستهدف ضخ 5 مليارات جنيه في 7 مولات تجارية بالشروق و التجمع وزير الصحة والسكان يلتقى مسؤولي شركة سانوفي ڤودافون ومجموعة السويدي اليكتريك توقعان شراكة استراتيجية لتعزيز وتوطين صناعة معدات الاتصالات ڤودافون و السويدي توقعان شراكة استراتيجية لتعزيز وتوطين صناعة معدات الاتصالات المتطورة في مصر "فيرتف" تعلن توسيع محفظتها الشاملة من أنظمة التبريد الحر ذات السعة العالية فوري تعلن وصول إجمالي تسهيلات خدمة "اشتر الآن وادفع لاحقا" إلى مليار جنيه منذ بدء إطلاق الخدمة وزير الاتصالات: نعمل على إعداد الخزانة الرقمية لحفظ مستندات المواطنين رقميًا وزير الطيران يستقبل سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية لبحث التعاون الثنائي بين البلدين تواصل نجاحاتها في الشيخ زايد ، شركة‏“EPD” تطلق مشروع جديد " روفان " علي مساحة 15 فدان «إيمان موسى» تحصل على الدكتوراه في «بناء سياسات حماية اجتماعية متكاملة في مصر بالاستفادة من الخبرات ... رئيس الوزراء ومحافظ البنك المركزي المصري يفتتحان اجتماع الدورة الثامنة والأربعين لمجلس محافظي المصار...