الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فندق كورت يارد باي ماريوت الرياض يقدم تجربة لا مثيل لها في أمسية المأكولات البحرية

يسر فندق كورت يارد باي ماريوت الرياض الدائري الشمالي، الفندق العصري الذي يشتهر بغرفه المريحة ومرافقه المتميزة، الإعلان عن تجربتين فريدتين لضيوفه في مطعم سيفن، وهما أمسية المأكولات البحرية وأمسية المشويات. ويدعو مطعم سيفن ضيوفه لمشاركته هذه المغامرة التي تأخذ الحواس في رحلة من النكهات المتميزة، والتي تقدم الذّ الأطباق لمحبي المأكولات البحرية والمشويات في الرياض، من الأسماك وثمار البحر الطازجة إلى المشويات المفضلة بأشهى مذاق، ليعيش الضيوف في كل أسبوع تجربة لا تنسى. 

 

أمسية المأكولات البحرية

يدعو مطعم سيفن محبي المأكولات البحرية في الرياض للاستمتاع بوليمة شهية كل خميس، تضم العديد من خيارات المأكولات البحرية الطازجة والمعدّة بكل إتقان وبمذاق فريد. يبدأ البوفيه بتشكيلة من السلطات المتنوعة قبل الانتقال إلى ركن المأكولات البحرية لاختيار مكونات الطبق المفضلة من تشكيلة من الروبيان والأسماك والسلطعون وغيرها. أما الأطباق الرئيسية فتتضمن مجموعة واسعة من الأطباق مثل الكلماري المقلي والسمك المشوي مع صلصة الزبدة وبالليمون، وطبق ترامادول البحري وغيره من الأطايب اللذيذة. وتنتهي الوجبة بخيارات منوعة من الحلويات  مثل إكلير الشوكولاتة والبراونيز والتشيز كيك.  

 

أمسية المشويات:

يقدم مطعم سيفن لمحبي المشويات تشكيلة واسعة من الأطباق بألذ النكهات المدخنة في أمسية المشويات كل ثلاثاء، حيث يعيشون تجربة فريدة ويتذوقون الأطباق الشهية من أركان الطهي التي تعدّ أروع خيارات المشويات المفضلة والمتنوعة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من النكهات في أطباق شرائح اللحم أو الأضلاع أو الدجاج المشوي والخضروات الشهية، إلى جانب تشكيلة من الحلويات المنوعة التي ترضي جميع الأذواق.

 

ويدعو فندق كورت يارد باي ماريوت الرياض الدائري الشمالي الضيوف لزيارة مطعم سيفن والاستمتاع بهذه التجارب الاستثنائية في أمسية المأكولات البحرية وأمسية المشويات، والتي تعدهم بمذاق لا ينسى في أروع الأجواء.  

 

أخبار ذات صلة

 ارتفاع الطلب على السفر الجوي بنسبة 10.7% في مايو

مجموعة بلازا بريميوم تتعاون مع علامة نوميرو أونو للكافيار الفاخر

وزير السياحة .. ويؤكد في أول تصريحات له على المكانة السياحية الهامة لمصر

وزير السياحة والآثار يتوجه لمقر الوزارة لتسلم مهام عمله

الفريق محمد عباس يستقبل الطيار سامح الحفنى وزير الطيران المدنى

مدبولي: الساحل الشمالي مقصدًا لجذب الاستثمارات المباشرة والترويج للسياحة

مصر للطيران تسير غدًا 21 رحلة جوية من الأراضي المقدسة

عرض مذهل للإقامة في الأجنحة الفندقية مع IHG للفنادق والمنتجعات

آخر الأخبار
 ارتفاع الطلب على السفر الجوي بنسبة 10.7% في مايو استمرار ارتفاع الطلب على الشحن الجوي في شهر مايو مجموعة بلازا بريميوم تتعاون مع علامة نوميرو أونو للكافيار الفاخر "في إف إس جلوبال" تطلق خدمة "الفحص الطبي على عتبة داركم" بالتعاون مع "إيه إم إتش" في الإمارات إيرادات فيلم جوازة توكسيك في أول أيام عرضه بالسينمات "مصرف البحرين المركزي" يعرف المؤسسات المالية والمصرفية بإطار الـ ESG شركة سايمون كوشر توسع أعمالها في الشرق الأوسط بافتتاح مكتبها في السعودية شوبير عن أزمة المنتخب الأولمبى: لو اتكلمت الكل هيزعل منى محافظ أسيوط : توريد 192 ألف طن قمح للشون والصوامع بمراكز المحافظة منذ بدء التوريد حتى الآن برنامج Young Professionalsيطلق دورته الثانية في سبتمبر بمشاركة 50 خريج جامعي المنتدى العالمي للنيكوتين بوارسو يختتم فعالياته السنوية بتوصيات لتعزيز استخدام المنتجات المبتكرة الب... المستشار العقاري آدم أمين يعلن انطلاق برنامجه "عقارات مصر والعالم" على قناة الشمس " شباب الأعمال " تثمن اختيار الوزراء الجدد وتطالب بخطة لزيادة مساهمة القطاع الخاص ل 70% وخفض التضخم وزير الزراعة السابق يقدم التهنئة للوزير الحالي ويتمنى له التوفيق في خدمة بلدنا الغالية بوسي وعزيز مرقة يطرحان أغنية "أنت النجم" لحملة "طلبات" "المصرية اللبنانية" تهنئ الحكومة الجديدة وتؤكد اهمية التواصل مع مجتمع الأعمال في تحقيق التنمية محافظ أسيوط الجديد يشكر السيسي ويؤكد حل مشاكل المواطنين والنزول الميداني وإنهاء الخصومات الثأرية وزير الصحة يجتمع بنوابه الثلاثة لوضع أسس وخطط العمل خلال الفترة المقبلة مدبولي: مستمرون فى متابعة ملف الكهرباء لوضع حلول للقضاء على الأزمة أبوظبي تستضيف المرحلة النصف نهائية من جوائز إيمي الدولية 2024 في يوليو الجاري