الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

البورصة تخسر 2.9 مليار جنيه في ختام تعاملات الأربعاء

تراجعت مؤشرات البورصة بصورة جماعية في ختام تعاملات جلسة اليوم الأربعاء، وانخفض رأس المال السوقي بنحو 2.9 مليار جنيه، مدفوعة بمبيعات المستثمرين الأجانب والعرب، ليسجل في الختام 1.160 تريليون جنيه.

وهبط المؤشر الرئيسي للسوق “EGX30” بنسبة 0.06%، ليغلق عند مستوى 17,144.22 نقطة، كما تراجع مؤشر EGX50 بنسبة 0.6%، ليغلق عند مستوى 3,132.56 نقطة.

كما انخفض المؤشر EGX70 بنسبة 0.31% ليغلق عند مستوى 3,392.27 نقطة، وكذلك المؤشر “WEI-EGX100” بنحو 0.39%، ليغلق عند مستوى 5,034.37 نقطة.

وهبط ايضا مؤشر “EGX30 Capped” بنسبة 0.23% ، ليغلق عند 20,816.97 نقطة، وكذلك مؤشر  EGX ESG بنسبة  0.25% ليغلق عند مستوى 2,862.11 نقطة، كما انخفض مؤشر EGX30-TR بنسبة 0.03%، ليغلق عند مستوى 7,177.14 نقطة.

وسيطر على تعاملات الأجانب والعرب الاتجاه الشرائي، مسجلين صافي بنحو 13.8 مليون جنيه، و 30.5 مليون جنيه على الترتيب، بينما اتجهت تعاملات المستثمرين المصريين نحو الشراء مسجلين صافي بلغ 44.3 مليون جنيه.

وسجلت قيم التداولات اليوم بنحو 1.3 مليار جنيه، بعد التعامل على 483.3 مليون سهم، من خلال 57.9 ألف عملية منفذة.

أخبار ذات صلة

ارتفاع المؤشر الرئيسي للبورصة بنسبة 1.42% خلال الأسبوع المنتهي

الرقابة المالية تصدر كتاباً دورياً بشأن نشر أية معلومات وبيانات عن نشاط صناديق التأمين الحكومية

تعيين المصرفية البارزة لميس على نجم مستشاراً لرئيس الهيئة العامة للرقابة المالية

هبوط مؤشرات البورصة بختام تعاملات جلسة الأربعاء بضغوط مبيعات عربية

رئيس الرقابة المالية يلقي الكلمة الافتتاحية بفعاليات مؤتمر بورتفوليو ايجيبت

12 مليار جنيه أرباح البورصة أول 20 دقيقة من تداولات اليوم

بلتون لرأس المال المخاطر” توقع اتفاقية استثمار مشترك مع VelyVelo لتعزيز تواجدها في أوروبا وشمال أفريقيا

صعود جماعى لمؤشرات البورصة بجلسة الأحد

آخر الأخبار
تعين "مُدن" الإماراتية مطوراً رئيسياً لمشروع "رأس الحكمة" في مصر بالمستندات.. ياسمين نيار تتقدم بمذكرة للرئاسة الجزائرية ضد أحمد عز لتعرضها للاحتيال مشروع رأس الحكمة التنموي هو واحد من المشاريع الكبرى فى مصر الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمة شقق بيت الوطن للمصريين بالخارج: أحدث التحديثات وتفاصيل كاملة تفاصيل كاملة عن شهادة ادخار البنك العربي الأفريقي الجديدة البحث عن وظيفة؟ استكشف أحدث وظائف بنك CIB كشف الستار عن شيفروليه كابتيفا 2025: تصميم جديد ومواصفات محسنة وظائف بنك المشرق لحديثي التخرج: بداية مشوارك المهني ذكرى السادس أكتوبر..... أعظم الانتصارات في التاريخ العسكري المصري من فلوس السوشيال ميديا.. مارك زوكربيرج يصبح ثانى أغنى شخص فى العالم الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي لـ 41802 شهيد منذ أكتوبر الماضي نائب وزير الإسكان يلتقي ممثلي بعثة الاتحاد الأوروبي في مصر بالانفوجراف والفيديو.. حصاد وزارة الزراعة في اسبوع معرض أبوظبي الدولي للقوارب يعود في نسخته السادسة والأكبر على الإطلاق تصادم سيارة ملاكي وربع نقل على طريق أسيوط الصحراوي الغربي ووقوع إصابات استمتع بأشهى النكهات: تجربة طعام فاخرة تنتظرك في منتجع دانات جبل الظنة اتصال هاتفي بين وزير الخارجية ونظيره السعودي بشأن جهود وقف العدوان الإسرائيلي في المنطقة ارتفاع أسعار النفط على خلفية الصراع فى منطقة الشرق الأوسط منتجع دانات جبل الظنة يُطلق سلسلة من التجارب الذوقية الفاخرة