الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

حافظ على طاقتك في سباق الترياثلون مع  حذاء نوسا تي ار اي ™ من أسيكس

 أعلنت “أسيكس” عن إطلاق حذاء نوسا تي ار اي ™ 15، وهو حذاء خفيف الوزن يوفّر للعدائين مزيدًا من الطاقة، سواء من خلال تصميمه الجذاب أو من خلال ميزاته المُوفّرة للطاقة.

يتميز حذاء نوسا تي ار اي ™ 15 المُصمّم خصيصاً للأشخاص الذين يستمتعون بممارسة رياضة الترياثلون أو الجري لمسافات طويلة بتقنية جايد سول™ وتقنية دعامة فلايت فوم™ للإستمتاع بانطلاق سهل إلى الأمام أثناء الجري بشكلٍ أسرع وتوفير المزيد من الطاقة أثناء الجري لمسافات أطول.

تغطي وسادة قدم فلايت فوم™ النعل الأوسط مما يمنح إحساساً بخفة الوزن ومزيداً من التبطين. كما تساعد تقنية جايد سول™على تقليل ثني الكاحل مع كلّ خطوة، مما يتيح الحفاظ على المزيد من الطاقة مع الإستمتاع بانطلاق سهل إلى الأمام أثناء الجري لمسافات طويلة. وتشمل الميزات الرئيسية الأخرى المدمجة في تصميم الحذاء لمساعدة العدائين على توفير الطاقة، زيادة إرتفاع النعل الداخلي بمقدار 1 مم ورغوة إضافية للمساعدة على توفير تحرك أكثر سلاسة وراحة.

وفي الوقت نفسه، يحافظ الجزء العلوي الشبكي المُصمّم هندسيًا على شعور القدمين بالانتعاش، مما يُعزّز الراحة ويشجع العدائين على بذل قصارى جهدهم.

بالإضافة إلى ذلك، يوفّر الحذاء سهولة في الارتداء والخلع بفضل عروات سحب اللسان وتصميم النعل المنحني، المُصمّمة خصيصًا لمساعدتك على الانتقال بسهولة أكبر بين المراحل المختلفة من الترياثلون.

ولعل أبرز ما يميز هذا الحذاء الجديد هو رسوماته ذات الألوان الزاهية والملفتة للنظر، المستوحاة من ضربات الفرشاة من بعض أعمال الرسام العالمي الشهير”فينسنت  فان جوخ. ويتمّ استكمال هذه الرسومات المميزة ببعض رسومات “نوسا تي ار اي” على الجانبين.

قال يوجي تاماكوشي، مُصمّم وسائد “Silo” لأحذية الجري عالية الأداء في ” أسيكس”: “لا يسعنا الانتظار لرؤية عشاق الترياثلون في جميع أنحاء العالم يخوضون السباق في حذاء نوسا تي ار اي ™ 15 الجديد. نعتقد أنّه لا يوجد شيء أفضل من ممارسة رياضي الجري مع أحذية “أسيكس”، ويعتبر التصميم الخفيف الوزن الذي يتميز به هذا الحذاء خير مثال على ذلك، إلى جانب نهجنا الجريء والإبداعي في التصميم المرئي. نأمل أنّ يساعد هذا الحذاء ذات الإمكانات الهائلة في توفير الطاقة الناس على الارتقاء بقدراتهم إلى المستوى التالي”.

يمثل حذاء نوسا تي ار اي ™ 15 الجديد إحدى الطرق التي تساعد بها “أسيكس” الجميع على ممارسة الرياضية لتطبيق مقولة “العقل السليم في الجسم السليم”. إنّ هذا التصميم متاح للشراء لكلّ من الرجال والنساء من متاجر “أسيكس” للبيع بالتجزئة والمتاجر الإلكترونية ومنافذ البيع الرياضية.

أخبار ذات صلة

الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بهدف زيزو فى الشوط الأول

حافلة الزمالك تصل لاستاد القاهرة استعدادا لمواجهة البنك الأهلي

مصر تستضيف بوركينا فاسو ٧ يونيو و تواجه غينيا ١٠ يونيو في تصفيات كأس العالم

انطلاق ماراثون للاتحاد المصري للتأمين في نسخته الخامسة

استعداداً لنهائي الكونفيدرالية.. الزمالك يعلن موعد سفر بعثة الفريق للمغرب

موعد مباراة الزمالك أمام البنك الاهلى بالدوري المصري

تشيلسي وتوتنهام فى ديربي ناري بالدوري الإنجليزي

مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

آخر الأخبار
معرض أوتوميكانيكا يكشف النقاب عن إمكانات تكنولوجيا النانو في تحول قطاع خدمات المركبات الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بهدف زيزو فى الشوط الأول البنك المركزي المصري يصدر قواعد جديدة الجديد إيركايرو تعلن عن انضمام طائرة جديدة لأسطولها الجوي بنك قناة السويس شريك استراتيجى لندوة الجمعية المصرية البريطانية للأعمال BEBA عن الذكاء الاصطناعي ارتفاع المؤشر الرئيسي للبورصة بنسبة 0.76% خلال جلسات الأسبوع المنتهى مجموعة بيراميدز للتطوير تدرس فرص التعاون مع haier الصينية حافلة الزمالك تصل لاستاد القاهرة استعدادا لمواجهة البنك الأهلي الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا في القاهرة والمحافظات بعد تدشينه رسميا .. نقابة الفلاحين تعلن دعمها لإتحاد القبائل العربية رئيس الوزراء يستعرض عدداً من ملفات عمل وزارة المالية «مايلستون للتطوير» تبدأ عملها بالسوق المصري بخطة استثمارية طموحة تبدأ بمشروع في غرب القاهرة الابتكارات في مجال التنقل الذكي تحتل مركز الصدارة في معرض أوتوميكانيكا الرياض «مالية عجمان» تدعم الجهات الحكومية بالإمارة في تطبيق دليل حساب تكاليف الخدمات إشادات بإختيار الملياردير الهندي انكور جاين مصرللطيران لتحتضن أول مراسم حفل الزفاف الأسطوري المقام ب... مفاوضات وقف العدان.. رئيس المخابرات العامة يجرى اتصالا من رئيس حركة حماس وزير الزراعة يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الزراعية بالرياض مصر تستضيف بوركينا فاسو ٧ يونيو و تواجه غينيا ١٠ يونيو في تصفيات كأس العالم الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلى رئيس الإمارات مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم