الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وفاة عامر مذيعة لأول مرة على شاشة “هي”

وفاء عامر تشوق جمهورها لأولى تجاربها كمذيعة على شاشة “هي”

وفاء عامر تتعاقد مع إيهاب جلال على أولى تجاربها الإذاعية عبر شاشة “هي”

أعلنت قناة “هي” انضمام النجمة وفاء عامر، لشاشتها، في أولى تجاربها كمذيعة وليست ممثلة، وذلك من خلال إحدى برامجها التي سيُعلن عنها قريبًا.

ومن جانبها أعربت النجمة وفاء عامر عن سعادتها البالغة بانضمامها لشاشة “هي”، وقالت في فيديو تشويقي لها: يا ترى إيه حكاية هي؟ وهنعمل إيه في هي؟، ومن هي؟، انتظروني في مفاجأة جديدة هقولكم عليها، مع هي وبس.

كما أكد إيهاب جلال رئيس إدارة قناة “هي”، إن انضمام نجمة بحجم الفنانة وفاء عامر لشاشة “هي”، بمثابة إضافة كبيرة للشاشة خاصة أن الجمهور سيراها لأول مرة في ثوب المذيعة.

قناة “هي” تعدأول قناة مختصة بالمرأة المصرية والعربية، وتقدم عددًا من البرامج المختلفة والمتنوعة، في ظل وجود نخبة كبيرة من الإعلاميين والفنانين

برامج “هي”

“ملفات” من تقديم أميرة بدر،وماما في المطبخ” لـ عزة جلال”، و”من غير نفسنة” تقديم الفنانات انتصار وبدرية طلبة ونوليا، و”المنسي” تقديم إنجي هشام، و”عركة ستات” تقديم إيناس النجار ومروة سليمان، و”سكينة معجون” تقدمه جينا فتحي، و”حياتنا أحلى” لـ سالي فؤاد، و”مطبخ ستي” إيمان ميرا، و”ست الحبايب” من تقديم هالة فهمي، “، و”دايما عامر” لـ دعاء عامر، و”ساعة عصاري” لـ عبير الشيخ”، “زووم ونص” نورهان عبد الفتاح، “دعوة فرح” لـ فرح شعبان، “فيس أوف” سارة نخلة.

أخبار ذات صلة

هنا الزاهد تشارك في فيلم “الشاطر” مع أمير كرارة

آيتن عامر تثير ضجة بفستان لافت

مشاركون مصريون وعرب: معرض الرياض الدولي للكتاب منارة ثقافية عالمية

موعد حفل غنائي لتامر عاشور ضمن حفلات مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 32

سوسن بدر ضيفة محمود سعد.. الجمعة

هيئة الإعلام الإبداعي تشارك للسنة الثالثة في حفل توزيع جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي في أبوظبي

محمد عادل أمام يدعم لبنان

وائل جسار يحيي حفلا غنائيا في الأردن

آخر الأخبار
مصر ترحب بدعوة الرئيس الفرنسي لوقف تصدير السلاح إلى إسرائيل انتصار السيسي فى ذكرى نصر أكتوبر: أبطال سطروا بدمائهم أعظم ملاحم البطولة السيسي فى ذكرى نصر أكتوبر: الشعب المصرى قادر على فعل المستحيل التضامن : حملة "هنوصلك لإصدار مليون بطاقة خدمات متكاملة لذوي الإعاقة" تنفذ في نسختها الثانية 200 قاف... رئيس هيئة الرعاية الصحية يلتقى السفير السويدي وكبرى الشركات السويدية لدى مصر ظهرت "بالأبيض" هبة عبد العزيز تودع الصيف بإطلالة جذابة " الإسكان": إعادة فتح باب التقدم لاستيفاء طلبات توفيق الأوضاع بمنطقة صحراء الأهرام ضمن كردون مدينة 6... 6 شركات بالبورصة توزع 9.3 مليار جنيه أرباحًا نقدية على المساهمين خلال الربع الثالث علي عبده ينطلق في رحلة كهربائية من دبي إلى باكو للتوعية بتغير المناخ هنا الزاهد تشارك في فيلم "الشاطر" مع أمير كرارة ميلان يواجه فيورنتينا الليلة في الدوري الإيطالي برشلونة يواجه ألافيس اليوم في الدوري الإسباني مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار اللحوم الحمراء اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الاحد اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الاحد أسعار الدينار الكويتي اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الاحد المشدد 10 سنوات لـ ربة منزل تتاجر في الشابو بأسيوط