الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«CME» و«the Entertainer» تتعاونان لإحداث ثورة في دول الخليج العربي

 

تتظافر هذه الشراكة وبالتوافق مع أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة من أجل تشجيع الأفراد في دول الخليج العربي على اتباع نمط حياة صحي ومستدام

أعلنت «CME»، الشركة الرائدة للاستشارات في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات، عن إبرام اتفاقية شراكة استراتيجية مع «the ENTERTAINER business»، الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير حلول الولاء والمكافآت للمستهلكين في دول الخليج العربي بهدف دعم INGO، منصة الاستدامة لتغيير السلوكيات التي طوّرتها «CME». ويسعى هذا التعاون الريادي إلى توفير مجموعة كبيرة من العروض المتنوعة في مختلف دول الخليج عبر منصة INGO مباشرةً، الامر الذي يسهم في إحداث تغيير نوعي في سلوك الأفراد تجاه صحتهم وبيئتهم.

 

وعبر توحيد جهودهما، يهدف الطرفان إلى تحقيق أثر إيجابي ملموس في حياة الأفراد في جميع أنحاء منطقة الخليج عبر تمكينهم من عيش حياة صحية وصديقة للبيئة بطريقة سهلة وممتعة. وتأتي هذه الشراكة في إطار سعي «CME» إلى تمكين مستخدمي منصة INGO من الحصول على مجموعة واسعة من العروض المغرية المتوفرة على المنصة مباشرةً، وذلك بُغية تعزيز أفضل ممارسات الحياة اليومية وتشجيعهم على تبنّيها.

 

وحول الآفاق التي تتيحها هذه الشراكة، أكد وسام يوسف، المدير التنفيذي لشركة «CME» أن الشراكة مع «the ENTERTAINER business » تنسجم وبشكل وثيق مع رسالة «CME» المتمثلة في توظيف أدوات التكنولوجيا لتوفير حلول ذات أثر إيجابي فعال. مضيفاً: “نؤمن بأن الجمع بين المزايا الداعمة للاستدامة التي توفّرها منصة INGO والفوائد التوفيرية التي يتيحها «the ENTERTAINER » من شأنه تعزيز القيمة الإضافية التي نقدمها لأعضاء منصة INGO، فضلاً عن توسيع نطاق تأثيرنا على المدى الطويل. ويُعَدُّ هذا المشروع بمثابة نقلة نوعية في قطاع الاستدامة في دول الخليج العربي، إذ إنه يحفّز الأفراد على إعطاء الأولوية لصحتهم وبيئتهم، مع التمتع بمزايا وحوافز حصرية في الوقت ذاته”.

 

 

وإضافة إلى النجاح في تحقيق أهدافهم الصحية الشخصية أو المشاركة في ممارسات صديقة للبيئة، سيتمكّن مستخدمو منصة INGO من الوصول إلى مجموعة واسعة من العروض المتنوعة التي يوفّرها لهم برنامج المكافآت في المنصة. ومن شأن هذا النهج الرائد أن يقدّم لجميع المستخدمين تجربة استثنائية ليس لها مثيل، حيث يجمع بكل سلاسة بين الاستدامة والصحة بالإضافة إلى المكافآت والتوفير الملموسين في آن واحد، مما يسهم في إحداث تغيير سلوكي إيجابي ودائم في نمط حياة الأفراد بطريقة فريدة وجذّابة.

 

من جهته، قال جوليان موربيدللي، مدير العلاقات التجارية بين الشركات في المملكة العربية السعودية ومصر لدى شركة «the ENTERTAINER business»: “نقدّم عبر هذه الشراكة سوقاً رقمياً متكاملاً وشاملاً، ونوطّد تعاوناً مثمراً مع «CME» الأمر الذي يعزّز من مكانة INGO بوصفها نظاماً مبتكراً يشجّع على اتباع عادات صحية وتبنّي خيارات صديقة للبيئة. إن المفهوم الفريد المتمثل في تحفيز الأعضاء في منصة INGO على مستوى منطقة الخليج لمواصلة تبنّي أساليب حياة أكثر استدامة من خلال منحهم مكافآت حصرية ليس مبتكراً وحسب، بل ويُعَدُّ أيضاً وسيلة فعالة لتسهيل المشاركة الفاعلة في قطاع الاستدامة”.

 

من ناحية أخرى، صرّح محمود تيمور، مدير عام شركة «the ENTERTAINER business » في المملكة العربية السعودية ومصر، أن الشركة تسعى من خلال هذه الشراكة الاستراتيجية إلى تحقيق أهداف عدة تتمثّل “في تعزيز الاستدامة البيئية، ودعم أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، علاوة على تقديم حلول مبتكرة ومخصَّصة تعود بالفائدة على مجتمعنا وتسهم في حماية البيئة، ونحن ملتزمون بمواصلة جهودنا لتوفير مزيد من الحلول والفرص لمستقبل أكثر اخضراراً واستدامة”.

 

وبموجب هذه الشراكة الاستراتيجية، تطمح كل من «CME» و «the ENTERTAINER business » إلى إحداث تغيير ثوري وإيجابي في قطاعي الاستدامة والتنمية في منطقة الخليج. ومن خلال توحيد الجهود ومشاركة الخبرات والموارد، تلتزم كلتا الشركتين بإلهام الأفراد وتشجيعهم على تبني أساليب حياة أكثر استدامة، وتمكين الشركات من إطلاق مبادرات مبتكرة لتحفيز مشاركة موظفيها، وتشجيع الحكومات على ترسيخ ممارسات أكثر صحة واخضراراً بين مواطنيها.

 

أخبار ذات صلة

رئيس إيتيدا يشيد بالتعاون مع جمعية اتصال خلال احتفاليتها  بمرور 20 عامًا على تأسيسها

جارتنر: 55% من المؤسسات لديها مجلس إدارة للذكاء الاصطناعي

آيسر تطلق سلسلة جديدة من الحواسيب المحمولة المدعومة بالذكاء الاصطناعي

وزير الاتصالات يشارك في احتفالية جمعية اتصال بمناسبة مرور 20 عاماً على تأسيسها

Nokia تطلق عالميا أحدث هاتفين بكاميرا

نوكيا تعتزم إطلاق هاتفين بمواصفات لم يسبق لها مثيل

المواهب السعودية

 المملكة تتيح التأشيرة الإلكترونية لحاملي تذاكر كأس العالم للرياضات الإلكترونية

تعاون بين “شيري” و”آيموجا” لدخول مجال الروبوتات الذكية

آخر الأخبار
حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر جمارك مطار القاهرة الدولى تضبط 12 محاولة تهرب جمركى تفاصيل التقديم في مدرسة الضبعة النووية للعام الدراسي المقبل عمرو يوسف يتحدث عن أزمة مرض كندة علوش صافي الأصول الأجنبية بالقطاع المصرفي المصري يتحول من العجز للفائض لأول مرة منذ يناير 2022 البنك المركزي التركي يثبت أسعار الفائدة عند 50% للشهر الثالث فيصل يستحوذ على حصة بنكي “الأهلي” ومصر في شركة “جي آي جي حياة” اتحاد الكرة يكلف بيريرا بالتحقيق فى شكاوى الأندية من التحكيم وزير الطيران المدنى يلتقي بنائب السفير البريطانى ورئيس غرفة التجارة المصرية البريطانية وزيرة البيئة تستعرض تقرير معاينة حادث شحوط مركب سفاري بمرسى علم مراد القاضي يحقق إنجازًا تاريخيًا في رياضة الكروس فيت الجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بمراسم إرتداء المعطف الأبيض لعدد 42 طالبا وطالبة بالصيدلة مذكرة تفاهم بين الأهلي صبور وشنايدر إلكتريك لتطوير المجتمع المحلي في مرسى مطروح اكتشفوا الفخامة والرفاهية في سويسرا 2024 رئيس إيتيدا يشيد بالتعاون مع جمعية اتصال خلال احتفاليتها  بمرور 20 عامًا على تأسيسها الجمعية العمانية للسينما ومكتب الدكتور أحمد الجهوري يوقعان اتفاقية تعاون اكتشفوا فخامة بأرقى المعايير مع أبرز المشاريع السكنية المنتظرة في أبوظبي البنك الدولي يتوقع ارتفاع تحويلات المصريين بالخارج هذا العام المركزي السويدي يبقي الفائدة عند 3,75% مع استقرار التضخم المركزي التركي يبقي أسعار الفائدة عند 50% للاجتماع الثالث على التوالي