الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«ابـلـو» تحرز المرتبة الأولى في معدل رضا العملاء في الشرق الأوسط 

أعلنت «ابـلـو»، الشركة الرائدة في التجارة الإلكترونية والتوزيع الإلكتروني في الشرق الأوسط والحلول المُقدّمة مباشرةً إلى المستهلك لعلامات تجارية مثل لوريال L’Oreal وإيستي لودر Estée Lauder عن إحرازها رقمًا قياسيًا في رضا العملاء في المنطقة، بمعدل 85+ لـ مؤشر الترويج الصافي (NPS) خلال شهر يناير وحتى يونيو 2023، الذي يعد أعلى مستوى على الإطلاق في قطاع البيع بالتجزئة الإلكترونية في الشرق الأوسط. ويتراوح مؤشر الترويج الصافي بين سلبي وإيجابي، أي 100- وحتى 100+، ويمكن الحصول عليه من خلال استبيان يحدد مدى توصية المتسوقين لمنتجات وخدمات العلامات التجارية لأصدقائهم وزملائهم واختيار مقياس من 0 وحتى 10.

وفي تعليق له حول إيجابية هذا الموضوع للشركة، قال نيكولاس برايلانتس، المؤسس ومدير الرؤية في “ابـلـو”: “حققت منطقة الشرق الأوسط خلال السنوات الأخيرة شوطًا كبيرًا في قطاع التجارة الإلكترونية، ومع العمليات والأنظمة الصحيحة التي تعمل من خلالها سوف تتمكن في إحراز قفزات كبيرة في أسواق ناشئة أخرى مثل أوروبا وشمال أمريكا. نحن في ابلو نفخر بإحراز نتائج ومعدلات مرتفعة في رضا العملاء للعلامات التجارية التي نديرها، وسوف نواصل في مضاعفة جهودنا والاستمرار في التفوق بأرقام قياسية في الأعوام المقبلة. “

ويعد مؤشر الترويج الصافي ضروريًا لمحلات التجزئة، حيث يساهم في تحسين تجارب العملاء ومعالجة تعليقاتهم وردودهم في وقت حقيقي. ويمكن للعلامات التجارية ان تستخدم البيانات المُجمعة لتحسين أساليب وطرق العمل لتعزيز ولاء العملاء وكسب ثقتهم، والحصول على توقعات حول المبيعات المستقبلية والإيرادات المتوقعة. ويشير استبيان Retently  للعلامات التجارية العالمية أن معدل مؤشر الترويج الصافي لعلامات التجزئة هو 61+، بينما معدل التجارة الإلكترونية هو 50+، مما يعني أن ابلو ليست فقط متفوقة إقليميًا فحسب، بل بالمعايير العالمية أيضًا.

وتقود ابلو عملياتها في أسواق عديدة في المنطقة مثل الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية ومصر ولبنان والكويت.  وفي إطار طموحها لتحقيق النمو في جميع إداراتها والدول التي تتواجد فيها، أعلنت في يونيو 2023 عن  إطلاق هويتها الجديدة وتغيير شعارها من «سي إن إن بي» إلى «ابـلـو» لاستشراف المستقبل من خلال حملة توظيف نشطة واستقطاب الشركاء والتوسع في قطاعات مثل الموضة والأحذية. وإضافة المزيد إلى محفظتها مثل مستحضرات التجميل والعناية الشخصية. وهذه التحسينات التشغيلية سوف تعزز مكانة الشركة وتطلعاتها نحو النمو والتطور الاستراتيجي في الفترة المقبلة.

أخبار ذات صلة

شراكة استراتيجية بين تطبيق “يلا لودو” ومتجر HUAWEI AppGallery

مجموعة Ooredoo تبرم شراكة مع نوكيا لتحديث خدمات الاتصال شريك ابتكار شبكات الجيل الخامس 5G 

تطبيق GoPaint الذي سيمنح المستخدمين تجربة رسم واقعية للغاية

صندوق الاستثمار الجريء كونستركتور كابيتال يفتتح مكتبه الإقليمي في أبوظبي

“لوموفاي” تحصد جائزة “الشركة الأسرع نموًا في الشرق الأوسط”

دل تكنولوجيز تطرح أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة Dell Inspiron

إل جي إلكترونيكس في الشرق الأوسط وإفريقيا تتخذ الابتكار نهجاً لها

كاسبرسكي تتعاون مع أنغامي لتقديم عرض خاص للعملاء

آخر الأخبار
جلوبال فينانس: البنك الأهلي "الأكثر أمانا في مصر" تعطيل العمل بالبنوك الأحد والإثنين المقبلين بمناسبة عيد العمال وشم النسيم رئيس الوزراء يستقبل نظيره البيلاروسي بمطار القاهرة صندوق تحيا مصر يطلق القافلة الإغاثية الخامسة لدعم الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة شركة سمارت للطيران تحتفل بانضمام أحدث أجهزة ومعدات نشاط الخدمات الأرضية شراكة استراتيجية بين تطبيق "يلا لودو" ومتجر HUAWEI AppGallery وزيرة التخطيط تشارك باجتماع المائدة المستديرة للمحافظين مؤشرات البورصة المصرية تسجل ارتفاعات جماعية وزير الخارجية يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي Mazaya Developments introduces its 4th project in New Capital with 5bn EGP investments انتصار السيسى وحرم رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك تتفقدان غرفة عمليات الهلال الأحمر «مزايا للتطوير العقاري» تطلق مشروعها الرابع في العاصمة الإدارية باستثمارات 5 مليارات جنيه المؤسسة الإسلامية لتمويل التجارة في تقريرها السنوي 2023: حلول تجارةٍ مؤثرةٍ وسط الظروف المتغيرة والت... المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات تعزز صادرات السلع الزراعية في الدول الأعضاء بتغط... عبدالغفار يبحث مع وزيرة الصحة القطرية جهود تقديم المساعدات الطبية للأشقاء الفلسطنيين مشاركة الخبرات المصرية في المنتدى البرتقالي للصناعات الإبداعية بالبحرين جولة تفقدية للمواقع الأثرية بمشروع الإدارة الثقافية المتكاملة بمنطقة الدرب الأحمر EFG Hermes Concludes Advisory on Hermes Securities Brokerage Company’s (HSB) Fifth, EGP 600 Million ... إي اف چي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بـ600 مليون جنيه IBIS WORLD TRADE CENTRE DUBAI UNVEILS REVAMP AND DEBUTS ‘IBIS MUSIC’ EVENT WITH HEADLINER, THE SHAPE...