الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مجموعتا «إيسكاي هولدينغز» و«بيس هوم ريال ايستيت» تدشنان شركة «إمباير ديفيلوبمنتس» في دبي

 

أبرمتا مجموعتا «إيسكاي هولدينغز» و«بيس هوم ريال ايستيت جروب» للشركات التجارية، واللتين يقع مقراهما الرئيسي في دبي، شراكة لتأسيس مشروع مشترك في سوق دبي العقارية، لغرض تدشين شركة «إمباير ديفيلوبمنتس» للتطوير العقاري. وتلتزم الشركة الجديدة بترسيخ مكانتها كمطور للوحدات السكنية الجاهزة للتسليم والتي تتميز بأسعار في متناول كافة الميزانيات.

 

وسيجري الإعلان عن تدشين شركة «إمباير ديفيلوبمنتس» بصفة رسمية في مؤتمر صحفي من المقرر عقده في نهاية أغسطس 2023. وسيتضمن المؤتمر كشف النقاب عن التفاصيل الرئيسية المتعلقة بالشركة الجديدة، كجاهزية مشروعها السكني الافتتاحي للسُّكنى، خطط الشركة لإطلاق مشروعات جديدة في عام 2023، ونواياها بشأن التوسع الإقليمي.

 من المُقرًر تسليم أول مشروع سكني مُباع بالكامل للشركة الجديدة خلال الشهر الجاري.

 

وتخوض «إمباير ديفيلوبمنتس» حالياً المرحلة النهائية من مراحل تسليم مشروعها السكني الافتتاحي، «إمباير ريزيدنس»، والذي يقع ضمن منطقة «جميرا فيليج سيركل» السكنية. وسيتضمن المؤتمر الصحفي المقرر انعقاده للإعلان الرسمي عن تدشين شركة «إمباير ديفيلوبمنتس» كشف النقاب أيضاً عن التفاصيل الرسمية وأداء المبيعات فيما يخص مشروعها الافتتاحي، «إمباير ريزيدنس».

 تلتزم الشركة الجديدة بترسيخ مكانتها كمطور للوحدات السكنية الجاهزة للتسليم.

 

وقال كامران غني، الرئيس التنفيذي لشركة «إمباير ديفيلوبمنتس»: «تجمع «إمباير ديفيلوبمنتس» بين التجربة السكنية، تجربة الضيافة وخلفية في قطاع الإنشاءات والوساطة العقارية لتزويد العملاء بأصول عقارية ذات جودة عالية وعائدات تنافسية،

تُتَرجم كل هذه الخبرات في صورة إسكان فاخر لكنه في الوقت نفسه يتميز بأسعار مناسبة لكافة الميزانيات. ويعكس تدشين أول مشروعاتنا التزامنا حيال المستثمرين والمستخدمين النهائيين، ويبرهن على تواجدنا بعيد المدى».

وأضاف غني: «لقد بلغت سوق العقارات في دبي أوجها حالياً، ما يجعل الوقت الراهن هو الوقت المثالي للتوسع ولتدعيم محفظتنا العقارية. ولقد بيع مشروعنا الأول، «إمباير ريزيدنس»، بالكامل في غضون أيام من إطلاقه خلال العام الماضي، وهو ما يعكس منهجنا المتسم بالاحترافية والتزامنا».

تهدف إلى التركيز على قطاع الإسكان ذي الأسعار المناسبة لكافة الميزانيات.

 

وستُشيٍد «إمباير ديفيلوبمنتس» في دبي مشروعات سكنية فاخرة إلا أن أسعارها تناسب كافة الميزانيات وتفي بالمعايير الدولية في التصميم، البناء، ونمط الحياة. وسيجري خلال المؤتمر الصحفي الإفصاح عن عدد، نوع، قيمة وموقع كل مشروع من هذه المشروعات الجديدة.

وبدوره، قال أحسن رشيد، الرئيس التنفيذي لمجموعة «بيس هوم ريال ايستيت»: «ستهدف «إمباير ديفيلوبمنتس» إلى التركيز على قطاع الإسكان ذي الأسعار المناسبة لكافة الميزانيات لتلبية احتياجات شريحة السكان الوافدين ذوي الدخول والرواتب المتوسطة،

هي الشريحة التي تشهد توسعاً في دبي في الوقت الراهن، وذلك على النحو الذي يُسهل انتقالهم من استئجار بيوتهم إلى امتلاكها».

أخبار ذات صلة

دليل شامل لحجز شقق الإسكان في مشروع داره.. خطوات وأسئلة شائعة

شهادات البنك الاهلى ٢٠٢٤

دليل شامل لشقق البنك الأهلي.. كل ما تحتاج معرفته

دليل شامل لحجز شقق جنة مصر 2024… خطوات، شروط، ومميزات

شقق بنك الإسكان والتعمير 2024

استثمر في مستقبلك… احجز شقتك الآن في مشروع شقق سكن مصر 2024

دليل شامل لحجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. شروط ومستندات، وأماكن

“رويال هيلز”دانا للتطوير العقاري” شراكة استراتيجية تنطلق بمشروع “سكاي هيلز

نائب وزير الإسكان يلتقي ممثلي إحدى الشركات العالمية المتخصصة في تنفيذ وإدارة المرافق

وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين”

آخر الأخبار
استعدوا لحفل شيق بمناسبة الهالوين في منتجع ريكسوس باب البحر جانس هاندرسن تستكمل الاستحواذ على "إن بي كي كابيتال بارتنرز" معرض فينتك سيرج 2024 ينطلق الأحد القادم ويستعرض أحدث ابتكارات التكنولوجيا المالية اكتتاب "تموين أبوظبي الوطنية للفنادق" يشكل فرصة هامة للمستثمرين دبي تستضيف الدورة الثانية لمؤتمر " أسماء النطاق" نوفمبر المقبل مؤتمر "رائدات الأعمال في الشرق الأوسط" يناقش أبرز التحديات والفرص لتمكين المرأة في قطاع الأعمال "المسافر" تعزز فرص سياحة الحج والعمرة بافتتاح مكتب "مواسم" الجديد في مكة المكرمة روتانا تعين تيمور إلغاز مديراً عاماً لفنادقها في دبي والإمارات الشمالية نيو إيست تدشن عملياتها في السوق السعودي وتفتح أول فروعها في جدة وظائف سائقي أتوبيسات التردد في مصر... شروط والتقديم دليل أسعار السلع التموينية لشهر أكتوبر 2024 في الأسواق المصرية احصل على قرض سيارة من بنك CIB بأسعار فائدة تنافسية شروط وأحكام الحصول على قرض بضمان الشهادة مقارنة بين أفضل شهادات الاستثمار بعائد شهري في مصر شيري أريزو 5 2025 في مصر: مواصفات وأسعار تفصيلية مراجعة شاملة لهاتف Xiaomi Poco X6 Pro: المواصفات والأداء مراجعة هاتف HONOR X5 Plus: هل يستحق الشراء؟ مراجعة سيارة شانجان UNI-T: التصميم والأداء والسعر مراجعة تويوتا أوربان كروزر: سيارة اقتصادية وعملية تراجع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية في أخر جلسات الإسبوع