الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

WebEngage ومنصة TBO.COM تتعاونان لتوفير خدمات فائقة التخصيص للعملاء

منصة TBO التي تستهدف الوكلاء تستفيد من حلول أتمتة التسويق المقدمة التي تقدمها WebEngage لتجميع البيانات واستخراج تحليلات قيمة وتمكين وكلاء السفر من تخصيص تجربة التفاعل مع العملاء

  أعلنت WebEngage، الشركة الرائدة في مجال أتمتة التسويق، عن توقيع شراكة استراتيجية مع TBO.COM، المنصة العالمية الرائدة لحلول السفر، لدعمها في إرساء عملية تحول رقمي شاملة. وتتطلع TBO إلى الاستفادة من أحدث أدوات الأتمتة وأدوات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة التي توفرها WebEngage، إضافة إلى خبرة مخططي الرحلات ومحركات التخصيص لديها لتمكين وكلاء السفر من خدمة عملائهم وفق أفضل المعايير.

وتشتهر TBO باستراتيجيتها النوعية التي تركز على التعامل بين الشركات والوكلاء في قطاع السياحة. وتهدف هذه الاستراتيجية، الأولى من نوعها في المنطقة، إلى تمكين الوكلاء من زيادة أرباحهم معن طريق تقديم خدمات مدروسة للمسافرين الباحثين عن خدمات سياحية مخصصة تضمن أعلى مستويات الراحة والسهولة. وتمكنت TBO من توسيع نطاق أنشطتها ليشمل أكثر من مليون فندق و120 دولة على مستوى العالم، من خلال اعتماد مثل هذه الاستراتيجيات المبتكرة وتزويد الوكلاء بالدعم على مدار الساعة والتعامل بأكثر من 55 عملة.

وتعليقاً على الموضوع، قال جوراف بهاتناجار، المؤسس المشارك والعضو المنتدب لمنصة TBO.com: “نتوجه على غرار جميع منصات حلول السفر نحو اعتماد أحدث الحلول التقنية لزيادة نسبة التحويلات والتفاعل القائم على التحليلات. وتتماشى حلول أتمتة التسويق لدى WebEngage مع حجم عملياتنا ومستوى تطلعاتنا. وتتيح لنا هذه الشراكة تقديم خدمات مخصصة لوكلائنا وشركائنا، والذين بدورهم يوفرونها للكثير من المسافرين حول العالم”.

ومن جانبه، أكد أفليش سينج، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لدى WebEngage ضرورة حرص الشركات التي تقدم خدماتها لعملاء من الشركات على تزويدهم بالخدمات التي ترضي تطلعات عملائهم، حيث قال: “تعتمد المرحلة التالية من نمو الأعمال المباشرة بين الشركات على توفير تجربة عملاء متميزة، حيث نتوقع ازدياد التنافسية في القطاع نتيجة اعتماد رؤية موحدة للوكلاء ومنهجية التصنيف الديناميكي وإمكانات أتمتة وتنسيق الاتصالات في مختلف قنوات التواصل. ويمثل هذا الهدف الركيزة الأساسية التي تقوم عليها شراكتنا مع TBO“.

ونجح نظام التشغيل المتكامل للحفاظ على العملاء الذي أطلقته WebEngage بتقديم نتائج مميزة للشركات في مختلف القطاعات، ما انعكس في امتلاك الشركة محفظة عملاء تضم أكثر من 800 شركة عالمية. وتمكنت الشركة منذ دخولها رسمياً إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من استقطاب أكثر من 60 عميلاً جديداً كل ثلاثة أشهر. وبلغ نمو الشركة ذروته مع نجاحها بجمع 20 مليون دولار أمريكي في جولتها التمويلية من السلسلة ب، بإدارة صندوق سينجولاريتي لفرص النموّ وشركة إس دبليو سي جلوبال، حيث شهدت الجولة مشاركة المستثمرين الحاليين في المنصة إنديا كوتينت وبلوم فنتشرز وإيان فاند وغيرهم من مستثمري رأس المال المغامر.

أخبار ذات صلة

باحثون صينيون يطورون روبوت بدماغ اصطناعي

الاتحاد الأوروبي يتهم شركة ميتا بعدم الامتثال لقوانينه

زيادة راس مال بنك التنمية الصناعية و حسين رفاعي رئيساً تنفيذياً وعضوا منتدباً

كاسبرسكي تطرح دورة تدريبية جديدة متخصصة بالأدلة الجنائية الرقمية

مجموعة Africa Specialty Risks تفتتح رسميًا مكتبها في مركز دبي المالي العالمي

دِل تكنولوجيز تطرح مجموعة شاملة من أجهزة الكمبيوتر المدعومة بنظام الذكاء الاصطناعي

شبكة الجيل الخامس تقود التغيير في استراتيجيات مزودي الخدمات في مجال الوصول اللاسلكي الثابت

شركة إنفنيكس تطلق هاتف Infinix HOT 40i الجديد في السوق المصري

آخر الأخبار
ضبط الشخص المسئول عن تصوير أجزاء من أسئلة امتحان مادة اللغة الإنجليزية بلجنة بالشرقية حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات طرح فيلم عصابة الماكس بالسعودية الخميس القادم ارتفاع الطلب العالمى على النفط بـ350 ألف برميل يوميا BMW تقدم نسختها الجديدة M5 أرخص سيارة كروس اوفر 2024 محمد حماقي يحيى حفل غنائي في بورسعيد البرازيل تلتقي كولومبيا اليوم فى كوبا أمريكا 2024 هولندا تواجه رومانيا اليوم فى ثمن نهائى يورو 2024 ارتفاع ضحايا انهيار منزل أسيوط إلى 6 وفيات باحثون صينيون يطورون روبوت بدماغ اصطناعي الاتحاد الأوروبي يتهم شركة ميتا بعدم الامتثال لقوانينه فوائد غير معروفة للشاي الأخضر مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الثلاثاء أسعار اللحوم الحمراء في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الحديد في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الخضار والفاكهة اليوم الثلاثاء