الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ممزورلد تطلق مبادرة تهدف إلى دعم رائدات الأعمال الإماراتيات

 

بمناسبة يوم المرأة الإماراتية تطلق ممزورلد مبادرة للتعاون مع 5 رائدات أعمال إماراتيات لعرض منتجاتهن على منصتها التجارية.

 في إطار الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية، أعلنت ممزورلد – وجهة التسوق الإلكترونية الرائدة للأمهات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا – عن مبادرة تهدف إلى تشجيع ودعم الأمهات الإماراتية الرائدات في مجال الأعمال وصاحبات المشاريع الصغيرة. تأتي هذه المبادرة ضمن جهود الشركة المستمرة لتعزيز دور المرأة في المجتمع وتوفير فرص جديدة للأمهات للنجاح والازدهار.

 

بالتماشي مع مبادرة نتشارك الغد الإماراتية تطلق ممزورلد دعوة لجميع الأمهات الإماراتيات اللواتي يمتلكن أعمالًا خاصة ومشاريع صغيرة إلى المشاركة؛ سواء تقدم مشاريعهن الملابس، أو المأكولات، أو الصابون، أو أي منتجات حرفية مصنوعة بشغف وحب. حيث تتيح المبادرة فرصة للتعاون مع خمس رائدات أعمال لعرض وبيع منتجاتهن على الموقع الإلكتروني الرائد في قطاع مستلزمات الأم والطفل.

 

تفتح ممزورلد باب المشاركة في هذه الفرصة من خلال إرسال تفاصيل المشروع من صور للمنتجات، ونبذة قصيرة وحساب المشروع على الإنستغرام إلى البريد الإلكتروني الخاص بالمبادرة: [email protected] من تاريخ 28 أغسطس 2023 وحتى نهاية سبتمبر 2023، حيث ستعلن عن اختيار 5 رائدات أعمال لعرض منتجاتهن وبيعها على موقع وتطبيق ممزورلد عبر منصتها في الانستغرام.

 

تعكس المبادرة التزام ممزورلد بدعم الأمهات والمواهب الإماراتية اللاتي يسعين إلى تحقيق طموحاتهن في عالم ريادة الأعمال، وتسعى إلى توفير بيئة تجارية محفزة تمكّن النساء الإماراتيات من تقديم منتجاتهن عبر منصة إلكترونية آمنة وموثوقة. وتأمل الشركة أن تكون هذه المبادرة بمثابة منصة لتسليط الضوء على المواهب والإبداعات التي تمتلكها النساء الإماراتيات في مجال ريادة الأعمال.

 

ممزورلد هي شركة التجارة الإلكترونية الأولى والوحيدة التي تقودها النساء في المنطقة، بتمويل من مستثمرين مؤسسيين إقليميين ودوليين رائدين. وتعد ممزورلد الوجهة الأولى لمستلزمات الأم والطفل لأكثر من 3 مليون أم وهو أكبر موقع يضم أكثر من 350,000 منتج أصلي، من خلال التعاون مع أكثر من 6500 من تجار التجزئة والموزعين والمصنعين والعلامات التجارية في المنطقة وعلى المستوى الدولي. كما تتيح ممزورلد شحن منتجاتها لأكثر من 20 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أخبار ذات صلة

قمة "Ripple Summit"

الأكاديمية العربية تطلق فاعليات قمة “Ripple Summit”لدعم رواد الأعمال

سيلينا بيبر، نائب الرئيس للأسواق العالمية لدى شركة GoDaddy

التحول الرقمي يساعد رواد الأعمال المصريين على الابتكار والتكيف والازدهار

جوائز مصر لرواد الأعمال EEA تعلن عن قوائم المتأهلين للتصفيات النهائية لنسختها الرابعة

مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا تكرم البنك الأهلي الكويتي – مصر خلال حفل التخرج السنوي 2024

باسل رحمي .. نتعاون مع كافة المؤسسات الاهلية المهتمة بدعم قطاع المشروعات و ريادة الأعمال

منى ذو الفقار: 93.4 مليار جنيه إجمالي أرصدة تمويل المشروعات متناهية الصغر

قمَّة المعرفة.. رحلة مستمرة في ريادة المشهد المعرفي وتمكين الابتكار وتحفيز العقول المُبدعة

باسل رحمي: نعمل على دعم الشباب وقدمنا تمويلات بـ 28 مليار جنيه خلال عشر سنوات

آخر الأخبار
حل مشكلة تفعيل فيزا البنك الأهلي المصري: دليل سريع ورشة عمل خاصة بصناعة التأمين من أجل الإرتقاء بالتأمين الإلكترونى جامعة كامبريدج البريطانية تمنح شركة وطنية عضوية في مجتمع الأعمال المستدامة فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي يقدم باقة من العروض الحصرية والشاملة معرض جيتكس ديجي هيلث 5.0- آسيا ينعقد في تايلاند، أسرع أسواق السياحة الطبية نمواً ليوس للتطوير العقاري ترفع الستار عن مجمّعها الجديد المستوحى من جبال الألب مجموعة أرمز الإماراتية تتعاون مع شركة أسترالية لاستيراد شاحنات الهيدروجين والكهرباء Hyperfusion Announces its Partnership with The Game Company to Enhance In-Game Performance Through A... المشهد الثقافي الغني والمتنوّع في مدينة جنيف: رحلة آسرة من الإبداع عبر الزمن شركة دنتسو تطلق نسخة للوطن العربي من دراسة عالمية رائدة حول مستقبل المستهلك شراكة استراتيجية بين يانغو تك مع السدحان وسبار لإعادة ابتكار مشهد البيع بالتجزئة في السعودية إستونيا تعزز مستقبل التنقُّل الذكي في المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024 وزير الصحة : الدولة المصرية اتخذت قرارات عديدة لتعزيز الرعاية الصحية إطلاق "Reno"المنصة المبتكرة الجديدة للتصميم الداخلي وتطوير المشاريع في دولة الإمارات غدًا في الرياض: انطلاقة الحدث الأكبر للتنقل الكهربائي – معرض السيارات الكهربائية 2024 ضخ 5 مليارات دولار استثمارات سعودية في مصر ⁠ منتدى صحار لرائدات الأعمال الخليجيات ينطلق في أكتوبر المقبل كمنصة للتمكين الاقتصادي شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستهدف البدء في أعمال البنية التحتية للمرحلة الثانية من العا... وزير الزراعة يزور جناح شركة تكنوسيدز في معرض صحارى لاستكشاف المنتجات المعروضة تراي فاكتوري تعلن انطلاق السباق السنوي الثانى لدعم مستشفى مجدي يعقوب للقلب برعاية سوديك