الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

GoDaddy Studio يطلق أداة Instant Video المدعومة بالذكاء الاصطناعي لمساعدة رواد الأعمال

 

أعلنت GoDaddy، الشركة المتخصصة في تمكين رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة في جميع أنحاء العالم والمُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: GDDY)، عن إطلاق أداة Instant Video، والتي تساعد أصحاب الشركات على صناعة محتوى عالي الجودة. وتهدف GoDaddy من خلال هذه الأداة إلى تمكين رواد الأعمال ومساعدتهم على إدارة شركاتهم وتقديم الأدوات اللازمة لتسهل عليهم عملية صناعة المحتوى والنشر على وسائل التواصل الاجتماعي. ويمكن الوصول إلى أداة Instant Video المدعومة بالذكاء الاصطناعي من تطبيق GoDaddy Studio، حيث تلبي الاحتياجات المتنامية لصناعة الفيديوهات التسويقية والتجارة الاجتماعية بسرعة وبسهولة وبدون أي تكاليف إضافية.

 

ويقدم GoDaddy Studio حالياً جميع الأدوات التي يحتاجها رواد الأعمال لصناعة وتصميم محتوى مميز للمواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي والتسويق وغيرها، حيث يوفر آلاف القوالب التي تمكنهم من صناعة محتوى احترافي للترويج لعلامتهم التجارية واستخدامها على منصاتهم الاجتماعية ومواقعهم الإلكترونية والتسويق بواسطة الرسائل الإلكترونية، ما يحسن من تفاعل العملاء ويعزز عمليات البيع.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال لاكا سريرام، نائب رئيس إدارة المنتجات في GoDaddy: “تمثل الفيديوهات التسويقية التابعة لعلامة تجارية العامل الرئيسي للتميز على الإنترنت. وتقدم ميزة Instant Video المدعومة بالذكاء الاصطناعي في GoDaddy Studio جميع الأدوات اللازمة لأصحاب الشركات، ما يسهل عليهم صناعة الفيديوهات ومحتوى وسائل التواصل الاجتماعي دون الحاجة إلى خبرة كبيرة في التكنولوجيا. وتعزز الأداة الجديدة قدرة رواد الأعمال تعزيز بالتفاعل ودعم نمو أعمالهم بالاعتماد على خوارزميات منصات التواصل الاجتماعي التي تتطلب نشر الفيديوهات باستمرار”.

 

وتتيح الإضافة الجديدة لمستخدمي GoDaddy Studio اختيار أنماط الفيديو الملائمة وتصميم ونشر فيديوهات احترافية دون علامة مائية، ما يجعلها الخيار الأمثل للترويج على وسائل التواصل الاجتماعي، وتصوير المنتجات والفيديوهات التعليمية وغيرها. كما يستخدم التطبيق الذكاء الاصطناعي لتوليد الشعارات بشكل آلي اعتماداً على الفيديوهات والصور التي يقوم المستخدمون بتحميلها، حيث يتيح لرواد الأعمال استخدام مقاطع الفيديو والصور الخاصة بهم، إضافة إلى مكتبة المحتوى المتوفرة على GoDaddy Studio، كما يمكن تصدير الفيديو ببساطة وبشكل مباشر من أداة الفيديو الفوري.

 

ويستطيع صناع المحتوى الاستفادة من الشراكة مع Melodie، حيث يمكنهم إنتاج فيديوهات تعكس رسالة علامتهم، من خلال استخدام الموسيقى المجانية الموجودة في استوديو GoDaddy Studio، والتي تم إنتاجها من قبل فنانين مستقلين، وذلك بهدف دعم الموسيقيين في مختلف أنحاء العالم.

 

كما يتيح GoDaddy Studio لرواد الأعمال توسيع حضورهم على الإنترنت عن طريق شراء اسم نطاق بشكل مباشر من التطبيق، إلى جانب إضافة نسخة مجانية من أداة إنشاء المواقع الإلكترونية والحصول على عنوان بريد إلكتروني مطابق.

 

ويحظى مستخدمو النسخة الاحترافية من GoDaddy Studio بفرصة للوصول إلى المزيد من الصور والفيديوهات المجانية ضمن مكتبة محتوى GoDaddy Studio. ويمكن لرواد الأعمال الاستفادة من العديد من المزايا مثل الموسيقى المرخصة وتأثيرات الانتقال المصممة مسبقاً، وإضافة شعارات العلامة وتحديد الألوان وأنماط الخطوط، فضلاً عن ملايين الرسومات والملصقات المتوفرة، مما يعزز التفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

أخبار ذات صلة

سعر هاتف ريلمي Realme C63

مميزات النسخة الجديدة من الواتساب الذهبي WhatsApp Gold

سامسونج تطلق نسخة رخيصة من هاتف Galaxy S24 الأسطوري الرائع

واتساب WhatsApp يوقف الدعم عن هذه الهواتف

فيفو Vivo تطلق هاتفًا جديدًا من سلسلة Y

ميتا: المنظمون الأوروبيون يدمرون روبوت الذكاء الاصطناعي الخاص بها

مواصفات وسعر هاتف POCO M6 4G

موبايل سامسونج بسعر رخيص .. تفاصيل

آخر الأخبار
الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري في لقاء صعب بالدوري كهربا يحرز الهدف الأول في شباك الاتحاد البيئة توجه بإتخاذ كافة الإجراءات فى حادث نفوق حوت بالساحل الشمالى أسعار النفط تسجل 84.10 دولار لبرنت و80.19 دولار للخام الأمريكى البنك المركزى: ارتفاع رصيد الذهب فى الاحتياطى الأجنبى لمصر إلى 456 مليار جنيه الخارجية تبذل جهوداً مكثفة بالتنسيق مع السلطات السعودية للبحث عن المصريين في الحج وصول أول رحلة لطيران السلام العماني إلى مطار سفنكس الدولي بنك ستاندرد تشارترد يفوز بجائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد إقبال كبير على شواطئ الإسكندرية في ثالث أيام العيد عمرو دياب يؤكد سعادته بالجزء الثالث من فيلم ولاد رزق تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري اليوم 9 رحلات.. مصر للطيران تبدء جسرها الجوي لنقل الحجاج إلى أرض الوطن حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات الهلال الأحمر ينشر فرق الاستجابة للطوارئ في ساحات التجمعات والميادين وزير التجارة والصناعة يعلن لأول مرة في تاريخ التجارة الخارجية المصرية بالفيديو | رأي السير مجدي يعقوب في مشروع التأمين الصحي الشامل معيط: عودة الاقتصاد المصرى إلى مسار أكثر استقرارًا فى مواجهة التقلبات العالمية فريق محميات البحر الأحمر ينفذ حملات تفتيشية مفاجئة لتفقد الأوضاع داخل المحميات وزير الإسكان: تنفيذ 23 مشروع لمياه الشرب وصرف صحى الحضر والمناطق الريفية الصحة: فرق الحوكمة والمراجعة الداخلية تنفذ 454 زيارة مفاجئة للمستشفيات