الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

خصومات خاصة وعروض رائعة في فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية خلال شهر سبتمبر

 

يدعو فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية، أحد الفنادق متعددة الخدمات المتميزة في العاصمة السعودية، ضيوفه للاستمتاع بالعروض الترويجية الفريدة التي يقدمها من خلال مطاعمه المتخصصة والسبا الراقي

يضم الفندق غرفاً أنيقة وراقية تبعث على الراحة والاسترخاء، إلى جانب قاعات اجتماعات واسعة متعددة الخدمات، والعديد من المطاعم عالمية المستوى، ومجموعة واسعة من الخدمات. ويعتبر الفندق وجهة مفضلة للضيوف الذين يبحثون عن تجربة مليئة بالانتعاش والحيوية، من خلال السبا أو تجارب الطهي الدولية الفريدة من نوعها.

تجربة الأكل في فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية

يقدم فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية العديد من المطاعم والنكهات التي ترضي جميع الأذواق. فهناك العديد من العروض الترويجية على الأطعمة والمشروبات في مطاعم الفندق، تسري خلال شهر سبتمبر سواء للنزلاء المقيمين في الفندق أو الضيوف الخارجيين على حدٍ سواء.

دلل نفسك بطبق هندي لذيذ في راحة غرفتك

يمكن للضيوف الاستمتاع بطبق ماتار بانير الشهي طوال شهر سبتمبر بينما يسترخون في غرفهم، ليتناولوها مع مشروباتهم المفضلة. يعد ماتار بانير طبقًا محبوبًا من أقاليم شمال الهند، ويتميز بالنكهات الشهية والتوابل الغنية، وهو معدّ من البازيلاء الخضراء وجبن البانير الهندي مع صلصلة الطماطم والبصل والأعشاب المتبلة بجارام ماسالا، ليقدم مع خبز البراتا الشهي.

 

متعة واسترخاء مع الكرك في أنار

 يعتبر شاي الكرك جزءًا هامًا من ثقافة منطقة الشرق الأوسط، وهو شاي بالحليب يتميز بالنكهات الغنية حيث يعدّ من الشاي الأسود والحليب وبعض المطيّبات مثل الهال والزنجبيل. وخلال شهر سبتمبر، تتاح للضيوف فرصة الاستمتاع بشاي الكرك في مطعم أنار ذي الأجواء المبهجة والشرفة الخارجية التي تقدم فيها كذلك المرطبات والشيشة.

 

قضمة لذيذة وسريعة في عنبر  

يدعو عنبر لاونج ضيوفه للتمتع بالمذاق الرائع لساندويتش جبن الحلومي المشوي في شهر سبتمبر، بينما يسترخون في الصالة ذات التصميم الأنيق في بهو فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية. تعدّ الساندويتشات بمهارة باستخدام أجود أنواع جبن الحلوم المشوي مع البصل، ويضاف إلي الطماطم والخس والمايونيز بنكهة الثوم.

كما يقدم عنبر لوبي لونج للضيوف القهوة الغنية والشاي، وبإمكان الضيوف الإسترخاء في مقاعد اللاونج المريحة بينما يتناولون تشكيلة واسعة من الأطباق الخفيفة والمرطبات ويستمتعون بالإطلالات البانورامية على المدينة.

 

أطباق المشويات في لوتس

بوسع الضيوف طوال شهر سبتمبر الاستمتاع بالمشويات مع طبق من الأرز في مطعم لوتس – المطعم الأنيق المختص بالأطباق الآسيوية، والذي يقيم أمسيات تمتاز بالأطباق الراقية والضيافة الأصيلة ليستمتع الضيوف بأطباق الأرز المتوّجة بقطع لحم البقر الطرية أو بالدجاج المشوي الشهي.

أخبار هامة لمحبي الغواكامولي

يدعو مطعم تياترو عشاق الطعام ومحبي الغواكامولي للاحتفال بيوم الغواكامولي العالمي يوم 16 سبتمبر، والاستمتاع بالأطباق الشهية المعدة من الغواكامولي كمكوّن رئيسي لتقدم بعدد من الأشكال المبتكرة.

استرخاء وتجدد مع إيفوريا سبا في فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية

يقدم إيفوريا سبا والنادي الصحي ملاذًا رائعًا للجسم والذهن مع التركيز على الصحة والتوازن  لتأخذ الزوار في رحلة تحوّل للحواس مع مجموعة من العروض الفريدة طوال شهر سبتمبر.

 

عروض الأربعاء

 عرض الاسترخاء الجديد من ايفوريا سبا يشمل حجز جلسات مميزة تجمع بين التدليك لمدة 30 دقيقة وقناع سريع للوجه لمدة 30 دقيقة، حيث يتوفر هذا العرض كل أربعاء طوال شهر سبتمبر.

حققوا أهداف اللياقة في شهر سبتمبر 

مع قرب انتهاء العام، يمكن لمرتادي النادي تحقيق أهدافهم للياقة عبر خدمات التدريب الشخصي المتاحة في الفندق، إذ يمكن للضيوف الاستفادة من العرض الخاص عند حجز 10 جلسات من التدريب الشخصي والحصول على جلستين مجانيتين طوال شهر سبتمبر.

أخبار ذات صلة

مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض فرنسا الدولي للسياحة والسفر لعام ٢٠٢٤

حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي

كوبثورن مكة النسيم، مكة المكرمة

فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف عن عروض حصرية في السعودية

منتجع شاطئ العنوان

منتجع شاطئ العنوان في دبي يطلق عروض إقامة حصرية في سبتمبر الجاري

فندق جنة اكزيكتيف

مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تستعد لافتتاح فندق جنة اكزيكتيف للشقق الفندقية في العاصمة أبوظبي

منتجع سو/ جزر المالديف

 منتجع سو/ جزر المالديف يطلق مجموعة من الفعاليات المتنوعة على مدار يومين

مجموعة فيستا

فيستا تحتفل باليوم الوطني السعودي بنجاح قياسي يبرز القيادة الرؤيوية للمملكة في مجال الطيران

وزير الطيران المدني يلتقي بمسئولي الشركة الصينية للهندسة المعمارية CSCEC

آخر الأخبار
أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة غدا ..بدء الدراسة في المدارس التي لا تطبق إجازة السبت أسعار رينو أركانا 2025 بالسعودية شيفروليه تكشف عن طرازها الجديد اكوينوكس EV مصرع سيدة وزوجها إثر انقلاب موتوسيكل بطريق السويس الصحراوى هاتف منافس من فيفو ينطلق 20 أكتوبر ساعة ذكية من هواوي تنطلق اليوم بمواصفات جبارة أعراض تقدم تليف الكبد أختيار المصرفي عصام الوكيل رئيساً لمجلس إدارة بنك مصر أختيار سهى التركي نائباً للرئيس التنفيذي لـ البنك الاهلى المصري مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض فرنسا الدولي للسياحة والسفر لعام ٢٠٢٤ حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي الحكومة: تكلفة أنبوبة البوتاجاز 340 جنيهًا.. وصعب استمرار بيعها بـ100 جنيه مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO لدعم تجهيز العرائس اليتيمات وزير الاستثمار يشارك بجلسة نقاشية حول تعزيز بيئة الأعمال وتيسير حركة التجارة الخارجية وزير الخارجية والهجرة يستهل زيارته لواشنطن بلقاءات مكثفة مع أعضاء الكونجرس رئيس الوزراء : حددنا من 4 – 5 مناطق سنطرحها للاستثمار على البحر الأحمر منها "رأس بناس" كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟ مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي