الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الجولة الخامسة من بطولة المشرق للبادل تستقطب أعداداً كبيرة من اللاعبين المحليين الهواة

 

  • الجولة الخامسة من البطولة التصنيفية تحتضن ثلاث منافسات: UAEPA 10 للرجال وUAEPA 100 المفتوحة وUAEPAE&E
  • عيسى الشيباني وإيشان تشوبال يفوزان بفئة UAEPA 10
  • خافيير غارسيا لوبيز وسيرجيو إكاردو يحققان لقب فئة UAEPA 100
  • الإماراتي عبد الله العبد الله والوافد مارتن نوشيز يفوزان على كُلٍّ من فارس الجناحي وجوردي كازانوفا ضمن فئة UAEPAE&E

كشف اتحاد الإمارات للبادل تنس، الذي يتولى إدارة فعاليات رياضة البادل في جميع أنحاء دولة الإمارات، عن تسجيل مستويات غير مسبوقة من الإقبال خلال عطلة نهاية الأسبوع الجاري للمشاركة في الجولة الخامسة من بطولة المشرق للبادل، سلسلة منافسات البادل المجتمعية المخصصة للهواة الأولى من نوعها في الدولة.

و أقيمت الجولة الخامسة من البطولة المؤلفة من ثماني جولات بين 8-10 سبتمبر الجاري في نادي بادل إيه إي، أكبر نادٍ داخلي للبادل تنس في دولة الإمارات، وذلك ضمن ثلاث فئات، وهي: UAEPA 10 للرجال وUAEPA 100 المفتوحة وUAEPAE&E (للمواطنين والوافدين).

ويحصل الفائزون في فئة UAEPA 10 للرجال على جائزة نقدية بقيمة 4 آلاف و3 آلاف درهم إماراتي للمركزين الأول والثاني على التوالي، فضلاً عن جوائز بقيمة ألف درهم إماراتي لصاحبي المركزين الثالث والرابع، حيث حقق كُلٌّ من عيسى الشيباني وإشان تشوبال لقب هذه الفئة بفوزهما على رانجان براديب وباسكال جاشا ساس بنتيجة 2-0 في المباراة النهائية.

وتحصل الفرق الأربعة الأولى في فئة UAEPA 100 المفتوحة على جوائز نقدية بقيمة 12 ألف و6 آلاف درهم إماراتي للمركزين الأول والثاني على الترتيب، وألفي درهم إماراتي لكلٍّ من صاحبي المركزين الثالث والرابع. وشهدت البطولة في هذه الفئة منافسات مشوقة و مستوى فني عالي . ونجح كُلٌّ من خافيير غارسيا لوبيز وسيرجيو إكاردو بتحقيق الصدارة بعد الفوز بنتيجة 2-0 في المباراة النهائية ضد فيرمين فيريرا وجوردي كازانوفا.

وأما في فئة UAEPAE&E، فاز عبد الله العبد الله ومارتن نوشيز على فارس الجناحي وجوردي كازانوفا بنتيجة 2-0 في واحدة من أكثر المباريات تشويقاً في البطولة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد عيسى شريف المرزوقي، مدير الاستثمار والمالية في اتحاد الإمارات للبادل تنس: “شهدت البطولة في نادي بادل إيه إي خلال عطلة نهاية الأسبوع منافسات مشوقة للغاية فاقت جميع التوقعات. ويعكس الإقبال الكبير من حيث أعداد اللاعبين ومستواهم في مختلف الفئات النمو الكبير الذي حققته رياضة البادل تنس في جميع أنحاء الدولة خلال الأعوام القليلة الماضية. وتسهم استضافة البطولات المخصصة للهواة، بما فيها بطولة المشرق للبادل، في تعزيز الاهتمام بهذه الرياضة والارتقاء بمستوى اللاعبين المشاركين”.

وتكتسب رياضة البادل شعبية متنامية على مستوى العالم وفي دولة الإمارات بصورة خاصة، حيث تم إطلاق أكثر من 350 ملعباً عاماً وخاصاً للبادل في مختلف أنحاء الدولة خلال أقل من 10 سنوات، مما جعلها الرياضة الأسرع نمواً في دولة الإمارات. وتُؤكد بطولة المشرق للبادل 2023 التزام اتحاد الإمارات للبادل تنس بتعزيز الشمولية في مجتمع البادل، حيث يمكن للأفراد من مختلف الخلفيات الثقافية ممارسة هذه الرياضة وإظهار شغفهم بها.

 

أخبار ذات صلة

موعد مباراة الجزائر وتوجو اليوم لحسم تذكرة التأهل لكأس أمم أفريقيا 2025

الكاميرون فى ضيافة كينيا اليوم بتصفيات أمم أفريقيا 2025

عمر مرموش يفوز بجائزة لاعب شهر سبتمبر بآينتراخت فرانكفورت

وزير الشباب والرياضة يبحث التعاون الثنائي مع سفير كوت ديفوار بالقاهرة

طرح تذاكر مباراة منتخب مصر وموريتانيا

موعد والقناة الناقلة لمباراة إنجلترا وفنلندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية

مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة

إيقاف قيد الزمالك لحين سداد مستحقات أتشيمبونج

آخر الأخبار
هبه عبد العزيز تشارك في الدورة الـ32 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية في دار الأوبرا المصرية وزارة الصحة: ارتفاع عدد ضحايا حادث أتوبيس الجلالة لـ 12 متوفيا و33 مصابًا وزيرة التضامن تتابع حادث انقلاب أتوبيس بطريق الجلالة الخارجية: إلغاء التأشيرات المسبقة المُطبّقة على المواطنين الكنديين للسفر إلى مصر بدءاً من الأول من د... NVIDIA   تطلق اول كارت شاشة لتحسين الألعاب وإطلاق أول شرارة في عصر الذكاء الإصطناعي ڤاليو تتعاون مع"بي تك" لتقديم حلول سداد جديدة للعملاء المشاط: النسخة الثانية من مسح الهجرة الدولية نتيجة للتعاون المُثمر بين المركزي للتعبئة والإحصاء وال... "أراضي دبي" تستعرض أبرز إنجازاتها في مجال الحوكمة العقارية وتقديم حلول رقمية مبتكرة رئيس الوزراء يتابع مع وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج عدداً من ملفات عمل الوزارة وزيرا الإسكان والتعليم يتابعان موقف إدارة وتشغيل المنظومة التعليمية بالمدن الجديدة هاني سليم رئيسًا تنفيذيًا لشركة «NOVARA» ضمن خطتها للاعتماد على كفاءات وخبرات قوية وزير الاستثمار يلتقي وفد شركة تي سي آي سانمار الهندية لإنتاج الكيماويات لاستعراض مشروعاتها الحالية و... شروط التقديم على شقق مدينة العاشر من رمضان 2024.. كل ما تحتاج معرفته موسم الرياض 2024 يعلن عن تطوير منطقة "مصر" ويفتتح ثلاث مناطق بفعاليات جديدة وتجارب استثنائية كيفية استخدام رابط استعلام مخالفات المرور 2024 تعرف على أخر موعد للتقديم على الهجرة العشوائية للولايات المتحدة لعام 2024 مايكروسوفت تطلق مبادرة المهارات الوطنية للذكاء الاصطناعي لتمكين 100 ألف موظف حكومي في الإمارات "إس إيه بي" تعرض للشركات في "إكسباند نورث ستار" أحدث التقنيات الداعمة للنمو جنّة للشقق الفندقية التنفيذية تُعيد تعريف الضيافة الفاخرة مواصلات الإمارات تعلن عن تجارب رائدة لشحن المركبات الكهربائية بالطاقة الشمسية في جيتكس جلوبال 2024