الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

احصل على شيفروليه هاتشباك بسعر مفاجأة

 

دائمًا ما يبحث العديد من الأشخاص عن سيارة بسعر مناسب بعد الارتفاع الكبير في أسعار السيارات  لاستخدامها في قضاء الاحتياجات اليومية البسيطة، كالذهاب إلى العمل وقضاء المشاوير المهمة.

شيفروليه وتويوتا وفورد.. 3 وحوش في منافسة ;شرسة; بسوق ا#8221;بك-

وشهدت السيارات المستعمله اقبال كبير في الفترة الأخيرة بعد ارتفاع أسعار السيارات الجديدة.

 

ومن بين السيارات التي تعد مناسبة للعديد من الأشخاص  السيارة شيفروليه سبارك 2009 التي تحتوي على محرك اقتصادي في استهلاك الوقود، ثلاثي الأسطوانات، سعة 1000 سي سي، ينتج قوة تصل الى 68 حصان، بينما يبلغ أقصى عزم دوران 91 نيوتن/متر، وتحتوي على ناقل حركة يدوي “مانيوال” يتألف من 5 سرعات.

 

تصل أبعاد الهيكل الخارجي السيارة شيفروليه سبارك موديل 2009 نحو 3640 مم، ويصل العرض فيبلغ 1597 مم، في حين يبلغ الارتفاع 1522 مم، ويصل وزن السيارة 775 كجم.

 

وصل سعر السيارة شيفروليه سبارك موديل 2009 إلى 130 ألف جنيه، ويختلف سعر السيارة  حسب الحالة ومستوى الكماليات الداخلية المرفقة بها.

أخبار ذات صلة

أسعار رينو أركانا 2025 بالسعودية

شيفروليه تكشف عن طرازها الجديد اكوينوكس EV

سيارة مستعملة موفرة في البنزين واقتصادية: تعرف على أرخص 10 سيارات موفرة للوقود

سيارة رينو "أركانا" الجديدة

“أركانا” الجديدة كلياً من رينو… بداية فصلٍ جديدٍ من التميّز والنجاح

كيا سبورتاج L

كيا الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف عن كيا سبورتاج L

العربية للسيارات

أسعار السيارات في مصر اليوم… نصائح لاختيار السيارة المناسبة لميزانيتك

سكوتر

سكوتر أحلامك في متناول يدك.. قرض سكوتر بدون مقدم وبفائدة منخفضة

المجدوعي شانجان

المجدوعي شانجان تدشن طرازها الرياضي UNI-V Sport

آخر الأخبار
الذهب يسجل قمة تاريخية جديدة عند 2612 دولارا تامر حسني لأصدقائه: نورتوني أنا وأخويا يا أعز الناس جمعية الخبراء: نؤيد وزير الاستثمار في إلغاء ضريبة الأرباح الرأسمالية في البورصة تشكيل الزمالك المتوقع أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم وزير السياحة والآثار يلتقي مع رئيس مجلس إدارة مجموعة عبد المحسن الحكير القابضة وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس أمناء المؤسسة القومية لتنمية الأسرة والمجتمع وزير الإسكان يعلن موعد القرعة العلنية للمتقدمين لحجز الوحدات السكنية بـ " فالي تاورز" بالإنفوجراف.. الحصاد الاسبوعي لوزارة التنمية المحلية «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية وزارة الصناعة تعلن: غداً السبت لقاء كامل الوزير مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج وزير الإسكان يتابع استعدادات أجهزة مدن السويس وأسيوط وبني سويف الجديدة وزير الزراعة يبحث مع المديرة الإقليمية للوكالة الفرنسية للتنمية التعاون في مجال ترشيد المياه وزير الخارجية يواصل عقد لقاءات مع أعضاء الكونجرس وزير الإسكان يعلن طرح وحدات سكنية متنوعة للحجز الفوري وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة فى فعاليات الحدث الرقمى لأهداف التنمية ... كامل الوزير يترأس أعمال الجمعية العمومية العادية لشركة الاتحاد العربي للنقل البري والسياحة وزير الري يلتقى مدير عام جهاز مشروعات أراضى القوات المسلحة مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد محطات مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة الصالحية الجديدة مصلحة الضرائب: إزالة أي معوقات ضريبية تواجه الشركات اليابانية في مصر