الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سانت جورج الأثيوبي

 

يستعد الأهلي لمواجهة سانت جورج الأثيوبي على ستاد القاهرة الدولي في دوري أبطال أفريقيا.

والجدير بالذكر أن الأهلي حقق لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه عقب الفوز على الوداد المغربي في النهائي.

ويحاول الأهلي مصالحة جماهيره بعد خسارة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، خاصة بعد الفوز الكبير على المصري في افتتاح الدوري المصري.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الأحد 24 سبتمبر 2023 على استاد القاهرة الدولي وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

أخبار ذات صلة

موعد مباراة الأهلى أمام الطلائع فى الدوري المصري

البرتغال يواجه سلوفينيا اليوم بثمن نهائي يورو 2024

فرنسا يواجه بلجيكا الليلة فى ثمن نهائي يورو 2024

مواعيد مباريات اليوم الاثنين والقنوات الناقلة

روقا يطالب بالرحيل من الزمالك بعد توقيع عقوبة مالية عليه

الزمالك يعلن رسميًا تجديد تعاقد محمد صبحى

إنجلترا يواجه سلوفاكيا لخطف تذكرة ربع نهائي يورو 2024

إسبانيا يواجه جورجيا الليلة في ثمن نهائي يورو 2024

آخر الأخبار
منصة X تحقق رقمًا قياسيًا أسعار أودي RS Q8 بيرفورمانس موديل 2025 حفل غنائي لوائل كفوري في المغرب موعد مباراة الأهلى أمام الطلائع فى الدوري المصري البرتغال يواجه سلوفينيا اليوم بثمن نهائي يورو 2024 فرنسا يواجه بلجيكا الليلة فى ثمن نهائي يورو 2024 مواعيد مباريات اليوم الاثنين والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الإثنين أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الإثنين أسعار اللحوم الحمراء في مصر اليوم الإثنين أسعار الحديد في مصر اليوم الإثنين أسعار الخضار والفاكهة اليوم الإثنين سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الإثنين افتتاح أكبر مجمع أبراج في تركيا Monismon روقا يطالب بالرحيل من الزمالك بعد توقيع عقوبة مالية عليه وزيرة التعاون توقع اتفاقيات 6 منح تنموية مع الاتحاد الأوروبي والوكالة الفرنسية تبدأ من غدًا .. المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال والمولات التجارية وزير الطاقة القبرصى: مصر شريك مهم في المنطقة ونناقش إمكانية تسييل الغاز وزير التجارة والصناعة يبحث مع مسؤولي عدد من الشركات العالمية خططها لدخول السوق المصري