الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

دراسة: 7 أسباب دفع الأولاد الشرقيين لتبني حوسبة السحاب

 

مراجعة شركة إنفور اليوم ، وعلى لسان أمير عدلي، مهندس الحلول الأولى لدى إنفور، والتي تدفع واجبات العمل في منطقة الشرق الأوسط لاعتماد الحوسبة السحابية بشكل أكبر في أعمالها

وفي الوقت الذي تم فيه تحديد الوقت بشكل أفضل العوامل البيولوجية المتنوعة، من خلال المناخ الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط لا تزال لا تمر بمرحلة مرتبطة. إلا أنها أكدت بمكان المساهمة في المنطقة أن تتأكد من أنها في وضع يسمح لها بالفرص المتاحة والتغلّب على التحدّيات المختلفة.

تتيح لك إنفور، تعميم الحوسبة السحابية إحدى أهم الأدوات التي تساهم في مساعدة المؤسسات في تحقيق أهدافها وتطلعاتها. فمن خلال التحوّل نحو حوسبة السّحاب، يعتزم المؤمنون من مجموعة العمل التي تهدف إلى تعزيزها وتعزيزها في المنطقة، ولا سيما في مجلس دول التعاون الخليجي مصر، حيث أطلقت رئاستها الطموحة والتي توجد للترويج للرقابة الرقمية وتنويع الأنشطة الاقتصادية.

ومن المتوقع أن يتزايد حجم الاستثمار في خدمات الكمبيوتر والسياحة العامة في منطقة الشرق الأوسط، وتركياـ وفريق عمل متعدد الاستخدامات يصل إلى 25% ليتجاوز 10.4 مليار دولار خلال العام 2023، حسب ذلك للإحصائيات الصادرة عن شركة “آي دي سي” للأبحاث .

تسلّط النقاط التالية على أهم المقررات التي تدفع للانتقال إلى الحوسبة السحابية عاجلا وليس آجلا، وذلك بفضل جميع المشاركين التفرع المتاحة عبر منهجيات تعتمد حساب التقاعد.

  1. لذلك – قرارات الكائنات الحوسبة السحابية للتحديث المستمر بشكل مستمر، مما يغنيك عن الحاجة للترقيات السنوية المزعجة. فالحلول التي تعتمد حوسبة السباحة مثل حلول إدارة الموارد والمشاريع ERP تكون منظّمة عادةً بتخصيصات البيانات للإعدادات متعددة التحديات الخاصة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
  2. مبدعة وتمكن التوسّع – لأول مرة عروض إنترنت متعددة الخيارات للتخزين، تجعلها حديثة العهد بالتقنيات الحديثة التي تعتمد على إنترنت الأشياء، مثل إنترنت الأشياء، والذكاء الصناعي، والتعلم التجاري. والنتيجة، فلا تريح تقنية فرق المعلومات من أعباء أعمال الصيانة الدورية، وتسمح لهم بالتركيز أكثر على مساعيهم الإستراتيجية.
  3. الأمان – أنظمة الحوسبة لديها القدرة المتاحة أمام تسجيل المستأجرين لضبطها من قبل الخبراء الحساسين الذين يحرصون على المراقبة ضد أي مراقبة في التأثير. تشمل “خدمات أمازون ويب” شريك AWS ، خدمات حوسبة السفر لدى “إنفور” قد صممت سحابتها للحوسبة الآمنة لحماية البيانات العالمية الأكثر أمانًا والتي يمكن أن تتعلمها، وإدارة التطبيقات وأداء العمل، من خلال الاستفادة من أكثر من 300 أداة آمنة ومؤمنة عبر الإنترنت سحابة الحوسبة. وبإمكان عملاء “إنفور” من مستويات الأمان هذه دون الحاجة لامتلاك فريق داخلي مُكلف.
  4. أساليب الاتصال – عل خلاف الترقيات المرهقة اللازمة للبرامج والتي تتعدد جزئياً لا تتكامل من وضع اقتناء البرامج محلياً، فإن المستأجرين للحلول المتاحة عبر الحوسبة السحابية يتلقون تحديثات وبصورة دورية بسيطة من قبل متحكم الخدمة. هذه التنفيذيّة الغنيّة بالحاجة إلى ثلاثة أجزاء قد تتسبّب في أعمالك اليومية.
  5. واسعة التكلفة – سحابة الحوسبة والحوسبة التي خدماتها للمستأجرين تسمح بما لديها من متطلبات التوظيف – وذلك من خلال الاستثمار في توظيف الموارد التي تحتاجها هذه المؤسسة لتوفير الدعم المطلوب للعمليات الأساسية للتنوع في تكنولوجيا المعلومات. باختصار، تساعد في تحسين إدارة التكاليف، بما في ذلك توفير الموارد المتاحة بأعلى كفاءة.
  6. المنصّات–كخدمة – باستخدام الأدوات المتاحة أقل أو حتى دون تعليمات برمجة ضمن التعليمات البرمجية المطلوبة من المستأجر، ويمكن فقط إنشاء تقرير، وتعديل واجهات الاستخدام، وإنجاز المزيد دون الحاجة إلى أي تعديل على كود برمجة المستخدم بالأساس. فالحلول الحديثة تسمح لعدد من المستأجرين بالتوصل إلى أدوات للتوسيع في الاستخدام وإمكانية تخصيص واجهات الاستخدام دون عناء الحاجة لتعديلات مرهقة.
  7. فرص تبسيط التدابير – إن الانتقال إلى الاعتماد على المستأجرين ليسمح للمستأجرين بفرصة النظر في مكان مناسب، ويمكن إعادة ترتيب ترتيب الأولويات، بل وربما إعادة صياغة ثقافة الشركة من خلال غرس بعض المفاهيم ووجهات النظر والسلوكيات الجديدة بين الموظفين. وعلى سبيل المثال، لا يزال بإمكاننا تفعيل محاورها للعملاء أو التركيز على ابتكار المنتجات.

أخبار ذات صلة

كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟

ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المصرية

إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلسة من الأجهزة اللوحي

شاومي Redmi 14R:

تعرف على مميزات وعيوب هاتف شاومي Redmi 14R الجديد

الإمارات : انطلاق الأسواق العالمية في سباق لاستقطاب أصحاب الخبرات لتلبية الطلب العالمي

جيتكس 2024

F5 تسلط الضوء على أدوات أمنية جديدة لحماية واجهة برمجة التطبيقات خلال فعاليات جيتكس 2024

“البريد المصري”.. يشارك في معرض “إيجي فيلا”.. لهواة الطوابع بـ”الإسكندرية”

صندوق جديد للكمبيوتر

الكشف عن صندوق كمبيوتر بوظائف متنوعة ونظام تبريد عالي الأداء

آخر الأخبار
أختيار المصرفي عصام الوكيل رئيساً لمجلس إدارة بنك مصر أختيار سهى التركي نائباً للرئيس التنفيذي لـ البنك الاهلى المصري مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض فرنسا الدولي للسياحة والسفر لعام ٢٠٢٤ حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي الحكومة: تكلفة أنبوبة البوتاجاز 340 جنيهًا.. وصعب استمرار بيعها بـ100 جنيه مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO لدعم تجهيز العرائس اليتيمات وزير الاستثمار يشارك بجلسة نقاشية حول تعزيز بيئة الأعمال وتيسير حركة التجارة الخارجية وزير الخارجية والهجرة يستهل زيارته لواشنطن بلقاءات مكثفة مع أعضاء الكونجرس رئيس الوزراء : حددنا من 4 – 5 مناطق سنطرحها للاستثمار على البحر الأحمر منها "رأس بناس" كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟ مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المص... تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق دليل لاستعلامك عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلس... "مؤتمر التثقيف بمرض السكري" يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023 الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان