الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة AHS تحصل على الشهادة الذهبية من اتحاد المستشفيات العربية

 

حصلت الخدمات العلاجية الخارجية (AHS)، إحدى الشركات التابعة لشركة PureHealth، أكبر منصة متكاملة للرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، على الشهادة الذهبية من اتحاد المستشفيات العربية (AHF). تم الإعلان عن ذلك خلال حفل افتتاح المنتدى السنوي الرابع والعشرين لمؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز MedHealth أبوظبي 2023، حيث تم اختيار الخدمات العلاجية الخارجية لجائزة “نجم التحول الرقمي” المرموقة.

تم منح جائزة نجم التحول الرقمي لشركة AHS تقديراً لنجاح تقنية مسح شبكية العين المدعومة بالذكاء الاصطناعي. وتم دمج التطبيق الجديد في خدمات الرعاية الصحية التي تقدمها الخدمات العلاجية الخارجية في جميع أنحاء أبوظبي والعين، حيث تم إجراء 9,484 فحصاً منذ إطلاقه في فبراير 2022.

 

راشد القبيسي، الرئيس التنفيذي للمجموعة ل الصحة النقية قال: “يشرفنا قبول هذه الجائزة نيابة عن فريق خدمات الرعاية الصحية الخارجية. تُظهر الشهادة الذهبية الإنجاز المذهل الذي حققه الفريق وتعترف بالتزامنا برقمنة قطاع الرعاية الصحية. لقد كان لتطبيق الذكاء الاصطناعي هذا بالفعل تأثير تحويلي على المتخصصين في الرعاية الصحية، كما أدى إلى رفع مستوى رعاية المرضى من خلال تبسيط عملية الفحص. وتعزز هذه الجائزة مكانتنا كشركة رائدة في تشكيل الرعاية الصحية في المستقبل. ونحن ملتزمون بالاستفادة من أحدث التقنيات وحلول الذكاء الاصطناعي المتقدمة لمواصلة تحسين التميز في الرعاية الصحية، وإعطاء الأولوية للصحة وطول العمر في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها.

 

وقالت أسماء الهلسة، الرئيس التنفيذي لخدمات الرعاية الصحية الخارجية : “ نحن فخورون بحصولنا على الشهادة الذهبية لهذا المشروع الناجح. نحن ننشر أحدث التقنيات التي تلتقط صورة شبكية المريض وتستفيد من الذكاء الاصطناعي لإجراء تشخيص تلقائي، كل ذلك في إطار زيارة روتينية للعيادة. وقد أدت هذه الخدمة في الوقت الفعلي إلى تقليل الوقت اللازم للتشخيص من ثلاثة أيام إلى ثلاث ثوانٍ، وهي تتيح بالفعل تدخلات أسرع، مما يؤدي في النهاية إلى تحسين النتائج للمرضى.

 

تواصل PureHealth تشكيل مستقبل الرعاية الصحية من خلال إحداث تغيير جذري في البنية التحتية للرعاية الصحية من خلال الاستخدام الاستراتيجي للتكنولوجيا والبيانات، إلى جانب تطوير حلول مبتكرة قائمة على الذكاء الاصطناعي. وتتماشى هذه الجهود مع أهداف التحول الرقمي للإمارة وتتناغم مع المهمة الشاملة للمجموعة المتمثلة في تعزيز متوسط ​​العمر المتوقع للبشرية وإثراء فترة صحتهم. مدعومة بشبكتها الشاملة والمرنة التي تضم المستشفيات والعيادات والعديد من مراكز التشخيص وحلول التأمين والصيدليات والتكنولوجيا الصحية وخدمات المشتريات، تظل PureHealth في طليعة تطوير علم طول العمر وإحداث ثورة في أنظمة الرعاية الصحية.

تدير AHS حاليًا 31 مركزًا للرعاية الصحية متعددة التخصصات، وثلاثة مراكز متخصصة في طب الأسنان، و14 مركزًا للوقاية من الأمراض وفحصها، وخدمات الصحة المدرسية في 250 مدرسة عامة و6 حلول عيادات متنقلة.

 

أخبار ذات صلة

علامات تشير للإصابة بالنزلات المعوية

كيف تحمى نفسك من التهابات المرارة

أسامة زرعي وبسمة يحتفلان بالزواج

بحضور لفيف من الصحفيين والاقتصاديين أسامة زرعي وبسمة يحتفلان بالزواج

عادات يومية خاطئة تزيد من خطر الإصابة بالسكري

أعراض تقدم تليف الكبد

أعراض غير متوقعة تكشف التهاب الكبد A

نقص هذا الفيتامين يسبب العصبية الشديدة

هبة عبدالعزيز : ثالوثية “طيب” أهم وأقدم صالون ثقافى فى تاريخ السعودية

آخر الأخبار
GoDaddy تطلق أدوات جديدة للتسويق الرقمي المعزز بالذكاء الاصطناعي* الزراعة: تزامنا مع احتفالات مصر باعياد نصر اكتوبر "مركز بحوث الصحراء" في خدمة التنمية الزراعية وتعمي... وزير الري يتابع موقف إستلام أراضى طرح النهر من هيئة التعمير فى ضوء مواد قانون الموارد المائية والرى ... الصحة تعلن حصول٣ مستشفيات تابعين لأمانة المراكز الطبية المتخصصة على شهادة اعتماد الجودة من الـ GAHAR بنك قناة السويس يُقدم شهادة الحصاد الثلاثية متغيرة العائد بفائدة تصل لـ 27% سكوب للتطوير» تطرح وحدات مميزة بمشروعي «zoom plaza» و«Aisle 90» في سيتي سكيب مصر سامسونج تخطط لكشف النقاب عن أول جهاز Chromebook Plus هاتف اقتصادي من ريدمي بمواصفات ممتازة مشروب لتخفيف أعراض النزلات المعوية حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر وزيرة التنمية تبحث مع رئيس شركة ( إي فاينانس) ملفات التعاون المشترك رامي جمال يحيي حفلًا غنائيًا في الإسكندرية موعد مباراة مانشستر سيتي وواتفورد فى كأس كاراباو ريال مدريد يواجه ألافيس بالدوري الإسباني الليلة مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة أسعار الدينار الكويتي اليوم الثلاثاء أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الثلاثاء اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الثلاثاء