الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إبسون تستعرض تطبيقات التكنولوجيا لقطاعات أعمال في الشرق الأوسط خلال معرض جيتكس 2023

 

مؤسسة إبسون العالمية الشهيرة في مجال التكنولوجيا، طلبت منها المشاركة في فعاليات الدورة الـ 23 من معرض جيتكس جلوبال، معرض التكنولوجيا الكبرى في الشرق الأوسط وأكبر رياضية في آسيا، والذي يقام خلال فترة ما بين 16 – 20 أكتوبر 2023. وتعتزم الشركة من خلال هذه المشاركة استعراض مجموعتها من الحلول التي تدعم الأعمال الرئيسية في المنطقة، كما تستكشف مجموعة جديدة من أجهزة المسح الضوئي صغيرة الحجم وصديقة متخصصة للمستندات والأوراق من قياس A4 .

وقد تم إنشاء مجموعة جديدة من أجهزة المسح الضوئي من إبسون خصيصًا للمكاتب الصغيرة والأشخاص الذين يعملون بعد المؤسسات المهتمة بالبيئة، وستلبي الضرورة الضوئية المتغيرة في ظل ارتفاع وتيرة التسارع في منطقة الشرق الأوسط وخمسة أشهر. وقد جاءت نتائج دراسة أخيرة تمت تجربتها بتكليف من شركة إبسون أن 74% من صانعي العمل في مجال تكنولوجيا المعلومات والمستخدمين موجودين بشكل كبير في الطلب على تقنية المسح الضوئي نتيجة النمو الجديد الذي شهده الرقمنة [1] ، والذي يساهم في ارتفاع القيمة العالمية للسوق للسوق المسح الضوئي إلى 2.68 مليار دولار أمريكي (9.66 مليار درهم إماراتي) بحلول نهاية عام 2023 [2] .

ومع ذلك يعتمد المتزايد على العديد من الصناعات في المنطقة مثل الرعاية الصحية، والخدمات، والخدمات المالية على تقنية المسح الضوئي للمستندات، وقد حرصت شركة إبسون على ابتكار مجموعة متنوعة من حلول المسح الضوئي الجديدة (DS-C330، و DS-C490، و ES – C320W ) . ، و ES-C380W )، والتي انتهت بتصميمها باستخدام ما يصل إلى 30% من المعادلات البلاستيكية، والتي تمتاز بقدرتها على الحد من استهلاك الطاقة، وتوفير المساحة في الدراسة.

ولهذا السبب، قال جيسون ماكميلان، مدير إدارة المبيعات في إبسون الشرق الأوسط وتركيا : “يعتبر معرض جيتكس وجهة جديدة لصناعات مبتكرة في مجال تكنولوجيا المعلومات في الحاجة إلى حلول إبسون التي تمتاز بالمرونة والكفاءات في التصوير الضوئي والإسقاط الضوئي والطباعة. ويسعى مجموعتنا الجديدة من الأجهزة المسح الضوئي المدمج خياراً أساسياً كما يساهم في دعم جهود الشركات لا سيما في المستقبل الرقمي مثل الرعاية الصحية والضياء والقطاع العام، فهي مناسبة لجميع الشركات لا سيما المؤسسات الصغيرة الكبرى، ولنماذج العمل المختلفة مثل العمل بعد المحاكمة الهجينة. مثل مسح جوازات السفر والإيصالات والفواتير والبطاقات وغيرها”.

وستشرح إبسون عبر معرض جيتكس 2023 كيفية مساهمة حلولها ومنتجاتها في تلبية مجموعة واسعة من الاحتياجات المهنية، حيث ستقدم عروضاً بارزة وبرزت هذه الحلول لتيسير مهام العمل في العصر المختلفة مثل التعليم، والتجارة الغامرة، والفنون والمنسوجات، والملصقات، والتجزئة. وتماشياً مع أهداف الاستدامة، سيتمكن زوار معرض جيتكس أيضاً من التعرف على مزايا وفوائد الطباعة الفنية الناجحة من إبسون المستمرة في توفير الطاقة للضرورة والسرعة ونمو أكبر، بما في ذلك طابعة ( EcoTank L3560 ) المنزلية، وطابعة ( EcoTank L6490 ) جيرسي ، و طابعة ( WorkForce Pro WF-C579R )، و طابعة ( WorkForce Enterprise​ AM-C4000 )، و طابعة ( WorkForce Enterprise WF-C21000 D4TW ).

حلول قطاع الأعمال

لقد دفعت الطلب على البوليستر في جميع أنحاء المنطقة إلى حلول إبسون الشاملة للجنرالات من العرض الضوئي والطباعة والمسح الضوئي لدعم مختلف نماذج العمل من بداية العمل من العمل وصولاً إلى العمل بعد الهجين. ونجحت إبسون أيضًا في تصميم مساحة عمل هجينة بالتعاون مع كل من شركة لوجيتك وشركة مايكروسوفت وذلك باستخدام حلول مثل شاشة الليزر القصيرة الإسقاط، والمسح المتميز الذي يعمل عبر الشبكة، والطابعة المخصصة للعمل الصغير. ومن المقرر أن إبسون اللجنة عن مساحة العمل الهجينة في معرض جيتكس 2023، حيث ستوفر مساحة العمل الهجينة هذه المستويات العالية من التكاليف والفعالية للاستدامة من أجل التأثير. وستضم هذه المساحة عدداً من الحلول مثل الماسحة الضوئية ( WorkForce DS-790WN )، وجهاز العرض الضوئي EB-810E ، والطابعة ( WF-C5390DW ).

حلول قطاع التعليم

يعتبر قطاع التعليم أحد أشهر الشتاء في منطقة الشرق الأوسط في كثير من الأحيان، وأكاديمية تصميم حل تقني للأطعمة للفصول الدراسية باستخدام أجهزة الضوئية من إبسون التي تتميز بمدى إحصاء العرض القصير جدًا، إلى جانب الكاميرات التعليمية، والتصوير الضوئي، والطابعات. وستضم مجموعة الحلول التي تستعرضها إبسون كاميرا الويب التعليمية من النماذج ( ELPDC21 ) وجهاز العرض الضوئي التفاعلي ( EB-1485Fi ) والطابعات ( WorkForce Enterprise AM-C5000 )، والطراز ( WorkForce Pro C5890DWF )، والماسحة الضوئية ( DS-32000 )

حلول المغامرات

التوسع المستمر في الفعاليات الرياضية الترفيهية العالمية التي ساعدتها مختلف دول الخليج والفريق العربي على زيادة الطلب على تقنيات العرض والتجارية المغامر لقطاع التجزئة. وبالتعاون مع عزم إبسون واصل الجهود للتوسع في هذا القطاع، ففكر في جهاز الشركة ( EB-PU2220B ) الذي يعد أصغر جهاز ليزر في العالم يساهم في المساهمة بـ 20,000 لومن ويمتاز بسهولة التركيب وخفة الوزن لتحقيق الربح، بالإضافة إلى عدسة العرض ( ELPLX02S ) التي تمتاز بمدى أصفر جداً واستخدم في الأماكن ولكن مثل القاعات والفعاليات القصيرة والحفلات والمؤتمرات.

حلول خاصة بقطاع الفن

يمكن للفنانين والصور الفوتوغرافية التاريخية من مجموعة حلول إبسون لكن لطباعة أعمالهم الفنية أو عرضها، ما يتيح لهم ابتكار صور وأعمال فنية متميزة بجودة متميزة وتوجد في المتاحف بفضل بفضل العديد من طابعات الصور من النخبة ( L8050 )، والطراز ( SureLab SL-D1000 ) ، والطراز ( SureColor SC-P7500 ). هذا ولطالما حرصت المعارض حول العالم إلى توفير تجربة مغامرة باستخدام الإسقاط الضوئي بهدف دعاء الأطفال بتواجدهم في عالم متميز آخر، وذلك عبر مزيج من التكنولوجيا المتقدمة ومهارات الترتيب المعروضات في سرد ​​قصصي آسر. ايت جهاز ( Expression 13000XL ) من أجهزة المسح الضوئي عالية الدقة مخصصة لمسح اللمسات من قياس A3 والمصممة لتطبيقات فنون الجرافيكس الأكثر طلباً، إلى جانب القيام بالمسح الدقيق ومفصلة عبر مجموعة متنوعة من الفجر.

حلول الطباعة على المنسوجات

يعمل المصممون من قطاع الأزياء الدنماركية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على قدرات قدراتهم الإبداعية باستخدام تقنية الطباعة الرقمية من إبسون. توفر تكنولوجيا ” تبخير الأصباغ” تكنولوجيا “الطباعة المباشرة على الأقمشة” نماذج تصميم جديدة وتتيح إمكانية الطباعة على أي شيء عند الطلب بطريقة مبتكرة. البحث عن طابعة إبسون ( SureColor SC-F9400H ) من الحلول المبتكرة للطباعة على قطع نسيج كبيرة الحجم مقاس 64 بوصة، مما يسمح بإلغاء الرقابة على الأقمشة قبل الحصول على النتيجة النهائية.

حلول الطباعة الخاصة بقطاع التغذية

مع عدد متزايد من الأطباء والتجار الجدد في المنطقة، تم تصميم حلول إبسون الخاصة بقطاعات الإنجاز لخدمة العملاء وجذب العملاء. وتعتزم شركة إبسون خلال معرضجيتكس 2023 استعراض عدد طابعات الإيصالات الصغيرة والسريعة مثل الطابعة ( TM-m30II-SL )، وطابعة ( TM-P20II )، وطابعة ( TM-m30III )، و طابعة ( DM-D70 )، و طابعة ملصقات ( TM-L100 ). ويتطلعون إلى الوقت في حلول تفاعلية تجعل من تسوقهم تجربة مغامرة بالإضافة إلى الحلول اللافتات الرقمية من خلال تقنية العرض الضوئي التي توفر أدوات متنوعة أكثر إبداعًا وتخصيصًا يمكن لمتاجر خفيفة منها.

أخبار ذات صلة

ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المصرية

إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلسة من الأجهزة اللوحي

شاومي Redmi 14R:

تعرف على مميزات وعيوب هاتف شاومي Redmi 14R الجديد

الإمارات : انطلاق الأسواق العالمية في سباق لاستقطاب أصحاب الخبرات لتلبية الطلب العالمي

جيتكس 2024

F5 تسلط الضوء على أدوات أمنية جديدة لحماية واجهة برمجة التطبيقات خلال فعاليات جيتكس 2024

“البريد المصري”.. يشارك في معرض “إيجي فيلا”.. لهواة الطوابع بـ”الإسكندرية”

صندوق جديد للكمبيوتر

الكشف عن صندوق كمبيوتر بوظائف متنوعة ونظام تبريد عالي الأداء

سوني الشرق الأوسط

سوني تعلن عن إضافة اللون الوردي المدخّن إلى تشكيلة ألوان سماعتَي  WH-1000XM5 وWF-1000XM5

آخر الأخبار
أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المص... تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق دليل لاستعلامك عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلس... "مؤتمر التثقيف بمرض السكري" يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023 الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان تعرف على مميزات وعيوب هاتف شاومي Redmi 14R الجديد السعودية : مليون وظيفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بدعم برنامج كفالة «نستله مصر» تشارك في «مدرسة السعادة» مستشفى "حروق أهل مصر" يعزز وعي العاملين بالقطاع الصحي فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف عن عروض حصرية في السعودية منتجع شاطئ العنوان في دبي يطلق عروض إقامة حصرية في سبتمبر الجاري مصر ترحب باعتماد الأمم المتحدة قرارًا يطالب بإنهاء احتلال فلسطين خلال 12 شهرا الإمارات : انطلاق الأسواق العالمية في سباق لاستقطاب أصحاب الخبرات لتلبية الطلب العالمي مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تستعد لافتتاح فندق جنة اكزيكتيف للشقق الفندقية في العاصمة أبوظبي فتح باب التقدم للالتحاق بأربع مدارس مصرية يابانية جديدة مباحثات بترولية مع نائب الرئيس التنفيذى للغاز الطبيعى المسال بشركة شل