الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فريق طبي في أسوان يستئصل ورم يزن 28 كجم بكبد مريض

 

 

 

اعلن فريق طبي في مركز أورام أسوان، التابع للأمانة العامة للمراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة، عن استئصال ورم سرطاني يزن حوالى 28 كيلو جراما، ملتصق بكبد مريض، وحالته الصحية مستقرة.

 

 

واكدت مدير مركز أورام أسوان الدكتورة رجاء لبيب – في بيان صحفي – إن مريضا يبلغ من العمر 55 سنة، حضر إلى مركز الأورام، وهو يعاني من مشاكل صحية ووجود ورم خلف الغشاء البريتونى.

 

 

وتابعت أن المريض أجريت له الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة لحالته، ونجح فريق طبي مكون من الدكتورة إبراهيم عبد الرحمن، استشارى جراحة الأورام، والدكتور شريف الاكسير، استشارى التخدير، والدكتور رشاد الشرقاوى، استشارى الجراحة، والدكتور مصطفى النمر أخصائى الجراحة، وطاقم التمريض المساعد، من إجراء الجراحة اللازمة للحالة.

 

 

وقالت مدير مركز أورام أسوان، أن الفريق الطبي نجح في استئصال ورم خلف الغشاء البريتوني يزن حوالى 28 كيلو جراما، ملتصق بالكبد والكلية اليمنى والوريد الأجوف السفلى للمريض، مضيفة أن المريض فى حالة صحية مستقرة.

أخبار ذات صلة

علامات تشير للإصابة بالنزلات المعوية

كيف تحمى نفسك من التهابات المرارة

أسامة زرعي وبسمة يحتفلان بالزواج

بحضور لفيف من الصحفيين والاقتصاديين أسامة زرعي وبسمة يحتفلان بالزواج

عادات يومية خاطئة تزيد من خطر الإصابة بالسكري

أعراض تقدم تليف الكبد

أعراض غير متوقعة تكشف التهاب الكبد A

نقص هذا الفيتامين يسبب العصبية الشديدة

هبة عبدالعزيز : ثالوثية “طيب” أهم وأقدم صالون ثقافى فى تاريخ السعودية

آخر الأخبار
مصر تدين التصعيد الإسرائيلي الخطير في لبنان والعمليات العسكرية السيطرة على حريق بمدينة الإنتاج الإعلامى وزير الأوقاف يعقد لقاءً مطولا مع صحفيي الملف الديني من كافة الصحف والمواقع الإخبارية كم سعر سيارة بي واي دي F3 موديل 2024؟ تعرف على الأسعار الرسمية والمواصفات مراجعة شاملة لهاتف HONOR 200: هل يستحق الشراء؟ تفاصيل حجز شقق مشروع صبا.. خطوات سهلة وبسيطة موعد التقديم على وحدات الإسكان 2024.. احجز وحدتك الآن رابط الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 مجانًا – خطوات سهلة وسريعة حريق ضخم في لوكيشن أحد الأعمال الفنية بمدينة الإعلامي كيفية الحصول على شقة من الإسكان الاجتماعي... خطوات بسيطة وسهلة المتابعة رئيس الوزراء يؤكد الأولوية القصوى التي توليها الدولة المصرية لقطاع الطاقة الجديدة والمتجددة تعرف على شروط قرض السيارة من بنك مصر واحصل على سيارتك بسهولة موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024.. كل ما تحتاج معرفته بيبسيكو مصر تحتفل بموسم الزراعة الخامس لمحصول البطاطس مركز دبي التجاري العالمي يشهد غداً انطلاق ثلاث فاعاليات وزيرة التخطيط تُطلق الاستراتيجية الوطنية المتكاملة للتمويل في مصرتمويل في مصر رحمي: جهاز تنمية المشروعات يحرص على تكثيف التعاون مع المؤسسات التنموية الفرنسية "فاروق" يستعرض جهود واستراتيجية وزارة الزراعة لتحقيق الأمن الغذائي «دريس كود» ملابس كتان.. روبي في حفل ضخم بالجامعة الأمريكية غدًا «آي صاغة»: الذهب يحافظ على مكاسبه بفضل رهانات على المزيد من خفض أسعار الفائدة وتوترات الشرق الأوسط