الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بريتلينغ تعلن عن شراكتها مع أول فريق رسمي لركوب الدراجات تابع لشركة “ولفيز”

 

تفتخر بريتلينغ الشرق الأوسط بالإعلان عن شراكتها مع فريق “ولفيز ريسينغ”، ويضم عدداً من الدراجين الهوائيين والرياضيين الذين يشاركون في السباق الثلاثي (ترياثلون) والذين يخصصون وقتهم للتدريب والسباق وتمثيل شركة “ولفيز” في الوقت عينه. ويعمل هذا الفريق على تعزيز رؤية الإمارات التي تتعلق بالمجتمعات المحلية؛ من عيش حياة صحية مديدة، إلى أسلوب الحياة المتكامل، ووصولاً إلى التميّز في الرياضات. وسيتنافس فريق “ولفيز ريسينغ” في فئات ركوب الدراجات على الطرق، وركوب الدراجات على الطرق الوعرة، وركوب الدراجات على الحصى، وفعاليات سباق الترياثلون، الذي يبدأ بالسباحة ثم ركوب الدراجات، وينتهي بالجري، بالإضافة إلى سباقات رياضة ركوب الدراجات الهوائية المحلية.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال المدير الإداري لشركة بريتلينغ في منطقة الشرق الأوسط والهند وأفريقيا، السيد عايد عدوان: “إننا فخورون بشراكتنا مع “ولفيز” وبرعايتنا ودعمنا لفريق “ولفيز ريسينغ” لهذا العام. تتشارك “ولفيز” وبريتلينغ Breitling قيم المجتمع، والشمولية، والاستدامة عينها، ونتطلع قدماً إلى التواصل مع مجتمع راكبي الدراجات الهوائية المتماسك الذين يشاركوننا الآراء عينها”.

وبالإضافة إلى التنافس، يهدف فريق “ولفيز ريسينغ” إلى إلهام الجيل التالي من راكبي الدراجات الهوائية في دولة الإمارات وتنميتهم. وبهدف تعزيز الرياضة وتشجيع الشباب على ركوب الدراجات الهوائية، سوف يشارك الفريق بكثافة في الفعاليات والمبادرات المحلية. ومن خلال هذه الشراكة، تنضم بريتلينغ Breitling إلى مجموعة من الرعاة العالميين لا سيما شيكون Scicon، ولايك Lake، وأبوس Abus الذين يشاركونها شغفها للتميّز في مجال رياضة ركوب الدراجات الهوائية.

وبهذه المناسبة، عبّر وولفغانغ هوهمان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “ولفيز” قائلاً: “بعدما وضعنا الركائز الأساسية لرياضة ركوب الدراجات الهوائية منذ أكثر من 20 عاماً في دولة الإمارات العربية المتحدة، يسرّنا اليوم أن نشهد على التطوّر المطّرد لهذه الرياضة في البلاد”.

وعقب تسلّم أبوظبي شعار “مدينة الدراجات الهوائية”، استضافت المدينة بطولة العالم لركوب الدراجات الهوائية في المناطق الحضرية لعام 2022، وسوف تستضيفها مجدداً في العام 2024. كذلك، فازت أبوظبي بحق استضافة وتنظيم بطولة العالم للدراجات على الطريق المقررة في عام 2028، وبطولة العالم للدراجات على المضمار المقررة في عام 2029.

وقال ديفيد لابارتيان، رئيس الاتحاد الدولي للدراجات: “تشهد رياضة ركوب الدراجات الهوائية نمواً غير مسبوق في كل المجالات، من المنافسات إلى ركوب الدراجات للجميع، بما في ذلك مجالات على غرار النزاهة والنمو المستدام”.

وعن الفريق صرّح وولفغانغ هوهمان قائلاً: “يضطلع العمل الجماعي بدور محوري في كل أعمالنا. ويمثل فريق “ولفيز ريسينغ” روح الوحدة، والالتزام والعمل الجماعي، فهو يهدف إلى تعزيز روح العمل الجماعي والروح الرياضية، ليس فقط ضمن الفريق الواحد، بل ليكون قدوة أيضاً لراكبي الدراجات الهوائية الطموحين في دولة الإمارات”.

ومنذ أوائل خمسينيات القرن العشرين، كانت بريتلينغ Breitling الشريك الرسمي للوقت في أهم السباقات العالمية، بما في ذلك طواف فرنسا وطواف إيطاليا. وتماشت هذه الرياضة التي تعتمد على السرعة، وهي شغف شخصي لمؤسس الجيل الثالث ويلي بريتلينغ، مع الكرونوغرافات عالية الدقة التي أنتجتها الشركة. وتستمر بريتلينغ Breitling اليوم بهذا التقليد العريق، كونها الراعي لفريق الدراجات الهوائية الاحترافية ‎Q36.5، وهو فريق في مهمة ليصبح فريقاً على مستوى طواف العالم للدراجات بحلول العام 2026.

أخبار ذات صلة

باريس سان جيرمان يواجه جيرونا الليلة

مانشستر سيتي يواجه إنتر ميلان فى دوري أبطال أوروبا

منتخب مصر لكرة اليد للشباب

شركة العاصمة الإدارية تهنئ منتخب مصر لكرة اليد للشباب لإحرازه لقب كأس الأمم الأفريقية كرة اليد

موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

تشكيل ليفربول أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

تراي فاكتوري تعلن انطلاق السباق السنوي الثانى لدعم مستشفى مجدي يعقوب للقلب برعاية سوديك

موعد مباراة الأهلي أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

آخر الأخبار
زوهو تدمج قدرات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي في منصة تحليلات البياناتزوهو اناليتيكس بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يقرر خفض الفائدة 50 نقطة أساس لأول مرة منذ 2020 رئيس الوزراء يستعرض مشروعا مقترحا لإقامة مركز بيانات أخضر من خلال أحد التحالفات وزير البترول والثروة المعدنية يلتقي الرئيس التنفيذي لمجموعة بتروناس الماليزية وزير الاستثمار يعقد لقاءات مع عدد من الشركات البريطانية في مجالات الصناعات تعرف على اجهزة البيجر والشركات المصنعة شروط التقديم على وظائف وزارة المالية: دليل شامل للمتقدمين أسهل الطرق للحصول على شهادة مخالفات رخصة القيادة أسعار الأرز الشعير في مصر: مقارنة بين المحافظات مراجعة شاملة لهاتف Infinix Hot 50: هل يستحق الشراء؟ كل ما تحتاج معرفته عن شروط الإيجار السكني التمليكي في مصر وزير الصحة يستقبل سفير جمهورية كازاخستان لبحث سبل التعاون فى القطاع الصحي وزير البترول يرأس مائدة مستديرة تحت عنوان "صياغة مستقبل عملى وواقعى للطاقة في مصر" وزير الإسكان: إجراء القرعة الثالثة لتخصيص 267 قطعة أرض تم توفيق أوضاعها ثورة في عالم الهواتف.. اكتشف أبرز مميزات iOS 18 مقارنة بين أنواع شهادات بنك مصر 2024: أيها الأفضل؟ رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024 المباشر | اسرع في الاستعلام أسعار شقق سكن لكل المصريين 2024: كل ما تحتاج معرفته عن الحجز والشروط مدبولى: الحكومة استهدفت اجتذاب 3 شركات عالمية عملاقة..افتتحنا مصانع اثنتين والثالثة قريبا كل ما تحتاج معرفته عن الأوراق المطلوبة الأوراق المطلوبة لحجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024