الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فصل التيار الكهرباء عن عدد من مناطق بدسوق بكفر الشيخ

 

 

 

كشفت هندسة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، عن فصل التيار الكهربائي، اليوم السبت، عن عدد من المناطق بمدينة دسوق، وذلك ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثانية عصراً، وذلك لإجراء الصيانة اللازمة.

 

 

وقالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، المناطق المتأثرة بفصل الكهرباء وهي: شارع الجيش، حي عميرة، طريق دسوق بسيون حتى الموقف.

 

يذكر ان هندسة كهرباء كفر الشيخ تبذل جهوداً مضنية في أعمال الصيانة الدورية اللازمة، استعداداً لفصل الشتاء، وذلك تحت إشراف المهندسة غادة أبو كيلة، رئيس قطاع الكهرباء بالمحافظة.

أخبار ذات صلة

علامات تشير للإصابة بالنزلات المعوية

كيف تحمى نفسك من التهابات المرارة

أسامة زرعي وبسمة يحتفلان بالزواج

بحضور لفيف من الصحفيين والاقتصاديين أسامة زرعي وبسمة يحتفلان بالزواج

عادات يومية خاطئة تزيد من خطر الإصابة بالسكري

أعراض تقدم تليف الكبد

أعراض غير متوقعة تكشف التهاب الكبد A

نقص هذا الفيتامين يسبب العصبية الشديدة

هبة عبدالعزيز : ثالوثية “طيب” أهم وأقدم صالون ثقافى فى تاريخ السعودية

آخر الأخبار
حريق ضخم في لوكيشن أحد الأعمال الفنية بمدينة الإعلامي كيفية الحصول على شقة من الإسكان الاجتماعي... خطوات بسيطة وسهلة المتابعة رئيس الوزراء يؤكد الأولوية القصوى التي توليها الدولة المصرية لقطاع الطاقة الجديدة والمتجددة تعرف على شروط قرض السيارة من بنك مصر واحصل على سيارتك بسهولة موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024.. كل ما تحتاج معرفته بيبسيكو مصر تحتفل بموسم الزراعة الخامس لمحصول البطاطس مركز دبي التجاري العالمي يشهد غداً انطلاق ثلاث فاعاليات وزيرة التخطيط تُطلق الاستراتيجية الوطنية المتكاملة للتمويل في مصرتمويل في مصر رحمي: جهاز تنمية المشروعات يحرص على تكثيف التعاون مع المؤسسات التنموية الفرنسية "فاروق" يستعرض جهود واستراتيجية وزارة الزراعة لتحقيق الأمن الغذائي «دريس كود» ملابس كتان.. روبي في حفل ضخم بالجامعة الأمريكية غدًا «آي صاغة»: الذهب يحافظ على مكاسبه بفضل رهانات على المزيد من خفض أسعار الفائدة وتوترات الشرق الأوسط انطلاق النسخة العاشرة من قمة تكني الإسكندرية خلال الفترة من 5 إلى 8 أكتوبر بمكتبة الإسكندرية وضع حجر أساس المرحلة الثانية من مجمع هاير الصديق للبيئة الذكي في مصر بنك أبوظبي التجاري مصر يعلن عن إجراء السحب الأول لحملة "إكسب ضعف فلوسك " ويعلن عن أول 6 فائزين بنك saib يقدم قروضا للأطباء والصيادلة حتى 1.5 مليون جنيه.. تعرف على المستندات المطلوبة بنك مصر يرفع مساهمته في “القاهرة” إلى 25.25 مليار جنيه بنهاية 2023 استشاري دولي في حواره بالصنايعية يضع روشتة للقضاء على البيروقراطية بالجهاز الإداري للدولة رئيس الوزراء يتابع مع وزير التربية والتعليم انتظام العام الدراسي الجديد رئيس البنك الآسيوى يكرم «كجوك» عميد المديرين التنفيذيين.. ويتمنى له التوفيق فى «مجلس المحافظين»