الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

محمد ممدوح ضيف برنامج «سولد أوت» مع محمود سعد

 

يحل الفنان محمد ممدوح ضيفا ببرنامج “Sold out “مع الإعلامي محمود سعد والذي يعرض عبر منصة Watch It.

 

ونشر محمد ممدوح صورة على حسابه بتطبيق انستجرام وعلق قائلا :”هكون معاكم يوم الجمعة 8 ديسمبر في برنامج Soldout مع الأستاذ محمود سعد الساعة 8 مساء على مسرح الجامعة الأمريكية في التجمع .. هستناكم وهستنى كل أسئلتكم ” .

 

وينقسم برنامج sold out إلى ثلاث فقرات رئيسية، وهي العروض الكوميدية Standup Comedy ويقدمها محمدرحلمي وعلاء الشيخ ويستضيفون أحد صناع المحتوى الكوميدية من الشباب، تليها فقرة يقدمها الإعلامي محمود سعد مع أحد نجوم الفن والغناء.

 

ويشمل العرض  أيضا فقرة لأحد نجوم الغناء، وتتميز بالتفاعل مع المطرب ومزج نوع الموسيقى بآخر، إذ تشهد كل حلقة مفاجآت في كل حفل من عدد من المطربين والفرق الغنائية مثل مسار إجباري، وهشام عباس وأمير عيد وغيرهم.

أخبار ذات صلة

سوسن بدر ضيفة محمود سعد.. الجمعة

هيئة الإعلام الإبداعي تشارك للسنة الثالثة في حفل توزيع جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي في أبوظبي

محمد عادل أمام يدعم لبنان

وائل جسار يحيي حفلا غنائيا في الأردن

راندا عبد السلام تودع الصيف بإطلالة جذابة.. أكدت دخولها عمل فني في رمضان

بحضور جماهيري كبير.. تامر عاشور يتألق في حفل جامعة الإسكندرية

كيف احتفلت رضوى الشربيني بعيد ميلادها ال ٤٣

حفل غنائي لوائل الفشني في ساقية الصاوي

آخر الأخبار
«آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار الذهب بالأسواق المحلية وعيار 21 يسجل 3585 جنيهًا وزير الاستثمار يشارك في اجتماعات بالتنسيق مع اتحاد أرباب الأعمال الفرنسي "ميديف" إنترسك السعودية 2024 يسلط الضوء على أهمية مراكز القيادة والتحكم للسلامة العامة الذكاء الاصطناعي يحتل صدارة إجراءات الإستدامة في قطاع الحماية من الحرائق خلال معرض إنترسك السعودية 2... من أين يأتي المليونيرات الجدد إلى دبي، لماذا ينتقلون إليها، وما تأثيرهم على مستقبل المدينة مجموعة يانغو تقود الابتكار في مجال التكنولوجيا في جيتكس 2024 نيوراكسفارم تطلق أعمالها في الشرق الأوسط تعيين محمد المطيري بمنصب المدير العام لشركة شفرة في المملكة العربية السعودية "البطل للتطوير العقاري" تحقق مبيعات غير مسبوقة في الطرح الأول لمشروع «روك يارد» بشيراتون شركة كوتون كونيكت وجمعية قطن مصر تعلنان عن تعاون جديد لزيادة الوعي بنطاق برامج الزراعة المتجددة للقط... "شيري الإمارات" تفتتح صالة عرض جديدة في شارع الشيخ زايد بدبي "مالية دبي" و"تداوي" تدشنان مركزًا طبياً لخدمة 500 موظف Liferay Showcases Integrated Cloud-Powered Digital Experiences at GITEX GLOBAL 2024 قرارات مجلس الوزراء اليوم الأربعاء السيسى يهنئ غينيا وكوريا وتوفالو بيوم الاستقلال والتأسيس الوطنى Banque Misr & Amazon Payment Services enter strategic partnership with EGYPTAIR to enable seamle... هيونداي موتور تحقق إنجازًا كبيرًا بإنتاج 100 مليون مركبة عالميًا بنك مصر وأمازون لخدمات الدفع الإلكتروني يعقدان شراكة استراتيجية مع مصر للطيران أحمد الشيخ يتقدم بأوراق ترشحه على عضوية المكتب التنفيذي لـ«محرري الاتصالات» لقاء مصري سويدي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي لبحث التعاون المشترك