الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

يوروموني: CIB أفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر لعام 2023

 

فاز البنك التجاري الدولي – مصر CIB، أكبر بنك قطاع خاص في مصر، بجائزة مرموقة للتميّز من مؤسسة يوروموني العالمية، حيث تم اختياره كأفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر لعام 2023.

 

تم إختيار البنك من قِبل لجنة تحكيم مُتخصصة تشمل كبرى المُحللين، المستشارين، والاقتصاديين على مستوى العالم، بناءًا على عدد من المعايير والمؤشرات الأساسية، وجاء فوزه كنتيجة حتمية لتميزه في مجموعة من الأنشطة المصرفية على مدار العام.

 

حيث يُقدم البنك مجموعة متنوعة من التسهيلات الائتمانية صُممت خصيصًا لتلبية احتياجات قاعدة عملائه المتنامية من الشركات الصغيرة والمتوسطة، التي تُعَد العَصَب الرئيسي للاقتصاد المصري. وقد بلغت قاعدة عملاء البنك من الشركات الصغيرة والمتوسطة نحو أكثر من 85000 عميل، نتيجة لدعم ومساندة “التجاري الدولي” لهذا القطاع الحيوي.

 

والجدير بالذكر أن البنك قد أطلق أول منتج للإقراض للشركات الصغيرة بالاعتماد على تحليل البيانات البديلة وأول برنامج لتمويل سلاسل التوريد Supply Chain في السوق المصري، كما أطلق عدة مبادرات مخصصة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، كمبادرة Growing Together لتزويد تلك الشركات بالخدمات غير المالية من برنامج حلول الأعمال التابع للبنك بأسعار مخفضة قد تصل إلى 80% من تكلفة خدماتها.

 

وفي هذا السياق، قال الأستاذ هاني الديب – رئيس قطاع الشركات المتوسطة والصغيرة بالبنك التجاري الدولي –مصر CIB “أن تلك الجائزة جاءت لتتوج مجهود سنوات عديدة من التطوير، مشيرًا أن اقتناص البنك لجائزة أفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر للعام الثاني علي التوالي يؤكد على التزامه بتقديم خدمات مُتميزة ومبتكره لتواكب تطورات السوق وتُلاقي توقعات عملائه”.

 

وأضاف أن “البنك التجاري الدولي يُعتبر الخيار المفضل والأكثر موثوقية للشركات الصغيرة والمتوسطة التي تسعى للنمو والتوسع في السوق بما يُحقق أهدافها التجارية، حيث يوفر البنك حلولًا مالية مُبتكرة وملائمة لتلبية احتياجات هذه الشركات، بما في ذلك التسهيلات الائتمانية المُيسّرة والخدمات المصرفية المتنوعة وخدمات إدارة الأموال”.

أخبار ذات صلة

عمومية مصرف أبوظبي الإسلامي مصر توافق على زيادة رأسماله المصدر والمدفوع

أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء

أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الثلاثاء

أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء

سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء

سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء

تعرف على أسعار الفائدة الجديدة على شهادات ادخار بنك saib

أفضل 5 شهادات ادخارية في البنوك المصرية 2024

آخر الأخبار
يونيسف: العملية العسكرية برفح الفلسطينية تهدد حياة 600 ألف طفل بنك يو بي إس السويسري يحقق أرباح كبيرة بنهاية الربع الأول الضرائب تعلن تخفيض الحد الأدنى اللازم لإدراج بيانات الرقم القومي للمشتري بالفاتورة الإلكترونية عمومية مصرف أبوظبي الإسلامي مصر توافق على زيادة رأسماله المصدر والمدفوع مذكرة تفاهم بين الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة وبنك كريدي أجريكول مصر لجذب الاستثمارات الأجن... انطلاق الأعمال التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المشتركة المصرية الأردنية وزير الري يتابع موقف المشروعات المائية وتدبير الأراضي لتنفيذ مشروعات "حياة كريمة" تباين مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات اليوم الثلاثاء أسعار فيات تيبو 2024 في مصر ميزة جديدة طرحتها شركة جوجل لضعاف البصر والطلاب هاتف vivo X Fold3 Pro بإمكانيات عصرية ومواصفات مذهلة وصفات طبيعية لتوحيد لون البشرة حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات "المدار الجديد" فى ليبيا تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء غدًا عرض فيلم بنات ألفة على الهلباوي يحيى حفل فني ساقية الصاوي باريس سان جيرمان يواجه دورتموند في دوري الأبطال الأهلي يواجه الاتحاد اليوم في الدوري مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء