الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مجموعة قطاع العقارات بغرفة الشارقة تدعو شركات التطوير العقاري للمشاركة في معرض “ايكرس 2024”

 

دعت اللجنة التمثيلية لمجموعة عمل قطاع العقارات العاملة تحت مظلة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، شركات التطوير العقاري في إمارة الشارقة إلى المشاركة في معرض الشارقة العقاري – إيكرس 2024 الذي تقام فعالياته تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة وتنظمه غرفة الشارقة ودائرة التسجيل العقاري بالشارقة خلال الفترة من 17 حتى 20 يناير المقبل في مركز إكسبو الشارقة.
جاء ذلك خلال الزيارة التي نظمتها اللجنة إلى عدد من شركات التطوير العقاري، حيث اطلع الوفد الذي ضم سعيد غانم السويدي رئيس اللجنة التمثيلية لمجموعة عمل قطاع العقارات بغرفة الشارقة وعدد من أعضاء اللجنة على أبرز تطورات القطاع العقاري على مستوى الإمارة ومستجداته وسير أعماله، إلى جانب بحث الفرص والتحديات التي تواجه قطاع العقارات ومناقشة المقترحات الهادفة إلى تطبيق أفضل الممارسات التي تدعم أعمال شركات العقارات في الشارقة.
دور إيجابي
وأكد سعيد غانم السويدي أن القطاع العقاري يعتبر أحد أهم القطاعات الداعمة للقوة الاقتصادية للإمارة، ويعد محفزاً لتدفق المستثمرين إليها، ولا سيما في ظل ما تتمتع به الشارقة من تنوع اقتصادي وتشريعات وقوانين منظمة وتسهيلات حكومية وفرص استثمارية واعدة في قطاع العقارات، وتحرص مجموعة عمل قطاع العقارات العاملة تحت مظلة غرفة تجارة وصناعة الشارقة على لعب دور حيوي في دعم وتعزيز قطاع العقارات عبر التزامها بتحقيق أفضل تمثيل لأكبر شريحة من العاملين في مجال العقارات على مستوى الإمارة، عدا عن دورها كوسيط يلعب دوراً إيجابياً في بلورة الحلول المناسبة لأي تحديات قد تعيق نمو أعمال الشركات العقارية وازدهارها، فضلا عن بحث مستوى جودة الخدمات التي تقدم إليهم، سواء من غرفة الشارقة أو من الجهات الاقتصادية والحكومية المعنية.
منصة إقليمية
وأشار السويدي إلى أن الزيارات التي نظمتها اللجنة شكلت فرصة لاطلاع شركات التطوير العقاري على آخر التحضيرات والاستعدادات الجارية لتنظيم معرض الشارقة العقاري «إيكرس» 2024، وتحفيزهم على تعزيز المشاركة في هذا الحدث الإقليمي الرائد الذي يشكل منصة مهمة للشركات العقارية في المنطقة والمستثمرين لاستعراض مشاريعهم ومنتجاتهم، والاطلاع على المشاريع العقارية في دولة الإمارات عموماً وإمارة الشارقة على وجه الخصوص والتواصل فيما بينهم لتبادل الخبرات وإبرام الشراكات وعقد الصفقات بالإضافة إلى مساعدتهم على اتخاذ قراراتهم في تنفيذ المشاريع العقارية.
وتهدف النسخة الجديدة من معرض الشارقة العقاري – إيكرس 2024 إلى عرض أحدث التطورات والاتجاهات في مجال صناعة العقار وتعريف المستثمرين وجميع العاملين والمهتمين بالقطاع العقاري بالفرص المتاحة للاستثمار في القطاع العقاري في إمارة الشارقة بشكل خاص وفي الدولة بشكل عام وأهمية استقطاب أهم الشركات في مجال الاستثمار والبناء والتطوير العقاري في الدولة.

أخبار ذات صلة

انطلاق فعاليات معرضي “ديكوبيلد” و”إيكرس العقاري” 2024 بمشاركات محلية ودولية واسعة

Mercon Developments تطلق احدث مشروعاتها Nurai في القاهرة الجديدة باستثمارات 10 مليارات جنيه

“ميدار” للاستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه

الإسكان: إطلاق التيار الكهربائي وتشغيل محطة الصرف الصحي في أراضي “بيت الوطن” بالقاهرة الجديدة

«هايد بارك العقارية للتطوير» تشارك في معرض «هذي مصر» بالسعودية للترويج مشروعاتها

“إيكرس العقاري” في دبي يكشف غداً عن مشاريع عقارية ضخمة في كافة إمارات الدولة

غدا..انطلاق معرض «HAZI MISR prime» بشراكة مصرية سعودية في الرياض

الباجو للعقارات تطلق فيلا كورال فيستا الفاخرة ضمن صف المليارديرات في نخلة جميرا

آخر الأخبار
وزارة السياحة والآثار: قرب إنهاء جميع إجراءات برامج الحج البري للموسم هذا العام البيان الختامى لقمة البحرين: نرفض أى إجراء يمس حقوق مصر والسودان بمياه النيل رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس التنسيقى للسياسات المالية والنقدية انطلاق فعاليات معرضي "ديكوبيلد" و"إيكرس العقاري" 2024 بمشاركات محلية ودولية واسعة مطار مرسي مطروح الدولي يفتتح الموسم السياحي الصيفي لرحلات أوروبا ارتفاع جماعي في الأسواق الأوروبية بعد بيانات التضخم الأمريكية رئيس الوزراء يترأس اجتماع لجنة ضبط الأسواق وأسعار السلع وفاة زوجة أحمد عدوية وتشييع الجثمان من مسجد السيدة نفيسة.. تفاصيل افتتاح فاعليات المؤتمر الطبي السنوي الثانى لمستشفى مصر للطيران حول " السياحة العلاجية والتحول الرقمي... الرئيس السيسي يلتقي بالرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد الرئيس السيسي يلتقي العاهل الأردني على هامش القمة العربية بالبحرين الرئيس السيسي يلتقي الرئيس الفلسطيني على هامش أعمال القمة العربية المنعقدة بالبحرين رئيس الرقابة المالية يستعرض جهود التحول الرقمي بالقطاع المالي غير المصرفي أمام ممثلي مجتمع الأعمال «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 3... هبة عبدالعزيز : صالون كلام ف السيما للمخرج أشرف فايق ..إثراء للقوى الناعمة المصرية " oraimo " تتألق في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival وتقدم تجربة لعب مذهلة الصحة: إغلاق 4 اماكن خاصة "جلدية وليزر" مخالفة بمدينة نصر خالد أبو الوفا : الدولة المصرية تولي اهتماماً خاصاً بملف التجارة والصناعة والتصدير «آي صاغة»: ارتفاعات قوية في أسعار الذهب مع تزايد التوقعات بخفض أسعار الفائدة الأمريكية  وزير المالية.. فى الملتقى المصري الألماني .. وضع سقف للاستثمارات العامة للدولة