الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

برعاية Infinix .. إنطلاق نهائي بطولة PUBG Global Championship باسطنبول

 

في أول تعاون بين Infinix العلامة التجارية الرائدة للهواتف المحمولة العصرية، ولعبة PUBG Mobile ، قامت انفينكس برعاية البطولة السنوية لـ PUBG Mobile Global Championship والتى انطلقت فى الفترة من 2 نوفمبر وتستمر حتى 10 ديسمر الجاري حيث تقام التصفيات النهائية للبطولة بداية من اليوم بمدينة اسطنبول بتركيا.

والجدير بالذكر أنه شارك قي البطولة 50 فريقًا ، مع مجموع جوائز بقيمة 3 ملايين دولار، حيث استطاع 14 فريق حجز مقاعدهم في التصفيات النهائية التى تبدأ اليوم وحتى 10 ديسمبر الجاري من خلال مجموعة من 18 مباراة مثيرة تحدد الفائز في بطولة هذا العام.

وتقدم  Infinix، للاعبين هذا العام  طرازها الرائع GT 10Pro كهاتف رسمي مخصص للعب خلال البطولة حيث تجرى كافة المنافسات من خلاله .

إنفينيكس GT 10Pro هاتف رسمي لبطولة PMGC 2023

من جانبه قال أحد اللاعبين المشاركين في البطولة هذا العام: ‘إن جي تي 10 برو يعمل بشكل جيد جدًا، ولا أعتقد أنه سيكون هناك هاتف أفضل بمثل هذه الأسعار، موضحاً أن البرمجيات جيدة تمامًا للألعاب”.

ولفت اللاعب إلى أن هذا الهاتف أفضل بكثير من الهاتف الذي كان  مستخدماً العام الماضي، قائلاً: “الهاتف لا يسخن ويبرد بسرعة، حقيقية كان لدى الهاتف السابق مشكلات في التأخر ولكن GT 10Pro لا يواجه ذلك’ .

وتابع: “بالنسبة لعشاق ألعاب الهواتف المحمولة، هذه البطولة الرياضية هي حدث لا يمكن تفويته الذي يمكن أن يقدم كذلك فرصة للرعاة للحصول على تعريف عالمي، لافتاً إلى أنه في السنوات السابقة، كان من المعتاد أن تكون الشركات القديمة للهواتف المحمولة – مثل وان بلس، وفيفو، وسوني اكسبيريا – هم الرعاة للمسابقات، ولكن الآن مع مشاركة Infinx، تم استقطاب جمهور أصغر سنًا وأجواء أكثر نشاطًا إلى المسابقات، ويعود ذلك إلى موقع إنفينيكس كعلامة تجارية عصرية ناشئة ودعم طراز GT 10Pro المذهل داخل المسابقة.

قام مهندسو Infinix بفحص الأجهزة داخل المسابقة

كهاتف ألعاب جيل جديد، يتميز إنفينيكس GT 10Pro بشاشة ألعاب عالية الدقة بمعدل تحديث 120 هرتز تدعم تأخير اللمس على مستوى المسابقة، بالإضافة إلى تقنية 6 نانومتر المتقدمة لشريحة الألعاب الخامسة 5G من MediaTek D8050. هذا بجانب أن التعاون مع مصنعي الألعاب أدى إلى تحسين وضبط واسع النطاق للتقنية التي لم تقتصر على الأداء العالي بمعدل 90 إطارًا مع PUBG فحسب، ولكن أيضًا أداء عالي بمعدل 120 إطارًا و90 إطارًا على التوالي في Mobile Legends: Bang Bang وFree Fire، كما يُلبي طراز الهاتف الذي قدمته Infinix لبطولة PUBG المعايير الصارمة للأداء؛ ويعزز واجهة Type-C وقدرات الشبكة الثابتة؛ ويحاكي درجة الحرارة والإضاءة وحقل الصوت في ساحة المسابقة للتحسين الشامل، وإضافة إلى ذلك، تقدم كل من Aurora Engine 3.0 وDarwin Engine 3.0 تجربة سريعة ومثيرة تمكّن المتسابقين من الاستفادة من كل فرصة نحو الفوز في المسابقة.

أخبار ذات صلة

مساعد وزير التخطيط للتحول الرقمي: مصر قضت على صرف مرتبات الحكومة يدويا بقرار جمهوري منذ 2017

“إيتيدا” تنظم مائدة مستديرة حول أفضل نماذج تعزيز تنافسية شركات البرمجيات المحلية

كاسبرسكي تكشف عن زيادة التهديدات الإلكترونية التي تستهدف الأجهزة المحمولة

ملتقى “قوتها” يٌكرم لمياء كامل بجائزة Luminary Leadership  لدورها الرائد في مجال الاتصالات والعلاقات العامة

انطلاق فاعليات مؤتمر دور تكنولوجيا المعلومات في تطوير قطاعات الدولة المصرية

تكريم صانعي المحتوى المحليين الفائزين بمسابقة ليالي إنفيديا استوديو 2

تعاون فنادق هيلتون ومدرسة جيمس ولينغتون في قطر لإطلاق رحلة تعليمية مبتكرة

واتساب يستعد لإطلاق أهم ميزة للخصوصية

آخر الأخبار
شركة تطوير المرّبع الجديد تحصد جائزة "درع الشراكة" من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان التموين: سعر زجاجة زيت الخليط 800 مللى 65 جنيها بـ"أهلا رمضان" جمعية مصارف البحرين ترحب بإطلاق مشاورات صياغة رؤية البحرين الاقتصادية 2050 الضيافة العربية الأصيلة: عروض رمضان في فندق ميلينيوم بلايس البرشاء هايتس مساعد وزير التخطيط للتحول الرقمي: مصر قضت على صرف مرتبات الحكومة يدويا بقرار جمهوري منذ 2017 تكريم الدكتور أيمن عاشور وعدد من وزراء السابقين وعمداء الذكاء الاصطناعي بمؤتمر دور التكنولوجيا في تط... غدًا.. رامي جمال وهارموني يقدمان حفل “itel” في الصوت الضوء بأهرامات الجيزة "ايدج" وعملاقة بناء السفن "فينكانتيري" تُطلقان مشروعاً مشتركاً رحلة الأناقة والريادة"QX60" إنفينيتي جيتور T2 الجديدة: تأخذك أبعد مبادرة بين بلدية الوكرة وفريق أكسيونا تجمع أكثر من 200 كيلوغرام من النفايات في الدوحة "مؤسسة القلعة للمِنَح الدراسية" تفتح باب التقديم على المِنَح الدراسية "إيتيدا" تنظم مائدة مستديرة حول أفضل نماذج تعزيز تنافسية شركات البرمجيات المحلية «آي صاغة»: تراجع أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3570 جنيهًا العلاقات العامة بمصر للطيران تستقبل فريدة عثمان لاعبة المنتخب الوطني للسباحة الجيزة تصدر بيان مهم بشأن انقطاع المياه في شارع الهرم التجاري الدولي يمنح التوفيق للتأجير التمويلي تمويلاً بقيمة 300 مليون جنيه ارتفاع محفظة التجزئة المصرفية بالبنك الأهلي المصري لـ 276.7 مليار جنيه الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا الخميس في اليوم العالمي لمرض السرطان ..مصرللطيران  تنظم ندوة تثقيفية للتوعية بالمرض