الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الكاتبة الصحفية والإعلامية هبه عبد العزيز تدلي بصوتها في الإنتخابات الرئاسية

[editpost_code]

 

أدلت الإعلامية والكاتبة الصحفية هبه عبد العزيز بصوتها في الإنتخابات الرئاسية 2024 اليوم الثلاثاء، بمقر لجنتها الإنتخابية .

و قد أكدت مدير وحدة المرأة وقضايا المجتمع على أهمية المشاركة في العملية الإنتخابية بإعتبارها حقًا وواجبًا دستوريًا لكل المواطنين..

كما أثنت على الدور الإيجابى الذى قدمته الهيئة الوطنية للإنتخابات من تسهيلات وخاصة المتعلقة بالوافدين وبعض الإستثناءات الخاصة بكبار السن من أجل توسيع المشاركة في عملية الإقتراع.

كما أضافت أن الأحدث الآخيرة على حدود الوطن الشرقية متمثلة فى طوفان الآقصى وما تبعه من محاولات لتهجير أهالى غزة إلى أرض سيناء ،و يتعرضون فى الوقت ذاته للإبادة الجماعية والتطهير العرقى كانت قد دفعت وحمست الناس للنزول بشكل كبير والإدلاء بأصواتهم لحماية مصر من جهة و لدعم القضية الفلسطينية ومنع التهجير من الجهة الآخرى..

وأضافت عبد العزيز أن عملية التصويت تمت في ظل آجواء من الآمن والآمان بشكل كامل للمواطنين ، وتوفير سبل الراحة للناخبين والمشرفين على العملية الإنتخابية، مع مراعاة الظروف الصحية لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة كذلك لآداء واجبهم الوطنى بالإستحقاق الإنتخابى.

وعن سبب نزولها فى آخر قالت:تعرضت لوعكة صحية وارتفاع فى درجة الحرارة منعنى من النزول فى أول أيام ، لكنى كنت حريصة على النزول والمشاركة فى العملية الإنتخابية إيمانًا بحقى الدستوري..

أخبار ذات صلة

منهم أشرف زكى.. عمرو الليثى يعلن تشكيل مجلس أمناء جائزة والده

وائل جسار يحيى ثانى ليالى مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا

حفل غنائي لتامر عاشور ضمن حفلات مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 32

دخلت غرفة العمليات.. والدة ريم البارودي تتعرض لحادث سير

تنظيم حفل لـ كاظم الساهر وجورج وسوف في دبي وطرح التذاكر غدا

حفلان وورشة موسيقية للفرقة الإسبانية “فانيكا” بالتعاون مع معهد ثربانتس

أسعار تذاكر حفل هاني شاكر في دبي

محمود حميدة يعلق على أزمة فيلم الملحد

آخر الأخبار
وصول بعثة فريق نادي الزمالك حاملة كأس السوبر الأفريقية علي النيل للطيران تحف فنية ذهبية فريدة تتألق في معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات" منصة "ممكن" توفر أكثر من 1000 فرصة عمل للسيدات في ملتقي توظيف المرأة توقيع شراكة إستراتيجية بين KUD وأوربيت للتطوير لتعزيز التعاون فى تسويق المشروعات جيش الاحتلال يعلن بدء حصار عسكري على جميع الأراضي اللبنانية "طه الدولية للخدمات الصناعية" تحصد جائزة الجمعية الدولية للبوكسيت والألومينا والألمنيوم ختام ناجح لأولى جولات بطولة السعودية تويوتا لسباق السرعة " الدراق" لبنان يعلن الحداد الرسمى 3 أيام وتنكيس الأعلام على استشهاد نصرالله وزير التربية والتعليم يعقد لقاءً موسعا مع موجهى المواد الأساسية بالمديريات والإدارات التعليمية وزير الخارجية يلتقي بنظيره الماليزي علي هامش فعاليات الجمعية العامة للأمم المتحدة وزير البترول يشهد الجمعية العامة لشركة ابوقير للأسمدة بمقر الشركة البنك العربي أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية في مصر للعام 2024 مطارات عمان" تواصل حصد الجوائز العالمية في القمة العالمية لخدمة العملاء 2024 أرقى للتطوير العقاري تفتح باب الحجز المبكر في أحدث مشروعاتها بمدينة 6 أكتوبر مدبولي يشهد احتفالية تسليم جائزة التميز العالمية للمنصة الجغرافية بجنوب سيناء منهم أشرف زكى.. عمرو الليثى يعلن تشكيل مجلس أمناء جائزة والده تأهيل ٢٠ طالب وطالبة لتعلم أحدث التقنيات التكنولوجية وبناء جيل جديد من رواد الاعمال «آي صاغة»: 1.4 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية وزير الإنتاج الحربي يترأس مجلس إدارة المركز الطبي التخصصي حقيقة إصدار قرار بتحصيل قيمة برامج رحلات العمرة بالدولار