الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

منتجع وسبا هيلتون موريشيوس المجدد يرحب بضيوفه

 

يقع منتجع وسبا هيلتون موريشيوس على امتداد شاطئ فليك إن فلاك الرائع، ويوفر تجربة استرخاء وراحة من صخب الحياة اليومية بفضل تجربة الضيوف الجديدة والمتجددة. وقد تم تحويل المنتجع إلى مساحة متعددة الاستخدامات تضم مطاعم ذات طابع حديث وبارات شاطئية  ومسابح  ومناطق ترفيهية، مع التأكيد أيضاً على التزامها بتقديم خدمة ضيوف هيلتون الشهيرة ذات المستوى العالمي.

وتعليقاً على عملية التجديد، قال جاك برون، المدير العام لمنتجع وسبا هيلتون موريشيوس: “واصل منتجعنا على مدى ما يقارب 22 عاماً تقديم تجربة ضيافة فريدة من نوعها، ويسعدنا اليوم الإعلان عن عودتنا للعمل بعد عمليات التجديد التي تضمنت تدشين مرافق جديدة ومميزة والتي توفر وجهة أصيلة وغامرة للجميع، ونتطلع إلى الترحيب بضيوفنا من كافة أنحاء العالم.”

 

 

تجربة منزلية بعيداً عن المنزل

غرفة ديلوكس كينغ كجزء من غرف هيلتون المتصلة

يضم الفندق 193 غرفة ضيوف تم تجديدها، بما في ذلك 74 غرفة ديلوكس و100 غرفة غراند ديلوكس و18 جناحاً. تتميز أماكن الإقامة بتصميمات داخلية دافئة وأنيقة مع إطلالات إما على حديقة النخيل الرائعة بالفندق أو المسبح ذو المساحة الشاسعة الجديد أو شاطئ البحر. تم تجديد هذه الغرف الفسيحة والمشرقة لإضفاء طابع أكثر حداثة ومعاصرة، وهي مساحة مثالية للاسترخاء أو العمل عن بعد أثناء الاستمتاع بإطلالة على شاطئ فليك إن فلاك وجبل لو مورن المذهل، وتعتبر الغرف المتصلة مثالية للعائلات الكبيرة ومجموعات الأصدقاء وحاضري حفلات الزفاف وحفلات السفر الأخرى التي تبحث عن تجارب فريدة من نوعها.

 

تجربة طعام أصيلة                    

استمتع بتناول الطعام الرائع في المطاعم والبارات الستة  التي تم تجديدها مؤخراً بمفاهيم وعروض جديدة  في منتجع وسبا هيلتون موريشيوس. يقع على شاطئ موريشيوس الأبيض النقي، ويمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بعشاء هادئ وكوكتيلات مميزة وموسيقى حية في Coquillages المطل على المياه الكريستالية. يتم اصطحاب عشاق الطهي في رحلة عبر تايلاند في مطعم Ginger Thai، وهو مطعم فريد من نوعه حيث يمتزج الابتكار والتقاليد بانسجام. يقدم مطعم كيساري المستوحى من التراث الهندي الأصيل أطباق الكاري اللذيذة واليخنات واللحوم المشوية والخبز الساخن من التندور، كما يمكن للضيوف تذوق مأكولات بوفيه الإفطار والعشاء مع لمسة كريولية في Pomme d’Amour، والاستمتاع بمجموعة مختارة من الكوكتيلات والوجبات الخفيفة من بار Hibiscus أو الاسترخاء في بار Sunset مع الكوكتيلات المصنوعة يدوياً والمطلة على مناظر البحيرة الخلابة على المحيط الهندي.

وجهة حالمة للاجتماعات والفعاليات

يشتهر منتجع وسبا هيلتون موريشيوس أيضاً كوجهة زفاف مثالية مع فريق متخصص في حفلات الزفاف الذين ينظمون تجارب فريدة للضيوف. باعتباره منتجعاً متميزاً لإقامة حفلات الزفاف يتمتع بضيافة رائعة، يوفر مكان الإقامة مناظر خلابة للأزواج الذين يبحثون عن حفل زفاف استوائي طوال العام.

 

أخبار ذات صلة

مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض فرنسا الدولي للسياحة والسفر لعام ٢٠٢٤

حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي

كوبثورن مكة النسيم، مكة المكرمة

فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف عن عروض حصرية في السعودية

منتجع شاطئ العنوان

منتجع شاطئ العنوان في دبي يطلق عروض إقامة حصرية في سبتمبر الجاري

فندق جنة اكزيكتيف

مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تستعد لافتتاح فندق جنة اكزيكتيف للشقق الفندقية في العاصمة أبوظبي

منتجع سو/ جزر المالديف

 منتجع سو/ جزر المالديف يطلق مجموعة من الفعاليات المتنوعة على مدار يومين

مجموعة فيستا

فيستا تحتفل باليوم الوطني السعودي بنجاح قياسي يبرز القيادة الرؤيوية للمملكة في مجال الطيران

وزير الطيران المدني يلتقي بمسئولي الشركة الصينية للهندسة المعمارية CSCEC

آخر الأخبار
أختيار المصرفي عصام الوكيل رئيساً لمجلس إدارة بنك مصر أختيار سهى التركي نائباً للرئيس التنفيذي لـ البنك الاهلى المصري مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض فرنسا الدولي للسياحة والسفر لعام ٢٠٢٤ حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي الحكومة: تكلفة أنبوبة البوتاجاز 340 جنيهًا.. وصعب استمرار بيعها بـ100 جنيه مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO لدعم تجهيز العرائس اليتيمات وزير الاستثمار يشارك بجلسة نقاشية حول تعزيز بيئة الأعمال وتيسير حركة التجارة الخارجية وزير الخارجية والهجرة يستهل زيارته لواشنطن بلقاءات مكثفة مع أعضاء الكونجرس رئيس الوزراء : حددنا من 4 – 5 مناطق سنطرحها للاستثمار على البحر الأحمر منها "رأس بناس" كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟ مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المص... تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق دليل لاستعلامك عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلس... "مؤتمر التثقيف بمرض السكري" يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023 الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان