الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة المال كابيتال تستثمر في مشروعين جديدين فاخرين بدبي ورأس الخيمة

الشركة توفر قيمة طويلة الأجل في مشاريعها العقارية لكل من المستثمرين والأفراد وتركز على تقديم تجارب سكنية متطورة وتحقيق التميز ضمن قطاع الضيافة

كشفت المال كابيتال، الشركة المتخصصة بالاستثمار والتطوير العقاري والتي تتخذ من دبي مقراً لها، عن استثمارها مؤخراً في اثنين من المشاريع العقارية الجديدة والفاخرة على جزيرة لا مير بدبي وجزيرة المرجان في رأس الخيمة. وتختص الشركة، التي تأسست في عام 2022، بمشاريع الضيافة والمشاريع السكنية، مدعومة بخبرة عالمية واسعة لتوفير عقارات راقية للسكان وعوائد استثنائية للمستثمرين. كما تسعى إلى توسيع محفظتها في القطاع، لا سيما بعد الإعلان عن استثمارها في المشروعين الجديدين.

وتضم الشركة فريقاً متخصصاً ومتنوعاً من خبراء القطاع؛ وتتوزع خبرتها على ثلاثة مجالات رئيسية، تشمل التطوير العقاري وخدمات الاستثمار وإدارة أعمال البناء. وانطلاقاً من تركيزها على توفير العقارات الفاخرة في دولة الإمارات، تلتزم الشركة بتوفير قيمة طويلة الأجل ومساحات إقامة وفق مستويات غير مسبوقة من الأناقة. كما تحرص على الارتقاء بمعايير القطاع في تنفيذ المشاريع وتحقيق التميز في أعمال البناء، وذلك من خلال التعاون مع علامات تجارية شهيرة، واعتماد التكنولوجيا المنزلية الذكية والمبتكرة، وتوفير المرافق المميزة ضمن مشاريعها.

فلل فاخرة وفق أعلى مستويات الفخامة

يقع الاستثمار الرئيسي الأول للشركة في جزيرة لا مير المذهلة، والذي يضم قطعتين أرضيتين واسعتين مع فيلتين فاخرتين مفروشتين بالكامل تحملان توقيع علامة هاريسون وهما قيد التطوير حالياً. وتتميز الفيلتان الحصريتان على الشاطئ بتصميم فريد يمزج بين العمارة وفق أسلوب ميامي وعناصر الثقافة العربية، ما يوفر تجربة إقامة مفعمة بالفخامة والرقي.

وتم تصميم الفيلتين من قبل إكس بي دي كوليكتف، وهي شركة عالمية متخصصة في التصميم المعماري والداخلي، والتي حرصت على الاهتمام بأدق التفاصيل في التصميم لتوفير تجربة إقامة لا مثيل لها. وتعمل الشركة على إضافة العناصر المعمارية المبتكرة، مثل باب المدخل المرتفع وستارات التظليل الآلية والمظلات الخارجية، مما يمنح تناغماً مثالياً بين الجزئين الداخلي والخارجي في الفيلتين.

وتتميز الفيلتان بموقعهما المميز في قلب دبي، على مسافة 10 دقائق فقط من وسط المدينة النابضة بالحياة ومئة متر من الشاطئ الهادئ. كما تتزين كل فيلا بنوافذ واسعة تمنح إطلالة بانورامية على المساحات الخضراء وأفق المدينة والمياه الصافية للخليج العربي. وحرصت الشركة على تصميم عقارات المشروع وفق أعلى مستويات الدقة لتوفير أسلوب حياة فريد ومفعم بالأناقة والراحة، بدءاً من الحدائق الساحرة والتقنيات المنزلية الذكية ووصولاً إلى التصاميم العصرية التي تراعي معايير الاستدامة والخصوصية.

تعزيز التميز في مناطق جديدة

رسخت شركة المال كابيتال حضورها في رأس الخيمة بإقامة تعاون استراتيجي مع جزيرة المرجان، حيث استثمرت مبلغ 150 مليون دولار أمريكي في تطوير فندق ترفيهي مميز ومكون من 400 غرفة. وتمثل جزيرة المرجان وجهة الترفيه والضيافة الفاخرة الرئيسية في رأس الخيمة. وتتميز بإطلالتها الخلابة على شبه الجزيرة العربية، بجوار منتجع وين الشهير والتابع لسلسلة وين ريزورتس في لاس فيغاس، وهو أيضاً قيد التطوير حالياً.

وتم وضع المفهوم الأولي للمشروع المرتقب من قبل شركة إس إس إتش للتصميم، وهي شركة هندسة معمارية معروفة عالمياً ومصنفة بين أفضل 10 شركات في الشرق الأوسط في مجال الإبداع والابتكار. واختارت المال كابيتال هذا المشروع بعد إجراء دراسة جدوى بالتعاون مع سي بي آر إي، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الخدمات العقارية، مما يؤكد التزام الشركة باتخاذ قرارات مستنيرة واتباع نهج استراتيجي يعزز عوائد الاستثمار.

وتهدف الشركة من خلال هذين المشروعين الرئيسيين إلى إعادة رسم ملامح الضيافة الفاخرة والارتقاء بتجارب الإقامة، وذلك بإضافة لمسة مبتكرة والاستفادة من خبرتها الواسعة والمتنوعة. ويستند النهج الاستراتيجي للشركة إلى التخطيط المدعوم بالبيانات وإجراء الدراسات الحديثة، كما ينسجم مع رؤيتها التي تتمحور حول زيادة عوائد الاستثمار وتوفير قيمة طويلة الأجل للسكان.

أخبار ذات صلة

تعاون بين شركة التعمير والإسكان العقاريةHDP ونادي الجزيرة الرياضي GSC

ألكامي للتطوير العقاري تطلق منتجع (Elo Resort) بمدينة العلمين الجديدة

جولات تفقدية لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بمدن العبور والمنيا والفشن الجديدة

“TLD” تعلن عن تسليم المرحلة الأولى من مشروع “Armonia” بالعاصمة الإدارية

المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان ينظم حفلا لتكريم سلفه الدكتور عاصم الجزار

هشام الفولى» رئيسا للقطاع التجارى بشركة “سامكو هولدينج للتطوير العقارى”

ريجينسي بارك للتطوير العقارى تفتح باب البيع فى المرحلة الثانية من ريجينسي مول

البروج للإنشاء و التعمير تتحالف مع المصرية الصينية فوتين لتطوير وإدارة مشروع السوق

آخر الأخبار
تعاون بين شركة التعمير والإسكان العقاريةHDP ونادي الجزيرة الرياضي GSC المركزي الصيني يخفض أسعار الفائدة الرئيسية على القروض وزارة التربية والتعليم تعلن الاجراءات المنظمة لفحص تحويلات المرحلة الثانوية وزيرة البيئة تستقبل أعضاء لجنة الطاقة والبيئة والقوى العاملة بمجلس الشيوخ الدكتور سويلم يشارك فى الإحتفال بالذكرى الثلاثين لعيد التحرير الوطنى لدولة رواندا البنك المركزي يطرح اليوم سندات خزانة ذات عائد ثابت بقيمة 8 مليار جنيه سعر اليورو مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية ألكامي للتطوير العقاري تطلق منتجع (Elo Resort) بمدينة العلمين الجديدة خبير سيارات: اشتراط "المرور" بموافقة الوكلاء قبل ترخيص "البيك أب - الدبل كابينة" يحد من التلاعب احمد عدوية ونجله محمد يرفعان شعار كامل العدد بحفل شبين الكوم .. جولات تفقدية لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بمدن العبور والمنيا والفشن الجديدة اي جي بنك و"نتورك إنترناشيونال" يوقعان اتفاقية شراكة استراتيجية لتعزيز تجربة العملاء وزير الخارجية يلتقى مع وزير خارجية جمهورية أنجولا على هامش أعمال القمة التنسيقية وزير قطاع الأعمال يجتمع بالأعضاء المنتدبين للشركات التابعة للقابضة للسياحة والفنادق وزيرا البترول و الكهرباء يلتقي الأمير عبدالعزيز بن سلمان وزير الطاقة السعودي