الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مجلس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية

 

 

هنأ مجلس الوزراء، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بفوزه في الانتخابات الرئاسية، ونيله ثقة الشعب المصري العظيم.

 

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن الشعب المصري العظيم أكد ثقته في قيادته الحكيمة في هذه المرحلة الفارقة، التي تكثُر فيها التحديات، وتتعاظم فيها المسئوليات، ومن ثمَّ جاءت أصوات المصريين بمثابة تقديرٍ لما أنجزه الرئيس في السنوات الماضية، بتثبيت أركان الدولة المصرية، وبناء جمهورية جديدة، وفي الوقت نفسه عزم على استكمال ما تم البدء فيه، من أجل هذا الوطن، وشعبه العظيم.

 

وعبَّر رئيس مجلس الوزراء عن سعادته بهذا المشهد الانتخابي المُشرف الذي ظهرت عليه الانتخابات الرئاسية المصرية، سواء بالحضور غير المسبوق، أو التنظيم المتميز، وكذا التحضُّر والرقي من جميع من شارك في هذا المحفل الانتخابي الأهم.

 

وشدد مدبولي على أن الشعب المصري العظيم بعث رسالة واضحة إلى العالم أجمع، مفادها “الوعي” و”الأمل”.. “الوعي” بما يواجه وطنه من تحديات، والإدراك لما تحقق من مُنجزات، و “الأمل” في غدٍ أفضل دوماً يصنعه المصريون بسواعدهم تحت قيادة رئيسٍ اختارَ منذ البداية أن ينحاز لشعبه، وأن يحملَ الأمانة رُغم مختلف التحديات والصعاب.

أخبار ذات صلة

الأرصاد تكشف درجات الحرارة اليوم وحالة الطقس

غازتك: مجموعة الغاز الطبيعى بالسيارة تعمل بكفاءة في كل الظروف

سارة نتنياهو: قادة الجيش الإسرائيلى يريدون تنفيذ انقلاب عسكرى ضد زوجى

وزير الصحة: تعميم نموذج وحدة علاج جلطات المخ والسكتة الدماغية بالمحافظات النائية

رئيس الوزراء: وصول شحنات مازوت بداية الأسبوع المقبل بتكلفة 180 مليون دولار

مدبولي: وقف قطع الكهرباء بصورة تامة في الأسبوع الثالث من شهر يوليو المقبل

رئيس الوزراء: مليار و180 مليون دولار سيتم تخصيصها لتجاوز أزمة الكهرباء خلال فترة الصيف

وزير التنمية يتابع اختبارات المتقدمين من الوزارة والمحافظات للسفر لدولة الصين

آخر الأخبار
الأرصاد تكشف درجات الحرارة اليوم وحالة الطقس حفل غنائي لوائل كفوي في المغرب الاحد ٣٠ يونيو ٢٠٢٤ إجازة لكافة البنوك العاملة في مصر مواصفات نيسان أريا 2024 الجديدة وان بلس تستعد لإطلاق تابلت OnePlus Pad Pro تحذيرا عاجلا لمستخدمي أجهزة أندرويد لطلاب الثانوية العامة.. أطعمة تقوي الذاكرة البرتغال تواجه جورجيا اليوم فى يورو 2024 مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة الأرجنتين يفوز على تشيلي في كوبا أمريكا 2024 أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء أسعار الحديد في مصر اليوم الأربعاء أسعار الدولار في مصر اليوم الأربعاء أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأربعاء أسعار اللحوم الحمراء في مصر اليوم الأربعاء سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الأربعاء سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الأربعاء وزير الري: تعاون بين مصر وجنوب السودان يمتد ليشمل مجالات متعددة غازتك: مجموعة الغاز الطبيعى بالسيارة تعمل بكفاءة في كل الظروف الأهلى بيلاعب نفسه بدل الزمالك فى نفس توقيت القمة الملغاة