الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الراديو 9090 يطلق أكبر خريطة برامجية في 2024.. غدا

 

أعلن الإعلامي عبدالفتاح مصطفى، الرئيس التنفيذي للراديو 9090، عن إطلاق أكبر خريطة برامجية في تاريخ المحطة، تضم أكثر من 16 برنامجًا جديدًا، بخلاف البرامج الموجودة حاليًا.

 

وأوضح مصطفى، أن الخريطة البرامجية الجديدة تتنوع ما بين البرامج السياسية والاقتصادية والاجتماعية والفنية والمنوعات، بالإضافة إلى برامج مختلفة عن علم المصريات وأخرى عن الذكاء الاصطناعي.

 

وأضاف مصطفى، أن الخريطة البرامجية الجديدة تستهدف تقديم محتوى متنوع يلبي احتياجات الجميع، من خلال باقة متنوعة ومميزة من البرامج التي تستقطب الكثير من المستمعين من مختلف الفئات العمرية، وتقديم محتوى يلبي متطلبات العصر.

 

ومن المقرر أن تقوم الإعلامية فاطمة مصطفى بالإعلان عن الخريطة البرامجية الجديدة في برنامجها الإذاعي “الراديو بيضحك” مساء غدًا الخميس، في السادسة مساءً.

 

يأتي هذا في الوقت الذي حصد فيه “الراديو 9090” جائزة أفضل محتوى إذاعي خلال شهر رمضان 2023 في استفتاء مجلة ديرجيست.

 

ويعد هذا الفوز إنجازًا جديدًا يضاف إلى رصيد الراديو 9090، والذي يحرص دائمًا على تقديم محتوى إذاعي متميز يلبي احتياجات جميع المستمعين.

أخبار ذات صلة

إيرادات فيلم جوازة توكسيك في أول أيام عرضه بالسينمات

بوسي وعزيز مرقة يطرحان أغنية “أنت النجم” لحملة “طلبات”

أبوظبي تستضيف المرحلة النصف نهائية من جوائز إيمي الدولية 2024 في يوليو الجاري

علي الحجار يحيى حفل غنائي في ساقية الصاوي

مسار اجباري يحيى حفل غنائي في ساقية الصاوي

ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات دور العرض السينمائي

إليسا تحيي حفل غنائي ضمن أعياد بيروت

عودة الراقصة الأوكرانية آلاء كوشنير تشعل الأجواء في مصر!”

آخر الأخبار
رئيس الوزراء يتابع جهود توافر السلع وضبط الأسواق بنك أبوظبي الأول مصر يعين لجنة رقابة شرعية جديدة لتطوير الخدمات المصرفية الإسلامية بنك القاهرة يقدم شهادة البريمو متغيرة العائد بفائدة 27%.. تعرف على الحد الأدنى للشراء منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى يكشف عن أول يوم خاص بالسيدات في الحديقة المائية بقطر  ارتفاع الطلب على السفر الجوي بنسبة 10.7% في مايو استمرار ارتفاع الطلب على الشحن الجوي في شهر مايو مجموعة بلازا بريميوم تتعاون مع علامة نوميرو أونو للكافيار الفاخر "في إف إس جلوبال" تطلق خدمة "الفحص الطبي على عتبة داركم" بالتعاون مع "إيه إم إتش" في الإمارات إيرادات فيلم جوازة توكسيك في أول أيام عرضه بالسينمات "مصرف البحرين المركزي" يعرف المؤسسات المالية والمصرفية بإطار الـ ESG شركة سايمون كوشر توسع أعمالها في الشرق الأوسط بافتتاح مكتبها في السعودية شوبير عن أزمة المنتخب الأولمبى: لو اتكلمت الكل هيزعل منى محافظ أسيوط : توريد 192 ألف طن قمح للشون والصوامع بمراكز المحافظة منذ بدء التوريد حتى الآن برنامج Young Professionalsيطلق دورته الثانية في سبتمبر بمشاركة 50 خريج جامعي المنتدى العالمي للنيكوتين بوارسو يختتم فعالياته السنوية بتوصيات لتعزيز استخدام المنتجات المبتكرة الب... المستشار العقاري آدم أمين يعلن انطلاق برنامجه "عقارات مصر والعالم" على قناة الشمس " شباب الأعمال " تثمن اختيار الوزراء الجدد وتطالب بخطة لزيادة مساهمة القطاع الخاص ل 70% وخفض التضخم وزير الزراعة السابق يقدم التهنئة للوزير الحالي ويتمنى له التوفيق في خدمة بلدنا الغالية بوسي وعزيز مرقة يطرحان أغنية "أنت النجم" لحملة "طلبات" "المصرية اللبنانية" تهنئ الحكومة الجديدة وتؤكد اهمية التواصل مع مجتمع الأعمال في تحقيق التنمية