الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فيفو تطلق أحدث إصدارات سلسلة Vivo V

 

 

كشفت شركة فيفو Vivo الصينية، عن أحدث إصداراتها من سلسلة Vivo V، والتي تستهدف فئة المستخدمين من للشباب، وتتميز بمواصفات قوية مقابل سعر منخفض.

 

مواصفات هاتف فيفو Vivo V30 Lite

وبحسب ما ذكره موقع “gsmarena” التقني، يعمل هاتف فيفو الجديد Vivo V30 Lite، بمعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 695، والمطور من قبل شركة كوالكوم بدقة تصنيع 6 نانومتر، والذي يعمل بسلاسة مع ذاكرة الوصول العشوائي رام من نوع  LPDDR4x بسعة 12 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت.

 

ويتميز هاتف فيفو Vivo V30 Lite، بشاشة كبيرة من نوع E4 AMOLED، بقياس 6.67 بوصة، بجودة عرض FullHD +، تبلغ دقتها 1800 × 2460 بكسل، تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز في الثانية، مع سطوع يبلغ 1150 شمعة في المتر المربع.

 

وحددت فيفو سعر هاتف Vivo V30 Lite، بـ 530 دولار (أي ما يعادل 16.392 جنيها مصريا) للإصدار بسعة 12 رام + 256 جيجابايت، وهو متوفر للبيع حاليا في المكسيك باللون الأسود والوردي.

أخبار ذات صلة

علامة MARSHALL تكشف النقاب عن سمّاعات الرأس MAJOR V الأيقونية

مؤتمر شيري الدولي للأعمال 2024: كشف النقاب عن رؤية مبتكرة للتنقل المستدام والذكي

روتانا تعين روري كوت مديراً لإدارة التعليم والتطوير بالشركة

شركة موتورولا Motorola تطلق أحدث إصداراتها

175 مليون.. ارتفاع كبير في اعداد مستخدمي شبكة ثريدز

Oppo تكشف عن هاتفها الجديد بأفضل معالج وكاميرا

Netflix تقدم اشتراكا جديدا بتكلفة أقل

الأهلي يواصل مطاردة بيراميدز على قمة الدورى برباعية في الداخلية

آخر الأخبار
حضور كبير وأزياء بيضاء فى حفل محمد حماقي في بورسعيد أقوال إمام عاشور في نيابة الشيخ زايد بواقعة تعديه على فرد أمن مول بالشيخ زايد محافظ القاهرة يشهد احتفال الأوقاف بالعام الهجري الجديد نائبا عن الرئيس موعد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء بالإنفوجراف…. الحصاد الاسبوعي لأنشطة وزارة البيئة مصر للطيران تشارك بمعرض Business Travel Show Europe في لندن وزير الإسكان يتفقد موقف وحدات "سكن لكل المصريين" بمدينة برج العرب الجديدة وزيرة التنمية المحلية تستقبل محافظ دمياط بمقر الوزارة القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية لعام 1446هــ الأكاديمية العسكرية المصرية تحتفل بتخرج الدفعة الأولى (ب) من المعينين بالجهات القضائية الكلية العسكرية التكنولوجية تستقبل وفداً من جامعة العلوم للدفاع الوطنية الصينية ... وزير الصحة يستقبل وفد من الأكاديميين بجامعة «كوكيشان» اليابانية لمتابعة الخطة التدريبية للمسعفين الم... نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية يزور المقر الرئيسي للهيئة العامة للتنمية الصناعية وزير الخارجية والهجرة يستقبل وزير خارجية تشاد لتسلم رسالة من الرئيس ديبي إلى فخامة الرئيس السيسى وزير الإسكان يعقد اجتماعا بمقر جهاز "برج العرب الجديدة" لمتابعة سير العمل بمختلف القطاعات بالمدينة. وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج يتلقى اتصالاً هاتفياً من نظيره الجزائري اللواء محب حبشي يعبر عن اعتزازه بثقة القيادة السياسية في توليه منصب محافظ بورسعيد محافظ الدقهلية يصل إلي مقر ديوان عام المحافظة في أول يوم عمل له بعد أدائه اليمين الدستورية استكشفوا عالمًا من المذاق مع الأطباق النباتية والمأكولات البحرية في مطعم CARINE تواصل مجموعة بانيان زخم النمو مع افتتاح قياسي في عامها الثلاثين