الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

طرق تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب على الكمبيوتر في 3 خطوات

أصبح من السهل تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب التى ترغب فى رؤيتها أكثر من مرة والاحتفاظ بها على جهازك الشخصى وفقًا لتقرير ديجيتال تريند، وقال يمكن تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب بسهولة على جهاز كمبيوتر سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول باستخدام العديد من التطبيقات ومواقع الويب.

 

 

ويعد استخدام البرامج المتخصصة أو برامج تنزيل الفيديو من يوتيوب يحكمه طريقتين شائعتين، وهما تذكر التداعيات الأخلاقية والقانونية لتنزيل مقاطع فيديو يوتيوب، وتأكد من الالتزام بشروط خدمة المنصة.

 

وفي عالم الترفيه عبر الإنترنت الواسع، يحتل موقع يوتيوب الصدارة بفضل مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو، بدءًا من المحتوى التعليمي وحتى أحدث الإصدارات الموسيقية، على الرغم من أن البث هو القاعدة، إلا أن القدرة على تنزيل مقاطع فيديو YouTube على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تفتح عالمًا من الإمكانيات خارج الشبكة.

 

وفى هذا الدليل، سنستكشف طرقًا مختلفة، لمساعدتك في تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب وتحويلها بسلاسة:

استخدام تطبيق YouTube لتنزيل بعض مقاطع الفيديو

1 افتح تطبيق YouTube: قم بتشغيل تطبيق YouTube على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتصفح الفيديو الذي ترغب في تنزيله.

 

2 اضغط على زر التنزيل: ابحث عن خيار التنزيل أسفل مشغل الفيديو واضغط عليه لحفظ الفيديو مباشرة داخل التطبيق، وبعد ذلك يمكنك البدء في تشغيل مقاطع فيديو يوتيوب التي تم تنزيلها.

 

3 الوصول إلى مقاطع الفيديو غير المتصلة بالإنترنت: حدد موقع مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها على يوتيوب  داخل تطبيق يوتيوب، مما يوفر إمكانية الوصول الفوري حتى بدون اتصال بالإنترنت.

أخبار ذات صلة

مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية

بالشراكة مع مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع مبادرة «المنفذ» تختتم فعاليات النسخة الثانية 

عاكف خان، نائب الرئيس للتحليلات لدى جارتنر

500 مليون مستخدم للهواتف الذكية سيعتمدون على محفظة للهوية الرقمية بحلول عام 2026

مهرجان غيمرجي (Gamergy)

مينا تك تستضيف مهرجان “غيمرجي”أحد أكبر فعاليات الرياضات والألعاب الإلكترونية

باي سكاي تشارك في قمة البنوك والتكنولوجيا المالية وتناقش استراتيجيات بناء العلامات التجارية

شركة MCS تعلن عن شراكتها الإستراتيجية الجديدة مع شركة NOKIA العالمية

«سامسونج للإلكترونيات» مصر تحتفل باليتيم في حفلها السنوي بالشراكة مع جمعية الأورمان

الذكاء الاصطناعي يطرق أبواب الصناعة.. بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية و “مافي” للصناعات الزراعية

Infinix تحتل المركز الخامس في أكثر من 20 سوقًا رئيسيًا حول العالم

آخر الأخبار
شركة أونتاريو للتطوير العقاري تشارك فى معرض سيتي سكيب بحزمة عروض حصرية بنك التنمية الصناعية يمنح قرض معبرى لشركة تساهيل للتمويل بالتعاون مع شركة جي بي كابيتال للاستثمارات ... السيسي يجتمع مع رئيس الوزراء ووزيرة التنمية المحلية اعتماد نتائج أعمال شركة جنوب الوادي المصرية القابضة للبترول عن العام المالي 2023- 2024 كل ما تحتاج معرفته عن أسعار العقارات في مصر.. دليل المشتري وزيرة التضامن تجتمع مع أعضاء بعثة البنك الدولي لبرامج الحماية الاجتماعية "بي دبليو سي" تنظم ندوتها السنوية حول الضرائب والقوانين في مملكة البحرين "هوتباك" توفر 200 فرصة عمل لمخالفي نظام الإقامة ضمن برنامج العفو أخبار سارة... موعد حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 رابط نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة.. استعلم الآن وزير الخارجية والهجرة يشارك في الاجتماع الوزاري التشاوري العربي مشروع "نوارة"التابع لمؤسسة إي اف چي للتنمية الاجتماعية، يفوز على مستوى محافظة الأقصر تامر ناصر رئيسًا تنفيذيًا لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري بالشراكة مع مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع مبادرة «المنفذ» تختتم فعاليات النسخة الثانية  السيسي يصدر قرار إعادة تشكيل المجلس التخصصي للتنمية الاقتصادية 4PR Group تعلن عن بودكاست "إزيَ الصحة؟" إعمار مصر تحتفل باليوم الوطني السعودي بفعاليات استثنائية في مراسي على مدار أربع أيام متواصلة بروتوكول تعاون بين هيئة الاستثمار والشركة المتحدة للتوعية والترويج للاستثمار بمصر 500 مليون مستخدم للهواتف الذكية سيعتمدون على محفظة للهوية الرقمية بحلول عام 2026 "الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات" ينطلق غداً الأربعاء في "إكسبو الشارقة"