الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“الاثارة و الاكشن يسيطران على التيزر الرسمى الاول لمسلسل جولة اخيرة”

طرحت شركة الصباح إخوان التيزر الرسمى الاول لمسلسل جولة أخيرة على صفحاتها الرسمية على السوشيال ميديا..

و قد سيطرت أجواء الاكشن و الاثارة بظهور احمد السقا كملاكم فى رياضة الMMA.

 

و تدور أحداث المسلسل في فلك رياضة MMA القتالية مع خطوط درامية يتشاركها أبطال المسلسل، ويشهد مسلسل جولة أخيرة ظهور الفنان أشرف عبد الباقي بشكل جديد مفاجئ..

 

جولة اخيرة أول عمل عربي يعرض على منصة العالمية و يعد هذا المسلسل هو الأول من نوعه على مستوى الوطن العربى يتناول رياضة الـ MMA.

 

ورياضة MMA هي اختصار لمصطلح Mixed martial arts بالإنجليزية وتعني فنون القتال المختلطة وهي رياضة قتالية مزيج بين كثير من فنون الدفاع عن النفس، وتقنيات ومهارات مختلفة.

مسلسل “جولة أخيرة” من تأليف محمد ندا و يشارك في السيناريو محمد الشخيبى، وإخراج مريم أحمدي، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب أحمد السقا كلاً من: أشرف عبد الباقى، أسماء أبو اليزيد، رشدى الشامى، على صبحى، الطفلة ملك، حنان سليمان، صفاء الطوخى،ضيفة الشرف حنان مطاوع.

والمسلسل تدور احداثه حول  شخصية يحيى، وهو طبيب في منتصف العمر يعيش حياة مزدوجة بهوية سرية كملاكم حقيقي ولكن يكتشف يحيى إصابته بمرض الزهايمر قبل مشاركته في بطولة MMA ، إلا أنه يواصل السعي لتحقيق حلمه والفوز بالبطولة وتكوين ذكريات جميلة مع ابنته

المسلسل مكون من 9 حلقات وسيعرض حصرياً يوم 25 يناير المقبل على Amazon prime video.

يشار إلى أن أحمد السقا يخوص دراما رمضان المقبل 2024 بمسلسل “العتاولة” من إنتاج الصباح إخوان ويشارك معه في البطولة الفنان طارق لطفى ،باسم سمرة زينة، مى كساب،  وعدد كبير من النجوم، إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال.

أخبار ذات صلة

وزير الثقافة يلتقي سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة لبحث أوجه التعاون بين الجانبين

حسين الجسمي يصدح في حب السعودية بأغنية “الفخر من هنا” في اليوم الوطني الـ 94

عمرو دياب يحيى حفل غنائي في الكويت

نيكول سابا ومصطفى حجاج يشعلان حفل “121” بالقاهرة

حفل غنائي لوائل كفوي اليوم في السويد

وفاة الفنان منصور عبد الغني ودفنه بكفر الزيات

تامر حسني لأصدقائه: نورتوني أنا وأخويا يا أعز الناس

رياض الخولى عمّ مصطفى شعبان فى مسلسل حكيم باشا رمضان 2025

آخر الأخبار
موعد القرعة العلنية للفائزين بشقق مشروع فالى تاورز منظمة التعاون الرقمي تطلق "مقياس نُضج الاقتصاد الرقمي" إستونيا تعزز الشراكات الاستراتيجية في مجال التنقل الذكي على مستوى منطقة الخليج كارتر آند وايت الإماراتية تفتتح متجرها الأول في "مراسي جاليريا – المنامة" غرفة الشارقة تطلق ملتقى سيدات الأعمال بين الشارقة وأوروبا لكزس تطلق برنامج العناية الممتدة للسيارات الهجينة لتعزز تجربة تجربتها ببرنامج العناية الممتد إنطلاق فعاليات الدورة الثامنة من المؤتمر العربي السنوي لأمن المعلومات رابط نتيجة تنسيق القبول بكليات جامعة الأزهر 2024.. تعرف على كليتك الآن استعراض شامل لسيارة بيجو 2008 الجديدة.. المواصفات والأسعار دليل شامل.. كيفية التقديم في اللوتري الأمريكي 2025؟ أين تجد أماكن شقق الإسكان الاجتماعي 2024؟ دليل شامل للمواقع المتاحة استثمر في شهادة البنك الأهلي البلاتينية السنوية واحصل على أعلى عائد فرصة العمر.. حجز شقق صندوق التنمية الحضرية جاهزة للتسليم بأسعار مخفضة ارتفاع أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم ماذا يحدث الآن في أسوان؟ آخر التطورات والأخبار العاجلة المصرية للاتصالات تنفي ع بيع 10% من حصة الحكومة بالشركة نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة يقرر إعفاء مديرة مركز طبي النزهة الجديدة العين يضرب أوكلاند بسداسية ويواجه الأهلى فى كأس العالم للأندية إنتركونتيننتال وزير العمل يوجه بالمتابعة وصرف تعويضات للمصابين ضحايا انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا وزير الخارجية يعقد عدد من اللقاءات الجانبية علي هامش الجلسة الافتتاحية لقمة المستقبل