الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“ايدج” تُعرض حلول التكنولوجيا المتقدّمة غير المأهولة في معرضي يومكس وسيمتكس 2024

تشارك ايدج للمرة الثالثة في معرض ومؤتمر الأنظمة غير المأهولة (يومكس) ومعرض المحاكاة والتدريب (سيمتكس) 2024، مما يُعزز حضورها كواحدة من مجموعات التكنولوجيا المتقدمة الرائدة عالميًا في قطاع الأنظمة غير المأهولة والمستقلة.

 

وبعودتها كشريك استراتيجي رسمي للمعرض، ستسلط ايدج الضوء على أهدافها المتمثلة في تسريع وتيرة التكنولوجيا المتقدمة و تعزيز القدرات المستقلة المصنّعة في دولة الإمارات من خلال عرض التقنيات والحلول غير المأهولة الرائدة في الصناعة، بما في ذلك الطائرات المستقلة غير المأهولة والمركبات البرية غير المأهولة.

 

وبهذه المناسية، قال منصور الملا، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة ايدج: “يُقدّم يومكس فرصة مثالية لـمجموعة ايدج لإظهار النمو السريع لمحفظتها من أنظمة التكنولوجيا المتقدمة غير المأهولة والمستقلة، مع تسليط الضوء على رؤية المجموعة المتمثلّة في اعتماد التقنيات المتقدمة لتسريع وتعزيز قدراتها السيادية. حيث تحرص على لعب دور محوري كمجموعة متطورة ورائدة في هذا المجال لما تملكه من إمكانات هائلة وكفاءات مميزة . كما سيسلط معرض يومكس 2024 الضوء على التقدم السريع الذي حققته مجموعة ايدج في توسيع بصمتها العالمية، وإقامة شراكات قيمة، وتطوير أحدث الحلول والخدمات في مجال الأنظمة والحلول والخدمات الجوية والبرية والبحرية المستقلة”.

 

وعلى صعيد الأنظمة المستقلة، ستعرض ايدج مجموعة من الطائرات النفاثة المستقلة غير المأهولة التي تعمل بالطاقة الكهربائية، بما في ذلك الذخائر الجوالة ذات الأجنحة الثابتة، وطائرة الشبح، وطائرة كبيرة ذات أجنحة ثابتة للاستخبارات والمراقبة وتحديد الأهداف والاستطلاع، وطائرة هليكوبتر متعددة الأدوار، وطائرات هليكوبتر لوجستية تكتيكية.

 

وعلى صعيد الأنظمة البرية، ستعرض مجموعة ايدج مركبات برية مستقلة، بما في ذلك المركبات البرية غير المأهولة التي أثبتت فعاليتها في تنفيذ المهام، ومركبة آلية مسلحة قابلة للنشر السريع، ومركبات برية صغيرة غير مأهولة.

 

كما ستشهد الفعالية أول مشاركة لـ”اعتماد”، شركة الحلول والخدمات التكنولوجية التي تُركّز على حلول أنظمة الأمان وتكامل الأنظمة، بالإضافة  إلى تنفيذ وتطبيق المشاريع في مجالات أمن الحدود والأمن المدني، في معرض يومكس ضمن مجموعة ايدج.

 

ويُمكن لزوار معرضي يومكس وسيمتكس 2024 زيارة مجموعة ايدج ومحفظة شركاتها في القاعة 5، الجناح A18 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) في الفترة من 23 إلى 25 يناير.

أخبار ذات صلة

كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟

ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المصرية

إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلسة من الأجهزة اللوحي

شاومي Redmi 14R:

تعرف على مميزات وعيوب هاتف شاومي Redmi 14R الجديد

الإمارات : انطلاق الأسواق العالمية في سباق لاستقطاب أصحاب الخبرات لتلبية الطلب العالمي

جيتكس 2024

F5 تسلط الضوء على أدوات أمنية جديدة لحماية واجهة برمجة التطبيقات خلال فعاليات جيتكس 2024

“البريد المصري”.. يشارك في معرض “إيجي فيلا”.. لهواة الطوابع بـ”الإسكندرية”

صندوق جديد للكمبيوتر

الكشف عن صندوق كمبيوتر بوظائف متنوعة ونظام تبريد عالي الأداء

آخر الأخبار
أختيار المصرفي عصام الوكيل رئيساً لمجلس إدارة بنك مصر أختيار سهى التركي نائباً للرئيس التنفيذي لـ البنك الاهلى المصري مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض فرنسا الدولي للسياحة والسفر لعام ٢٠٢٤ حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي الحكومة: تكلفة أنبوبة البوتاجاز 340 جنيهًا.. وصعب استمرار بيعها بـ100 جنيه مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO لدعم تجهيز العرائس اليتيمات وزير الاستثمار يشارك بجلسة نقاشية حول تعزيز بيئة الأعمال وتيسير حركة التجارة الخارجية وزير الخارجية والهجرة يستهل زيارته لواشنطن بلقاءات مكثفة مع أعضاء الكونجرس رئيس الوزراء : حددنا من 4 – 5 مناطق سنطرحها للاستثمار على البحر الأحمر منها "رأس بناس" كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟ مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المص... تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق دليل لاستعلامك عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلس... "مؤتمر التثقيف بمرض السكري" يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023 الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان