الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“Hilton for Business” يُغيّر تجربة إدارة السفر للشركات الصغيرة والمتوسطة

أطلقت Hilton اليوم لأول مرة برنامج  Hilton for Business، وهو برنامج سفر رقمي جديد يُمكّن المهنيين الذين يديرون شركات صغيرة ومتوسطة الحجم من تبسيط إدارة السفر مع تعزيز المكافآت والخصومات على ولائهم.

يقدم البرنامج العالمي مجموعة شاملة من الأدوات لتعزيز حجز رحلات العمل وتجربة الإدارة وتوفير مزايا برنامج سفر رقمي لعملاء الشركات وموظفيهم في جميع أنحاء العالم.

يلبي برنامج Hilton for Business حاجة متزايدة

كشفت بيانات Hilton أن 75 في المئة من عملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة يحجزون رحلات أعمالهم الخاصة ويديرون رحلاتهم الخاصة داخل الشركة، دون الاستعانة بمصادر خارجية. وسلط تقرير اتجاهات Hilton لعام 2024 الضوء على أن 80% من المسافرين العالميين يوافقون على أنه من المهم أن يكونوا قادرين على حجز رحلتهم بأكملها عبر الإنترنت.

قال Chris Silcock، رئيس العلامة التجارية العالمية والخدمات التجارية في Hilton، “نحن في Hilton، نستمع إلى احتياجات عملائنا ثم نبتكر لتوفير تجربة فندقية متميزة لكل مناسبة إقامة. وهذا يشمل عملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة الذين كانوا يبحثون عن منصة سفر ومزايا ولاء تلبي مجموعة احتياجاتهم الفريدة وتقلل من نقاط الاحتكاك، بداية من الحجز وحتى الفوترة”. “يسعدنا إطلاق Hilton for Business رسميًا اليوم كحلنا الإستراتيجي لإثراء تجربة سفر الشركات لهؤلاء العملاء وموظفيهم”.

أصبحت الشركات الصغيرة والمتوسطة قادرة الآن على اكتشاف تجربة سفر عمل أكثر سلاسة والتعزيز من قيمتها من خلال التعامل مع Hilton for Business بالطرق التالية:

خصومات على مستوى المحفظة

تتمتع الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تنضم إلى Hilton for Business بالوصول إلى أسعار مخفضة عبر مجموعة فنادق Hilton العالمية التي تضم 7400 فندق على الموقع الإلكتروني وعلى تطبيق Hilton Honors.

مكافآت السفر للشركات الصغيرة وموظفيها

من خلال هذا البرنامج، ستكسب الشركات مكافآت بارزة من خلال برنامج الولاء Hilton Honors الحائز على جوائز. يتضمن ذلك:

  • ستحصل الشركات التي تسجل في Hilton for Business على 7500 نقطة إضافية من نقاط برنامج Hilton Honors بعد أن يكمل أي عضو في البرنامج إقامته الفندقية الأولى.
  • بعد كل 10 ليالٍ يقيمها أحد أعضاء البرنامج، تحصل الشركة على 5000 نقطة إضافية من برنامج Hilton Honors. يتم وضع هذه النقاط الإضافية في حساب الشركة ويمكن لموظفيها استخدامها لتوزيعها على أنفسهم و/أو أي عضو في برنامج Hilton for Business.
  • سيستمر المسافرون الأفراد، بما في ذلك المالكون والموظفون، في كسب نقاط برنامج Hilton Honors ومزاياها الشخصية في كل مرة يقيمون فيها في أحد الفنادق.

التأهيل السريع لبدء العمل

عند زيارة Hilton.com/HiltonforBusiness، يمكن لأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة أو مسؤولي السفر تسجيل أنفسهم وشركاتهم، من خلال حساب Hilton Honors الخاص بهم، للوصول إلى نظام شامل وسهل الاستخدام لحجز وإدارة السفر بالخدمة الذاتية. مع فهم الإحباط الذي يشعر به العديد من العملاء حول عمليات التسجيل الطويلة والمعقدة، تم تصميم تسجيل Hilton for Business لتمكين عملية التسجيل والتحقق السريعة. بمجرد التسجيل، يمكن للعميل وموظفيه الوصول إلى موقع الحجز الإلكتروني ومزايا أخرى مميزة. في هذه المرحلة، سيتمكن المسافرون الأفراد أيضًا من إنشاء ملفات تعريف سفر شخصية وتجارية منفصلة داخل حساب Hilton Honors الخاص بهم، مما يتيح التمايز والإدارة السلسة بين الملفين الشخصيين.

إدارة سلسة للبرنامج

بالإضافة إلى تمكين أي مسافر في شركة ما من حجز أسعار مخفضة بسهولة، يتمتع أصحاب الأعمال بالتحكم الكامل ويمكنهم تفويض إدارة البرنامج لأي عدد من المسؤولين. وإضافة الموظفين أمر بسيط، فكلما زاد عدد الموظفين المدرجين في البرنامج، زادت الفوائد التي تكسبها الشركة. يمكن للشركات تتبع إنفاقها القادم، ومراجعة الإنفاق التاريخي، وفهم الفوائد المتراكمة أثناء سفرها.

أخبار ذات صلة

«آي صاغة»: الذهب في حالة ركود صيفي و 0.6 % تراجعًا في الأسعار بالبورصة العالمية

وزير المالية: نجحنا فى تسوية والفصل في طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة

أسعار الحديد في مصر اليوم السبت

الشركة القابضة نموذج رائد في مجال النقل والخدمات اللوجستية بحلول متكاملة

وزارة المالية تُحوِّل لـ «المعاشات» تريليونًا و١١٧,٤ مليار جنيه خلال ٦ سنوات

الصيّر مارين توسّع فريقها القيادي بتعيين جونتيرس ألفارادو نائباً للرئيس التنفيذي

مجموعة كيزاد توقع اتفاقية مساطحة مع اسثا بيوتيك لتطوير مصنع بقيمة 44 مليون درهم

المالية: إنهاء 17 ألف «منازعة» بضريبة متفق عليها تتجاوز 15 مليار جنيه

آخر الأخبار
أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد أسعار اللحوم الحمراء في مصر اليوم الأحد كندة علوش تكشف تفاصيل إصابتها بالسرطان: عندى تاريخ مرضى فى العيلة مع المرض الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في الدوري جمعية عين البيئة تبرم اتفاقية تعاون مع مكتب استشاري تابع لوزارة الدفاع البرتغال يضرب تركيا ثلاثية ويتأهل إلى ثمن نهائى يورو 2024 غرامة وإحالة للنيابة.. اعرف كيف تعامل القانون مع الشركات السياحية المخالفة حسين الجسمي للجمهور: ليلة فخمة بحضوركم المبهر .. من ليالي دبي الراقية الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا الأحد البرتغال يتقدم بهدفين على تركيا بالشوط الأول في يورو 2024 قرار جمهورى بالموافقة على التعديل السابع لاتفاقية مساعدة التعليم الأساسى "الزراعة": التفتيش على 424 مركز بيع وتداول الادوية واللقاحات البيطرية على مستوى الجمهورية نجلة الكاتبة هبة عبد العزيز : تقدمت بمحضر رسمي فور وصول رسائل التهديد رحلة مع أيقونة الفن عبد الحليم حافظ.. كتاب للبروفيسورة امال بورقية رئيس الوزراء يترأس اجتماع "خلية أزمة الحجاج" السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا «آي صاغة»: الذهب في حالة ركود صيفي و 0.6 % تراجعًا في الأسعار بالبورصة العالمية