الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بمبيعات مستهدفة 1.3 مليار جنيه..

شركة عقار جايد للاستشارات مسوق حصري لمشروع رواق دوان تاون بالتعاون مع «ناجي جروب»

طرحت شركة ناجي جروب للتطوير والاستشارات الهندسية، أحدث مشروعاتها “رواق دوان تاون” في قلب القاهرة الخديوية ومنطقة شارع عبد العزيز.

وقال المهندس محمد شاهين الرئيس التنفيذي للشركة، إن المشروع الجديد يقع في قلب أهم وأقدم الأسواق المتخصصة في مجال تجارة واستيراد الأدوات والأجهزة الكهربائية في مصر ومنطقة الشرق الأوسط، فهو عبارة عن مبنى تجاري إداري مكون من بدرومين وأرض و5 أدوار متكررة يقع مباشرة أمام مبنى عمر أفندي التاريخي في تقاطعه مع شارع رشدي بوسط القاهرة.

وأشار إلى أن المشروع الجديد باستثمارات 500 مليون جنيه وقد حرصت الشركة على تنفيذه بطابع معماري يتماشى مع تاريخ تلك المنطقة، يستهدف تجميع أفضل وأكبر مستوردي الأجهزة والأدوات الكهربائية في مكان واحد، لافتا إلى أن المبنى مصممه وفقاً للتكنولوجيا الحديثة بجانب ندرة الأراضي في هذا المكان.

شاهين، اكد أن المول يضم 110 مكتب ومحل مخصص للمستوردين والمصدرين العاملين في مجال الأدوات الكهربائية في مصر والسودان واليمن، وفي ذات الوقت تم تخصيص دورين كساحة عرض لهؤلاء المستوردين في نفس المبنى، مشيراً إلى أن الانشاءات تسير بمعدلات جيدة ومن المقرر التسليم النهائي للمشروع في يناير2026 .

وحول إدارة المشروع، أكد المهندس محمد شاهين، وجود شركة إدارة وتشغيل للمبنى بما يحفظ طابعه المعماري ويوفر كافة وسائل الراحة لأصحاب الشركات، لافتاً إلى أن مساحات المكاتب تبدأ من 76 متر مربع وتصل إلى 130 متر، وتبدأ مساحات المحال التجارية من 13 متر مربع حتى 160 متر.
وأشار إلى أن الشركة تستعد لتطوير 2000 متر في منطقة المعادي لإقامة مول تجاري إداري بارتفاعات أرض و4 أدوار متكرر و2 بدروم، حيث تستهدف الشركة المشروعات التجارية الإدارية فقط وليس السكنية.

ووقعت شركة ناجي جروب للتطوير والاستشارات الهندسية عقد تسويق حصري للمشروع مع شركة «عقار جايد – aqar guide» للاستشارات، وقال خالد إسماعيل مدير القطاع التجاري بشركة عقار جايد، إن مستهدف المبيعات من المرحلة الأولى للمشروع حوالي 328 مليون جنيه.

وأضاف إسماعيل، بأن المشروع مقسم على 8 مراحل بيعيه، بإجمالي مبيعات مبدئية 1.3 مليار جنيه، مشيراً إلى أن المشروع هو أكبر تجمع للشركات المتخصصة في مجال الأدوات الكهربائية، لافتا إلى أن موقعه الفريد أحد أهم المميزات الغير متكررة في تلك المنطقة.

أخبار ذات صلة

ريبورتاج ايجيبت تتعاقد مع إنيرجيا للكابلات وإيماس وإيه بي بي والسويدى اليكتريك لتنفيذ أعمال البنية التحتية لمشروعها “مونتي نابليوني”

نادر خزام رئيس مجلس ادارة شركة الكازار للتطوير العقاري لبرنامج عقار مصر

الجازي للتطوير تقدم لعملائها وحدات تُطرح لأول مرة في السوق المصري بمشروع «chess field business suites»

عبدالرحمن عصام: نتوقع الاستحواذ على حصة 60% من السوق العقاري بشرق القاهرة خلال السنة القادمة

المشاط تبحث تعزيز الشراكة الاستراتيجية مع الوكالة الفرنسية للتنمية لدعم جهود التنمية الاقتصادية

وزير الإسكان: تخفيض 50 % من رسوم التنازل عن الوحدات والأراضي بأنواعها بالمدن الجديدة بضوابط محددة

عقار مصر : كيميت اكسبو بورسعيد ينطلق بمشاركة أكثر من 80 مطور عقاري

وزير الإسكان يعلن موعد القرعة العلنية للمتقدمين لحجز الوحدات السكنية بـ ” فالي تاورز”

آخر الأخبار
“طارق كامل”نستله مصر تعمل في مجال المسئولية المجتمعية وفقاً لـ4 محاور طارق كامل: مبادرة «مدرسة السعادة» خطوة مهمة نحو تعزيز التعليم مصر تبرز دورها الريادى في استتباب السلام إقليمياً وعالمياً جهاز تنمية المشروعات يقدم برامج تدريبية مجانا لشباب دمياط لدعم وتنمية مشروعاتهم وزير التعليم العالي يشهد حفل ختام المؤتمر الأول للاتحاد الرياضي المصري للجامعات المصرية الرئيس السيسي يوجه بإجراء تقييم شامل لأداء جميع الاتحادات الرياضية "طيران الإمارات" راعياً رئيسياً لبطولات الاتحاد الآسيوي للرغبي ريبورتاج ايجيبت تتعاقد مع إنيرجيا للكابلات وإيماس وإيه بي بي والسويدى اليكتريك لتنفيذ أعمال البنية ا... نادر خزام رئيس مجلس ادارة شركة الكازار للتطوير العقاري لبرنامج عقار مصر وزير الاستثمار  يشارك في اجتماع مائدة مستديرة لاستعراض فرص ومقومات الاستثمار في السوق المصري بحضور لفيف من الصحفيين والاقتصاديين أسامة زرعي وبسمة يحتفلان بالزواج وزير الصحة يوجه مديري المستشفيات بضمان استمرار توافر الاحتياجات المطلوبة من المستلزمات والأدوية في ... الجازي للتطوير تقدم لعملائها وحدات تُطرح لأول مرة في السوق المصري بمشروع «chess field business suite... عبدالرحمن عصام: نتوقع الاستحواذ على حصة 60% من السوق العقاري بشرق القاهرة خلال السنة القادمة المملكة.. نهر من العطاء الإنساني والإغاثي لمختلف بقاع العالم في عامها الثامن .. اكتمال 87% من مبادرات رؤية المملكة 2030 الدرعية تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 94 "البحرينية الإندونيسية" تدعو التجار البحرينيين للمشاركة في "إكسبو إندونيسيا" تعاون بين"الجود"و"أمان القابضة" لتجهيز الشنط والأدوات المدرسية للطلاب المستحقين بالإنفوجراف... خطوات هامة وبدايات مبشرة لصناديق الاستثمار المصرية في الذهب