الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تعيين سانكي براساد العضو المنتدب لشركة كوليرز الهند وبروجكت ليدرز الشرق الأوسط

 

صرحت اليوم شركة كوليرز (ناسداك، تي إس إكس: سي أي جي أي)، الشركة العالمية في تقديم الخدمات المهنية المتنوعة وإدارة الاستثمار، عن ترقية صلاحيات سانكي براساد لتشمل شركة بروجكت ليدرز الشرق الأوسط.

ويعتبر هذا القرار سارياً على الفور، مشيراً إلى تعيين براساد في منصب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة كوليرز الهند وبروجكت ليدرز الشرق الأوسط. وسيلعب براساد دورًا حيويًا في دعم أعمال إدارة المشاريع سريعة النمو للشركة بالشرق الأوسط بالتعاون مع خدمات العقارات القائمة لشركة كوليرز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ للمساهمة في تلبية الطلب المتزايد على سوق العقارات في المنطقة.

سانكي براساد هو أحد رواد سوق العقارات في الهند، وقام بتأسيس أكبر شركة لإدارة المشاريع في البلد. وبعد توسعات شركة كوليرز، عُين رئيسًا لمجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة في الهند، حيث أشرف على فريق يضم أكثر من 3000 مختص في كوليرز.

وقال جون كيني، الرئيس التنفيذي لشركة كوليرز في منطقة آسيا والمحيط الهادئ: “توسيع نطاق مسؤوليات سانكي لتشمل إدارة قادة المشاريع في الشرق الأوسط، يعزز من قدرات كوليرز وخبراتها وعلاقاتها في كل من الهند والشرق الأوسط، وهو ما يتيح لنا تقديم خدمة أفضل لعملائنا في المنطقة.”

وأضاف، “يجسد سانكي روح ثقافة كوليرز الريادية من خلال تعاونه الدؤوب واصراره على تعزيز التنمية. وقد ساهمت قيادته بشكل ملحوظ في دعم نجاحاتنا في الهند، ويسعدنا أنه سيحول اهتمامه الآن إلى الشرق الأوسط للمساهمة في نجاح مشروع كوليرز الجريء “استراتيجية النمو 25” “.

وفي إطار مهامه الموسعة، سيعمل براساد بالتعاون مع يامين شهاب، نائب الرئيس في بروجكت ليدرز الشرق الأوسط، لتعزيز نطاق الوصول لعلامة كوليرز التجارية وتقديم خدماتها لمشاريع العملاء الرأسمالية في المنطقة. وذلك إلى جانب استمراره في الإشراف على نجاحات كوليرز الاستثنائية في الهند، بالتعاون مع الرئيس التنفيذي بادال ياجنيك، الذي سيواصل بدوره إدارة العمليات اليومية وتوسيع نطاق الشركة في الهند.

وقال براساد: “إنه لشرف عظيم أن أُمنح هذه الفرصة الرائعة لقيادة شركة كوليرز في الهند وبروجكت ليدرز الشرق الأوسط”. وأردف، “لطالما كنت مصممًا على تقديم أفضل النتائج الممكنة لعملائنا وموظفينا، وأعتبر نفسي محظوظًا للغاية لأنني لعبت دورًا رئيسًا في كتابة قصة نجاح كوليرز المذهلة في الهند. وأتطلع إلى تكرار ذلك في الشرق الأوسط مع استكمال قصة نجاحنا في الهند.

“بفضل فريقنا الموهوب والمتميز ونهجنا الثابت الذي يضع العميل في صميم اهتماماتنا، أثق تمام الثقة في قدرتنا على تعزيز شراكاتنا الاستراتيجية وتوسيع نطاق أعمالنا وتحقيق إنجازات غير مسبوقة في هذه المنطقة، ما سيعزز شهرة كوليرز ويؤكد ريادتنا في قطاع العقارات.”

بخبرته في مجال العقارات التي تُناهز الأربعة عقود، يتمتع براساد بسجل حافل في التخطيط الاستراتيجي والنمو وبناء فرق استثنائية أنجزت بعضًا من أكثر المشاريع تعقيدًا وتحديًا للمستثمرين والمطورين ومستأجري العقارات. وشهدت كوليرز الهند تحت قيادته تنويعًا في الأسواق الجديدة، وتطويرًا لابتكارات تقنية، وتوسعًا في نطاق الخدمات، وتسليم أكثر من 130 مليون قدم مربع من مشاريع التطوير العقاري في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، وتحقيق نمو سنوي بنسبة 30% على مدار أربع سنوات.

حصل براساد على العديد من الأوسمة والجوائز، منها جائزة “القائد الأكثر إلهامًا” في قمة الأعمال الهندية الخليجية 2023، وجائزة “شخصية هندية عالمية للسنة 2023” في معرض العقارات الهندي 2023، وجائزة “أكثر رائد أعمال واعد في الهند، 2016” من صحيفة إيكونوميك تايمز.

أخبار ذات صلة

المملكة العربية السعودية

في عامها الثامن .. اكتمال 87% من مبادرات رؤية المملكة 2030

الجمعية البحرينية الإندونيسية للصداقة

“البحرينية الإندونيسية” تدعو التجار البحرينيين للمشاركة في “إكسبو إندونيسيا”

مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي

“مؤتمر التثقيف بمرض السكري” يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح

برنامج كفالة

السعودية : مليون وظيفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بدعم برنامج كفالة

معرض"داون تاون ديزاين"

معرض”داون تاون ديزاين” يعود كحدث رئيسي خلال أسبوع دبي للتصميم 2024

معرض الإمارات للوظائف

“رؤية” معرض الإمارات للوظائف يقدم الامتيازات للشباب الإماراتي

المركزي العُماني يخفض سعر الفائدة 50 نقطة اساس

آخر الأخبار
طلبات تطلق حملة العودة إلى المدارس مع خصومات تصل إلى 70% ياسر السعدني: تجربة مصر في البناء والتشييد عززت من تنافسية شركات المقاولات داخل السعودية والأسواق ال... حسين الجسمي يصدح في حب السعودية بأغنية "الفخر من هنا" في اليوم الوطني الـ 94 راوية منصور: لا بد من دعم الابتكار في الزراعة لتحسين كفاءة استخدام المياه البنك المركزي المصري يعتزم طرح نسبة من أسهم المصرف المتحد في البورصة المصرية المستشار التجاري التركي الجديد: التجارة البينية حققت  زيادة غير مسبوقة خلال 2022 والمستهدف 15 مليار ... الرئيس التنفيذي لشركة رواد الهندسة الحديثة: تصدير المقاولات يتطلب تواجد قوي للبنوك المصرية في الخارج ضمان CGC تطلق منصة لتبادل المعلومات مع البنوك.. وتوفر خدمة التحليل المباشر للمحافظ وزير التموين يجتمع مع وفد من البنك الدولي لمناقشة أليات التعاون المشتركة. ميد تقسيط تتعاون مع بساطة باي لتوفير حلول مالية أكثر مرونة التقرير الأسبوعي لـ«آي صاغة»: 65 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع مصنع جهينة للمبردات يحصل على تقييم AA+ في شهادة سلامة الأغذية كيونت تطرح Physio Radiance Expert الحل الأمثل لبشرة خالية من علامات الشيخوخة Samsung Launches ‘Better Together’ In Partnership with Shahid, Tod, Yango Play, And Osn+ For The Ult... كامل الوزير يشهد فعاليات احتفالية شركة جنرال موتورز مصر بإنتاجها المركبة المليون بمصنع الشركة بمصر وزيرة التعاون الدولي خلال اجتماعات الامم المتحدة.. مصر أحد الدول متوسطة الدخل علي مستوي أفريقيا سامسونج للإلكترونيات تطلق حملة "معا أفضل" بالشراكة مع شاهد وTOD و يانجو بلاي وOSN+.. وزيرة التنمية تشارك في مؤتمر "ملتقي بناة مصر ٢٠٢٤ - فرص الشركات المصرية في مخططات التنمية الإقليمية ... الرئيس السيسي يجتمع مع رئيس الوزراء ووزيرا الكهرباء والمالية وزير الإسكان يشارك في الجلسة الأولى بالدورة الـ9 لملتقى بناة مصر، تحت عنوان "مصر ودول الجوار.. تعاون...