الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إنفيجن جلوبال تستعد للكشف عن علامات تجارية أمريكية في معرض الصحة العربي 2024

سيتم عرض التقنيات المتقدمة والرائدة من الولايات المتحدة خلال معرض الصحة العربي 2024 ، الذي سيعقد في الفترة من 29 يناير إلى 1 فبراير في مركز دبي التجاري العالمي. ستقوم شركة الرعاية الصحية إنفيجن جلوبال، ومقرها الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة، بإطلاق أربع علامات تجارية مبتكرة في مجال صحة المرأة تنحدر من ولاية مينيسوتا، المعروفة باسم عاصمة الابتكار في مجال الرعاية الصحية في الولايات المتحدة. تشمل الشركات الأربع التي تمثلها Envision شركة Pelvital with Flyte Therapy الرائدة في مجال التكنولوجيا النسائية، والعلامة التجارية الشاملة لملابس الرعاية الصحية Mawadda ، وشركة المنتجات الرائعة القابلة للارتداء Opal ، وحل تجميد حليب الثدي MILKworx .

 

تشمل منتجات الصحة والعافية المميزة – “من قبل النساء، للنساء” علاج Flyte الرائد الذي يوفر جهازًا منزليًا بسيطًا وفعالًا وسريًا ومثبت كفاءته، وهو بديل يسهل الوصول إليه وفعال من حيث التكلفة للعلاج في المستشفى لعلاج قاع الحوض. الاضطرابات بما في ذلك سلس البول الإجهادي (SUI). مع تعرض أكثر من 60% من النساء لسلس البول في مرحلة ما من الحياة أثناء الحمل أو بعد الولادة أو طوال فترة انقطاع الطمث، ومع إجراء تجربتين سريريتين وتأثير علاجي مماثل للجراحة، فهو المنتج الوحيد الذي يستخدم طريقة العلاج بالعلاج الميكانيكي .

 

تعرض شركة Opal من Xena Therapies منتجات علاجية رائعة تم اختبارها سريريًا للنساء المثيرات في كل مرحلة من مراحل الحياة، بدءًا من الأمومة وحتى انقطاع الطمث، وهي مصممة أيضًا لعلاج مرض التصلب العصبي المتعدد والإجهاد الحراري وتخفيف الألم وإصلاح الإصابات والتشنجات والحمى. تتميز مجموعة الأغطية والوسادات بتقنية التبريد النباتية المتوافقة مع إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، والتي تم تصميمها من أجل العلاج والراحة، وهي أكثر أمانًا من الثلج مع عدم وجود خطر الحروق أو قضمة الصقيع ويمكن وضعها في الثلاجة أو إعادة تبريدها في درجة حرارة الغرفة في غضون 30 دقيقة الإغاثة “أثناء التنقل”.

 

ستقوم مودة ، العلامة التجارية لملابس الرعاية الصحية الشاملة ، بإطلاق حجاب يمكن التخلص منه يُشار إليه باسم “الحجاب الصحي”، وهو تصميم خاص حاصل على براءة اختراع ومتوافق مع إدارة الغذاء والدواء الأمريكية وصديق للبيئة ومشتق من اختبارات المستخدم المكثفة. تم تصميم الحجاب الصحي من قبل اثنين من العاملين المسلمين في مجال الرعاية الصحية في الخطوط الأمامية لتوفير حماية أفضل ضد التعرض للأمراض المعدية وانتشارها من خلال أغطية حجاب عازلة مضادة للميكروبات يمكن التخلص منها وسهلة الارتداء – مع الراحة والدعم. يتم تصنيع المنتج في الولايات المتحدة باستخدام ألياف مغزولة خصيصًا تتنفس وتتناسب بسهولة مع الحجاب الموجود أو يمكن ارتداؤها بمفردها.

 

توفر MILKworx الحائزة على جوائز الراحة للأمهات المرضعات من خلال حلولها الفريدة لتخزين الحليب. تم تصميم منتجات MILKworx، Freeze It Flat™، للضخ والتخزين بدون إجهاد، ولغرس الثقة في الآباء الجدد في رحلات الضخ في الثلث الرابع والخامس من خلال المنتجات الوظيفية والدعم التكتيكي.

 

سيكون ممثلو العلامة التجارية، بما في ذلك ليديا زيلر، الرئيس التنفيذي لشركة Pelvital، والدكتورة نسرين نقيب، المدير الطبي لجراحة المسالك البولية بجامعة مينيسوتا، حاضرين في مؤتمر الصحة العربي لمناقشة تقنية Flyte Therapy والإجابة على أي أسئلة، إلى جانب تريسي الشعالي، الرئيس التنفيذي لشركة تصور العالمية.

 

“نحن فخورون بعرض التكنولوجيا المتقدمة والعلامات التجارية الرائدة في معرض الصحة العربي هذا العام. وقالت تراسي الشعالي، الرئيس التنفيذي لشركة Envision Global: ” تقدم كل شركة نمثلها أرقى منتجات الصحة والعافية التي تصنعها النساء للنساء، ونحن متحمسون لرؤيتها تعزز حياة النساء في الشرق الأوسط”.

أخبار ذات صلة

السيدة ماريا بيلوفاس

إستونيا تعزز الشراكات الاستراتيجية في مجال التنقل الذكي على مستوى منطقة الخليج

الصناعة تُعلن اليوم نتائج الطرح الخاص بالمرحلة السابعة للأراضى الصناعية

طلبات تطلق حملة العودة إلى المدارس مع خصومات تصل إلى 70%

التقرير الأسبوعي لـ«آي صاغة»: 65 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع

مصنع جهينة للمبردات يحصل على تقييم AA+ في شهادة سلامة الأغذية

كيونت تطرح Physio Radiance Expert الحل الأمثل لبشرة خالية من علامات الشيخوخة

وزير الاستثمار يشارك في احتفال جنرال موتورز للسيارات كأول شركة في مصر تصل إلى مليون مركبة منتجة محلياً

وفد استثماري من موريشيوس يبحث إنشاء مشروع لإعادة تدوير المخلفات الإلكترونية في مصر

آخر الأخبار
Realme P2 Pro: هل يستحق الشراء؟ مقارنة تفصيلية موعد استلام شقق مشروعات جنة: كل ما تحتاج معرفته موعد القرعة العلنية للفائزين بشقق مشروع فالى تاورز منظمة التعاون الرقمي تطلق "مقياس نُضج الاقتصاد الرقمي" إستونيا تعزز الشراكات الاستراتيجية في مجال التنقل الذكي على مستوى منطقة الخليج كارتر آند وايت الإماراتية تفتتح متجرها الأول في "مراسي جاليريا – المنامة" غرفة الشارقة تطلق ملتقى سيدات الأعمال بين الشارقة وأوروبا لكزس تطلق برنامج العناية الممتدة للسيارات الهجينة لتعزز تجربة تجربتها ببرنامج العناية الممتد إنطلاق فعاليات الدورة الثامنة من المؤتمر العربي السنوي لأمن المعلومات رابط نتيجة تنسيق القبول بكليات جامعة الأزهر 2024.. تعرف على كليتك الآن استعراض شامل لسيارة بيجو 2008 الجديدة.. المواصفات والأسعار دليل شامل.. كيفية التقديم في اللوتري الأمريكي 2025؟ أين تجد أماكن شقق الإسكان الاجتماعي 2024؟ دليل شامل للمواقع المتاحة استثمر في شهادة البنك الأهلي البلاتينية السنوية واحصل على أعلى عائد فرصة العمر.. حجز شقق صندوق التنمية الحضرية جاهزة للتسليم بأسعار مخفضة ارتفاع أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم ماذا يحدث الآن في أسوان؟ آخر التطورات والأخبار العاجلة المصرية للاتصالات تنفي ع بيع 10% من حصة الحكومة بالشركة نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة يقرر إعفاء مديرة مركز طبي النزهة الجديدة العين يضرب أوكلاند بسداسية ويواجه الأهلى فى كأس العالم للأندية إنتركونتيننتال